رؤية استثمارية بقيمة 20 مليار جنيه لمشروعات “أرضك” المستقبلية

في إطار تحقيق التنمية وتعزيز نماء القطاع العقاري تسعى شركة أرضك بجدية في استثمار مبلغ يصل إلى 20 مليار جنيه في مشروعاتها القادمة، حيث تسعى الحكومة المصرية إلى تحقيق رؤية 2030 التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتعزيز الاستثمارات في مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع العقاري.

شركة أرضك للتطوير العقاري تعلن عن استثمارات بقيمة 20 مليار جنيه لدعم رؤية مصر 2030

تعلن شركة أرضك للتطوير العقاري عن خطة استثمارية ضخمة تبلغ قيمتها 20 مليار جنيه في مشروعاتها القادمة، بهدف دعم رؤية مصر 2030 وتعزيز القطاعات السكنية، الصناعية، والسياحية.

ذلك أن الرئيس التنفيذي للشركة أكد أن هذه الخطوة تعكس التزام الشركة بتحقيق النمو المستدام ومواجهة التحديات الراهنة بكفاءة، متبعًا: “نحن ملتزمون بتلبية توقعات عملائنا وضمان تسليم الوحدات حسب الجدول الزمني المحدد، كما نسعى جاهدين لتطوير نموذج أعمال فريد يعكس رؤيتنا وقيمنا كشركة متميزة في مجال التطوير العقاري.”

تسلم المرحلة الأولى من زيزينيا المستقبل

أكد العقاد التزام شركة أرضك بتسليم وحدات مشروع زيزينيا المستقبل في الموعد المحدد، وأوضح أن الشركة تسعى بجدية لتسليم المرحلة الأولى من المشروع، التي تضم مساحات واسعة تبلغ 30 فدانًا، في الربع الثالث من العام الحالي.

مضيفًا أنه من المقرر فتح باب الحجز واستكمال بيع وحدات المرحلة الأولى في منتصف شهر يونيو المقبل، وأن المرحلة الثانية من المشروع تبلغ مساحتها 38 فدانًا، ما يجعل إجمالي عدد الوحدات السكنية في المشروع يتجاوز 2400 وحدة.

كما قامت شركة أرضك بتطوير عدة مجمعات سكنية ضخمة في مناطق مختلفة في القاهرة الجديدة، بما في ذلك مشروعات مثل زيزينيا القاهرة الجديدة، زيزينيا جاردن، زيزينيا روز، وزيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، إضافة إلى مشروعات في مدينة المستقبل ومحافظة المنيا.

أعلنت الشركة كذلك عن إعادة تشكيل مجلس إدارتها للمرة الثالثة خلال عامين، حيث تم تعيين الدكتور سمير عارف رئيسًا للشركة، ومحمود حجازي الذي أصبح عضوًا في مجلس الإدارة.

أكد “عارف” أن الشركة تخطط لزيادة رأس المال في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنها تعتزم الاستفادة من هذه الزيادة في تنفيذ دفعة استثمارية، بدءً من مشروع زيزينيا المستقبل إلى التوسع في مناطق جديدة، مع التركيز على المناطق الواعدة مثل الساحل الشمالي.

كما اختتم تصريحاته بالإشارة إلى مشروع “زيزينيا المستقبل”، الذي يعتبر أحد أكبر مشاريع الشركة بمساحة 70 فدانًا واستثمارات تقدر بحوالي 5 مليارات جنيه، وأوضح أن الشركة قامت بتعديلات على مساحات الوحدات مما زاد عددها إلى 2400 وحدة، وقد تم بيع 900 وحدة منها بقيمة 1.6 مليار جنيه.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.