كلمة ترحيب رسمية بالضيوف

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف من الأمور الجيدة التي يهتم بها كل من يأتي له زيارات رسمية، وخاصةً في المؤتمرات أو المدارس، وذلك لأن الرسول –صلى الله عليه وسلم-  أوصانا بإكرام الضيف على أكمل وجه، وبكافة الطرق الممكنة، ومن أبسط هذه الطرق هو الترحيب بالكلمات الرقيقة التي تعبر عن السعادة بقدومهم، لذا ومن خلال موقع صناع المال سوف نتعرف على نماذج لكلمة ترحيب رسمية بالضيوف.

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف

إن الكلمة الطيبة صدقة وإن إكرام الضيف من الأمور الواجبة في الدين الإسلامي، وفي جميع الأديان السماوية، وإن الترحيب بالضيوف في المواقف الرسمية، وذلك لأن الجميع يجهل كلمات الترحيب الرسمية، لذا سوف نقوم بعرض مجموعة من هذه العبارات الترحيبية من خلال الآتي:

  • يسعدنا اليوم كثيرًا التركيب بكل الضيوف الذين أتوا لحضور هذا المؤتمر ونود أن نقول لكم: أهلًا وسهلًا للجميع، كلٌ باسمه ولقبه الفضيل، ونود لو أنه يكون مؤتمر لطيف على قلوبكم.
  • أهلًا وسهلًا بكل السادة الحضور الذين جاؤوا اليوم لحضور هذا المؤتمر، قدمتم أهلًا وجئتم سهلًا ونرغب في أن يكون الاجتماع اليوم مثمر ونافع علينا وعليكم.
  • بكل الحب والسعادة نرحب بالضيوف العزاز الذين جاؤا لحضور هذا المؤتمر، ونرغب في قول: أهلًا وسهلًا بكم ونتمنى أن يكون الاجتماع اليوم لطيفًا وتستفيدوا منه أكبر إفادة.
  • أهلًا بمجموعتنا الفريدة الذي انضمت إلينا حتى نحقق لحظات كلها نفع وفرح، ونتمنى لو أننا ننهي هذا، ونكون قد حقّقنا كل ما نهدف إليه وكافة الخطط التي وضعناها.
  • أهلًا وسهلًا بالسادة الأفاضل الذين نتعلم منهم التفاني في العمل والمثابرة، ونرجو أن تكون زيارتكم اليوم من الزيارات اللطيفة، فإن هذه الزيارة بالنسبة لنا كلها عزة وفخر وشرف كبير لنا.
  • بكل الحب نرحب بالزائرين وأهلًا وسهلًا بكم جميعًا، لقد جئتم إلينا اليوم وشرفتمونا بزيارتكم الكريمة، حللتم أهلًا ووطئتم سهلًا، متمنين أن تكون هذه الزيارة مليئة بالنجاحات المرجوة.
  • يسعدنا اليوم الترحيب بجميع من حضر في مؤتمرنا هذا، ونود أن نقول لكم: أهلًا وسهلًا بكم جميعًا وبقدومكم إلينا، ومشاركتكم الكريمة في هذا الاجتماع، ونرغب لو أن يكون وجودكم بيننا لطيف على قلوبكم.
  • أهلًا وسهلًا بأعزتنا الكرام وضيوفنا الأعزاء، نحن نعتز بزيارتكم اليوم، زيارتكم هذه زادتنا تشريفنا واعتزازًا بعملنا في المؤسسة.

اقرأ أيضًا: أجمل رسائل ترحيب بعميل جديد

عبارات ترحيب رسمية لشخصية مرموقة

إن قدوم زيارة من شخصية هامة في المجتمع توجب في البداية قول كلمة للترحيب بالشخصية الهامة التي تقوم بالزيارة، وسوف نتعرف الآن على نماذج كلمة ترحيب رسمية بالضيوف من خلال الفقرة التالية:

