الإعلان عن المواصفات الخيالية لسيارة رجال الأعمال S Class 2025 من مرسيدس

مرسيدس S Class موديل 2025 تظهر لأول مرة

أعلنت عملاقة صناعة السيارات الألمانية مرسيدس عن أبرز طرازاتها التي تتنافس مع العديد من العلامات التجارية الأخرى على لقب الأفخم على الإطلاق، ويتميز موديلS Class 2025 بالتفرد والقوة في الأداء على الرغم من نعومة التصميم وانسيابيته.

أهم مواصفات مرسيدس S Class موديل 2025

إلى جانب التصميم الفاره الجذاب يتميز هذا الموديل بمحرك قوي للغاية يساعد على الحصول على أعلى معدلات الأداء بالمقارنة بالسيارات الأخرى من هذه الفئة.

يستمد هذا التصميم قوته من موتور سداسي الاسطوانات يتسع إلى 3000 سي سي تيربو بقوة 429 حصان وقد سجلت هذه السيارة الخارقة مقدار عزم 520 نيوتن/ متر.

بالإضافة إلى وجود فئة أعلى تعمل بواسطة محرك 8 سلندر سعة 4000 سي سي توين تيربو بقوة 496 حصان، وعزم دوران يصل إلى 700 نيوتن/ متر .

تجهيزات مرسيدس S Class موديل 2025

تم تزويد S Class بالعديد من الكماليات التي تساهم في زيادة الأمان والرفاهية مما يجعل تجربة القيادة الرائعة تكتمل كما تعتبر مناسبة للعديد من الاستخدامات على أكمل وجه.

السيارة مزودة بنظام قيادة ذاتي من الفئة الثالثة لضمان الحصول على المزيد من الرفاهية كما أن بها مجموعة برامج قيادة ذاتية تساهم في مساعدة السائق على السير بشكل آمن.

تم تزويد هذا الطراز بخاصية تغيير المسار تلقائيًا دون الحاجة إلى استخدام مقبض إشارة الانعطاف، كما أن قائد السيارة لن يحتاج إلى المرايا الجانبية للسيارة عند الانعطاف.

كماليات مرسيدس S Class موديل 2025

  • نظام معلومات وترفيه MBUX تم تحديثه طبقًا لآخر إصدار.
  • بث محتوى فيديو RIDEVU عبر Sony Pictures Entertainment.
  • واجهة تحكم أكثر سهولة للاستخدام.
  • نظام القيادة الذكي الذي طورته مرسيدس يساعد على تنبيه السائق انتباهكم إلى الأغراض المنسية في المقعد الخلفي.

بعد التعرف على مواصفات ومميزات وكماليات مرسيدس S Class 2025 نجد أن التصميم الخالي الذي تأتي به السيارة يظل هو الخيار الأمثل بالنسبة إلى عشاق الرفاهية والأناقة حول العالم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.