تزايد في عدد الحجوزات المبدئية للوحدات السكنية للمرحلة العاشرة.. 15.8 ألف خلال 3 أيام

في إطار تفاعل المواطنين مع جهود الحكومة، والذي يؤكد على الإنجاز العظيم الذي تحققه؛ سجّلت وزارة الإسكان نجاحًا كبيرًا بعد إقبال المواطنين على الحجز المبدئي للمشروع، مما يعد مؤشرًا على الاستقرار في القطاع العقاري، ويُعزز الثقة في السوق المصري بشكل كبير.

إقبال كبير على الوحدات السكنية للمرحلة العاشرة

أكّد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على تزايد عدد الحجوزات المبدئية للوحدات السكنية الخاصة بمشروع بيت المواطن، وذلك من قبل المواطنين في الخارج، إذ بلغ عدد الحجوزات 15.8 ألف حجز مبدئي، وذلك خلال 3 أيام فقط منذ فتح باب التقديم.

هذا إنجاز عظيم مقارنة بالحجوزات المبدئية المُسجلة للأراضي المطروحة بالمرحلة التاسعة، والتي بلغت نحو 19 ألف فقط.

كما صرح وزير الإسكان أنه بدءً من يوم الأربعاء المقبل 15/5/2024 سيتم استقبال استكمال الحجوزات الخاصة بتلك الأراضي.

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تستعرض تفاصيل الحجوزات

أكّد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، والمشرف على مكتب وزير الإسكان -وليد عباس- أن عدد تحويلات اليوم الأول الواردة لحجز الوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة بلغ 2822 تحويلًا.

وأوضح أن هذا مؤشرًا إيجابيًا لنجاح مشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج، والذي لاقى استحسانًا كبيرً من المواطنين بالخارج منذ أول إطلاق له عام 2012.

يجدر الإشارة إلى أن الجهات المعنية والمشرفة على هذا المشروع حرصت على توفير الوقت والجهد على مواطنيها من خلال إتاحة كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع من مواقع الوحدات السكنية/ كراسة الشروط/ قطع الأراضي المطروحة في المرحلة التاسعة؛ على الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع.

مع ضرورة تضمين التحويل البنكي لكود الحجز، على أن يتم ترحيل أي تحويلات تتم قبل الموعد المُقرر للتسجيل ضمن تحويلات اليوم الخامس

الأرقام الجديدة التي سجلتها حجوزات الوحدات السكنية في المرحلة العاشرة تُبشر بمستقبل واعد للقطاع العقاري المصري، إذ إن ذلك ينعكس بشكل إيجابي على المستثمرين والمشترين في السوق العقاري ويزيد الثقة لديهم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.