  • نقدم بباقة من الكلمات الممزوجة بالترحيب ويشرفنا ويسرنا أن نرحب جميعًا بزيارة معاليك لنا، ولك منا كل الشكر والتقدير على هذه الزيارة الكريمة، ونتمنى أن تكون زيارة مليئة بالتوفيق لنا ولك.
  • إلى سيادة الاستاذ المحترم نتشرف اليوم بالترحيب بحضوركم الكريم، ونرحب بك اليوم ونتقدم لك بأرقى معاني الشكر والتقدير لقدومك وتشريفك إلينا، كل الحب والتقدير.
  • نتقدم إليكم الآن بالترحيب بأجمل العبارات التي تحمل أجمل المشاعر الطيبة، للسيد/…… الذي لبى دعوتنا، وحرص على تواجده معنا وبيننا على الدوام، شكرًا جزيلًا لك يا سيدي الفاضل.
  • أهلًا وسهلًا ومرحبًا بالسيد الكريم/…..، إن زيارتك هذه تعني لنا الكثير، وتشرفنا وتجعلنا نفتخر بين الآخرين، وتزيدنا واحترامًا وتقديرًا لسيادتكم، ونرجو أن تكون الزيارة مفيدة لك.
  • كل الحب والشكر لسيادة الأستاذ/…… الذي شرفنا اليوم بهذه الزيارة الكريمة التي ستشد من أزرنا وتجعلنا نعمل بكل ما أوتينا من نشاط، وذلك للسعي نحو تحقيق مصلحة الوطن.
  • أهلًا وسهلًا بالسيد المحترم/…… الذي جاء إلينا اليوم ولم يخذلنا وشاركنا اللحظات السعيدة اليوم، وبالتأكيد لن ننسى هذه الزيارة الكريمة.
  • إلى مديرنا السيد المحترم/…… أهلًا وسهلًا ومرحبًا بك وبجميع من حضر معك في مثل هذا اليوم الرابع الذي يعتبر من أهم الأيام التي تأتي على مؤسستنا، شكرًا لأنك لم تخذلنا.
  • بخالص الورد والعطور الفواحة وبكل عبارات الترحيب نود أن نشكرك أيها المدير المحترم: أهلًا وسهلًا بك وبجميع من حضر معك، ونرجو أن تكون هذه الزيارة سببًا في الخير.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الفشل والنجاح باللغة العربية والإنجليزية

صور لعبارات ترحيبية بالضيوف

في إطار ذكر كلمة ترحيب رسمية بالضيوف سوف نقوم باستعراض مجموعة من الصور الجميلة المكتوبة التي تحتوي على كلمات ترحيبية رائعة تسعد الزائرين، وفي الوقت ذاته تتمتع بالرسمية، ويقوم البعض بطباعة هذه الصور ووضعها على الجدران للترحيب بشكل يليق بالشخصيات الزائرة، إليكم أجمل الصور من خلال الآتي:

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف

من أجمل الصور التي يمكن طباعتها ولصقها في قاعة المؤتمرات أو في المدارس من شأنها جعل الضيوف يسرون ويسعدون جدًا بهذا الترحيب الرائع، والترحيب يعبر عن ذوق المدراء والأشخاص المسؤولين عن هذا، ومن بين هذه العبارات هي، العبارة الشهيرة: “أهلًا وسهلًا” وهنا نجدها مكتوبة بخط رائع وجميل، مما يجعلها تصلح للطباعة.

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف

أما عن هذه الصورة فهي من ضمن الصور الجميلة والرائعة التي تدل على جمال الأشخاص الذي يستقبلون الضيوف، وهي من أجمل الصور التي يمكن مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي مع الضيوف، ويمكن أيضًا طباعتها، وهي مصممة بشكل جميل، ومكتوب بها كلمة ترحيب رسمية للضيوف، وهي:

“أهلًا وسهلًا، حللت أهلًا، ووطنت سهلًا، يا هلا بك بين أخوانك وأخواتك، إن شاء الله تستمتع معانا، وتفيد وتستفيد معانا، وبانتظار مشاركاتك وابداعاتك، سعداء بتواجدك معانا، وحياك الله”.

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف

إن هذه الصورة تحتوي على كلمة ترحيب رسمية بالضيوف يمكن طباعتها ووضعها على قاعة المؤتمر أو على بوابة المدرسة لاستقبال الضيوف على أكمل وجه، وهي من الصور المناسبة للطباعة، وذلك لأنها تحتوي على عبارة جيدة، وهي:

“نستقبلكم بكل عبارات الترحيب، وبكل ما تحتويه من معاني وكلمات، ونقول لكم على الرحب والسعة بقلوبنا قبل حروفنا، مرحبًا ممزوجة بعطر الورد المديني، وعبقها الفواح”.

كلمة ترحيب بالضيوف في المدرسة

يقوم مدير المدرسة بالحفلات المدرسة بدعوة أساتذة كبار وشخصيات عامة للمشاركة في فعاليات الحفلات المدرسية، وقبل البدء في الاحتفال يتم الترحيب بالضيوف الذين لبّوا الدعوة، وفيما يلي سوف نتعرف على أجمل العبارات الترحيبية رسمية من خلال السطور القادمة:

