الإعلان عن أسعار آخر إصدارات شركة شيري أريزو 5 موديل 2025.. تعرف على السعر والمواصفات

تعد شركة شيري من أبرز الشركات التي تقدم سيارات اقتصادية اعتمادية بمواصفات عالية نسبيًا، مما جعلها لاقت رواجًا كبيرًا في السوق المصرية والكثير من الأسواق العالمية ويمكن التعرف على آخر إصداراتها من حيث السعر والمواصفات من خلال السطور التالية للمفاضلة بينها وبين السيارات المنافسة من العلامات التجارية الأخرى.

مواصفات «شيري أريزو 5» موديل 2025

تم الإعلان في الساعات الأخيرة من قبل مجموعة جي بي غبور أوتو وكيل شيري في مصر عن أسعار سيارات شيري أريزو 5 موديل 2025 والتي يتم تقديمها عبر 3 فئات في السوق المحلية.

تعمل السيارة بموتور 4 سلندر بسعة 1500 سي سي تصل قوته إلى 114 حصان مع عزم دوران 141 نيوتن/ متر وناقل حركة يتكون من 5 السرعات، وتعد السيارة من السيارات الموفرة، حيث يبلغ متوسط استهلاك الوقود 7 لترات في مسافات تصل إلى 100 كم.

عوامل الأمان في أريزو 2025 من شيري

من أهم المواصفات التي يتميز بها هذا الطراز المتميز أريزو 5 أنه يتضمن العديد من تجهيزات السلامة والأمان لكي تكون تجربة القيادة أكثر راحة، ومن أبرز هذه المعايير ما يلي:

  • 2 وسادة هوائية.
  • نظام فرامل مانع للانزلاق ABS
  • توزيع إلكتروني للفرامل EBD
  • مثبت سرعة.
  • حساسات ركن خلفية.
  • كاميرا خلفية.
  • نظام إيموبليزر ضد السرقة.
  • أماكن تثبيت المقعد الأطفال ISOFIX.

مواصفات التصميم الخارجي

على الرغم من أن بعض السيارات الاقتصادية لا تهتم كثيرًا بالتصميم إلا أن هذه السيارة المتميزة تقدم لقائدها تصميم عصري وجذاب لا يتناسب مع فئتها السعرية المنخفضة. إلى جانب الخطوط الانسيابية والتصميم الرياضي زود المصممون هذا الطراز ببعض الكماليات والتجهيزات الخارجية الرائعة لكي تكتمل تجربة القيادة المتميزة.

من أهم عناصر التصميم الخارجي وجود مصابيح أمامية وخلفية من نوع هالوجين توفر إضاءة نهارية بتقنية الـ LED إلى جانب مرايا جانبية كهربائية التحكم، وجنوط 16 إنش للفئات الأعلى.

مواصفات التصميم الداخلي

الكثير من الخبراء يعتبرون أن التجهيزات الداخلية من أهم عناصر تقييم السيارات بشكل عام، وبالنظر إلى هذا الموديل من شيري نجد أنها اهتمت بهذا العنصر بشكل كبير للمزيد من التحكم والرفاهية.

زودت شيري سيارتها الجديدة ببعض المواصفات الحديثة في المقصورة الداخلية من أبرزها إمكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح والقفل المركزي وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

يمكن الاستمتاع بشيري أريزو 2025 مع تكييف الهواء عالي الأداء وإمكانية طي المقاعد الخلفية وزجاج كهربائي وفتحة سقف للفئة الأعلى، وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من “4 مكبرات صوتية.

يمكن التحكم في المنظومة الصوتية بواسطة الحاسوب أو الهاتف حيث تحتوي السيارة على مدخل USB وشاشة وسائط 7 إنش مع خاصية ربط الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

أسعار شيري أريزو 5 موديل 2025

على الرغم من انخفاض الأسعار إلى أن السيارة تقدم إمكانيات عالية من حيث المواصفات الفنية وعوامل الأمان والرفاهية عبر 3 فئات بأسعار تبدأ من 645 ألف جنيه.

الفئة السعر بالألف جنيه مصري
M/T 645
A/T 690
A/T HIGH LINE 715

هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه السيارة هي سيارتك المستقبلية لكن يفضل الشراء في أقرب وقت في ظل الاستقرار النسبي قبل اشتعال أزمة الأسعار مرة أخرى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.