مجموعة “ألف” تشهد قبالًا كبيرًا من المطورين في معرض إيكرس

لطالما برزت مجموعة ألف كأحد الشركات الرائدة في قطاع العقارات، وحرصت الشركة على المشاركة في معرض إيكرس من خلال تقديم منتجات عقارية متنوعة تلبي احتياجات العملاء، وبالفعل تمكن من جذب كثير من المستثمرين إليها بفضل العروض والمزايا التي قدمتها.

عقارات “ألف” تتصدر قائمة الأعلى طلبًا في إيكرس

اختتمت مجموعة ألف مشاركتها الناجحة في معرض إيكرس العقاري، حيث شهدت اهتمامًا كبيرًا بعقاراتها من قبل المستثمرين المحليين والدوليين.

إذ أكّد الرئيس التنفيذي للمجموعة عيسى عطايا أن مشاركة “ألف” في المعرض كانت فرصة لعرض مشاريعها العقارية البارزة، مثل حيّان والممشى اللذان يُعدان من أبرز المشاريع في الشارقة، موضحًا أن هذه المشاريع حظيت باستحسان كبير خلال المعرض.

كما أعلنت مجموعة ألف عن بيع 32 وحدة سكنية من مشروعي الممشى الشارقة وحيان خلال فترة المعرض، لاسيما أن هذين المشروعين برزا كأحدث الوجهات الرئيسية في الإمارة للباحثين عن تجربة معيشية فريدة.

من الجدير بالذكر أن مشروعي الممشى وحيان يقعا بالقرب من مطار الشارقة الدولي ومجمعات المدارس وجامعة الشارقة ومدينة الشارقة الطبية، مما يجذب المهتمين بالمعيشة الراقية.

يُعد مشروع الممشى الذي تبلغ تكلفته 5 مليارات درهم أول مجتمع سكني يمكن المشي فيه بالكامل في المدينة، حيث يجمع بين الحياة العصرية وتجارة التجزئة والترفيه في بيئة راقية وصديقة للمشاة ومدعومة بالتكنولوجيا الذكية.

بينما مشروع حيّان تبلغ تكلفة تطويره 3.5 مليارات درهم، ويضم 1882 فيلا موزعة على ثلاث مناطق مختلفة على مساحة تمتد إلى 8.7 ملايين قدم مربعة.

يُعزز المشروع الحياة الخضراء بوجود 80 ألف قدم مربعة من المحاصيل العضوية الصالحة للأكل وأكثر من 40 ألف شجرة خضراء، مما يساهم في توفير بيئة صحية ومستدامة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.