  • إلى أحبتنا الكرام مرحبًا بكم يا ضيوفنا المحترمين، إن قدومكم اليوم إلى حفلنا لمشاركتنا فعالياته لا تقدر بثمن، لذا دعونا نرحب بكم بأفضل الكلمات الترحيبية، ونقول لكم بملء أفواهنا إنكم جمال الحفل وزينته.
  • خالص الترحيب والتقدير لضيوفنا الكرام الذين أناروا مدرستنا اليوم في هذا الحفل، وقد جعلوا فرحتنا تكتمل بوجودكم معنا، وحضوركم الكريم، ونتمنى أن تكونوا استمتعتم بهذا الحفل.
  • يسرنا اليوم في هذا الحفل المدرسي أن نرحب بكل ضيوفنا الأعزاء الذين قدموا اليوم حتى يشاركوننا فقرات حفلنا المدرسي المتميز، ويجعلوا سعادتنا مضاعفة، ويزيدوا من البهجة والسرور.
  • نرحب اليوم بكل عبارات الشكر والتقدير بضيوفنا الكرام، ونطلب منهم السماح لنا أن نحسبهم بأفضل بتحية مختلطة بالمشاعر الطيبة الخالصة والاحترام ونقول لكم اليوم: أنكم شرفتمونا بحضوركم المبارك إلينا، لقد جعلتمونا نشعر بالسعادة أكثر فأكثر.
  • نتمنى أن يكون جميع الضيوف الكرام الذين قدّموا اليوم وشرفونا في حفلنا هذا يكونوا استمتعوا بوقتهم، ونأمل أن تكون فقراتنا حازت على إعجابهم، وأن يكون الحفل مر خفيفًا وممتعًا للكل، وأهلًا وسهلًا مرة ثانية.
  • مرحبًا لجميع الضيوف الأعزاء الذين قدموا إلينا، وأناروا حفلنا اليوم، يجب أن تسمحوا لنا أن نعبر عن سعادتنا وامتنانا الكبير بهذا الوقت الجميل الذي قضيناه معكم.
  • مرحبًا بجميع من قدّم إلينا في يومنا المفضل هذا من كل عام، ونتقدم بخالص التقدير إلى ضيوفنا الكرام الذين جعلوا حفلنا اليوم يزداد تشريفًا، حيث إن الحفل زين بحضوركم من جميع الأماكن لمشاركتنا فعالياته الرائعة.
  • نتقدم بخالص باقات الورد والريحان لاستقبالكم اليوم، ونرغب في قول أروع عبارات الترحيب التي تليق بحضوركم الكريم، فقد سعدنا وفرحنا كثيرًا بوجودكم معنا.
  • وددت لو أني أعانق جدران المكان الذي يفوح منه عطر قدومكم إلينا، ولقد زينا المكان بشكل مضاعف، وقمنا بوضع أجمل عبارات الترحيب في المكان التي تليق بحضوركم الكريم.
  • حضوركم اليوم أزهر قلوبنا ويومنا وزاد من سعادتنا، ونرغب في الترحيب بكم طوال اليوم، ونتمنى لو أن نهدي الازهار والورود إليكم، واجمل الألحان للترحيب بوجودكم بيننا.. خالص الشكر والتقدير لكم.
  • مرحبًا بكم أعزاءي الحضور أهلًا وسهلًا بكم جميعًا، نرجو أن تقضون معنا أسعد الأوقات، وأن تستمعوا بحفلنا اليوم، ونرجو أن تكونوا سعدتم معنا، ونحن ننتظر مشاركتكم كل عام، مع خالص الشكر والتقدير والاحترام لكم أيها السادة الأفاضل.
  • لقد حلقت طيور المحبة اليوم في السماء، وأخذت تغرد بقدومكم ألينا اليوم، وننثر أروع الورد كي نستقبلكم، مرحبًا بكم بيننا.

اقرأ أيضًا: عبارات إعلانية مميزة تجذب لك الجمهور بشدة

عبارات رسمية ترحيبية بالإنجليزية

سوف نقوم بعرض كلمة ترحيب رسمية بالضيوف بالإنجليزية، وهي من العبارات التي يتم البحث عنها، ويتم استخدامها بكثرة في المؤتمرات التي يحضرها الأجانب، أو في مدارس اللغات، إليكم هذه العبارات من خلال النقاط التالية:

  • Hello and welcome, dear guest, you are welcome, your presence is fragrant that reeks of beauty in all directions, you are welcome with longing that gives us knowledge, and gives us beautiful optimism in your presence. Waiting for your kind words, with my best wishes for all the best and lasting success, Much respect and appreciation.
  • Hello and welcome, the number of sparkling raindrops, the number of roses with all their enchanting meanings, we were pleased to see you and honored to have you welcome to you.
  • I offer you the most beautiful welcome associated with a diamond cut distinguished by a brilliant luster, receive your presence with the perfume of flowers and draw joy on the faces of the invitees and the beauty of your creativity so that we may sate with your wonderful words with best wishes for you to spend the most beautiful times with us.
  • The birds hum with the melody of beauty when we see you in this new symposium in the midst of the breezes of the air, the sunlight is shining and with it the most wonderful bouquets of optimism that we get from him to give to you.
  • The birds sang for joy at those who came, and the roses danced with love and pleasure at your coming here.

كلمة ترحيب رسمية بالضيوف من شأنها التعبير عن السعادة والفرحة وتقدير الحاضرين الذين لبّوا الدعوى وقدموا إلى المؤتمر أو المؤسسة أو المدرسة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.