ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي ؟

ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي ؟ ، البنك الأهلي التجاري المصرفي أحد أشهر البنوك داخل المملكة حيث يمتلك الأهلي التجاري أكبر عدد من العملاء في جميع أنحاء المملكة ولعل ذلك يرجع إلى الخدمات المميزة التي يقدمها البنك لجميع عملائه داخل المملكة وخارجها، كما يمتلك البنك خدمة عملاء مميزة تلبي حاجة عملائه في كل زمان ومكان فيما يعرف بخدمة هاتف الأهلي المصرفي، وسوف نستعرض معكم اليوم من خلال موقع صناع المال الإلكتروني، كل ما يتعلق بتساؤل ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي ؟ .

وللمزيد حول هاتف الأهلي المصرفي ننصحكم بالاطلاع على: طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

خدمات البنك الأهلي التجاري

يعتبر البنك الأهلي التجاري واحد من أكبر وأقدم البنوك التجارية في العالم العربي، وقد نجح البنك منذ تأسيسه عام 1953م في جذب الملايين من العملاء من جميع أنحاء العالم العربي، وذلك نتيجة الخدمات المميزة التي يقدمها البنك لعملائه والتي تسببت في رفع مستوى الثقة المتبادلة فيما بينه وبين العملاء.

وبجانب الحسابات البنكية فإن البنك يقدم لعملائه العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمة تأجير السيارات وخدمة تفعيل نظام أبشر الإلكتروني المختص بخدمات الجوازات من خلال البنك الأهلي التجاري، بالإضافة إلى توفير القروض للعملاء بشروط ميسرة وفترات سداد طويلة قد تصل إلى عشرة أعوام.

لعملاء بنك الراجحي يمكنكم الاستفادة من الاطلاع على: شرح طريقة تسجيل وتفعيل خدمة الهاتف المصرفي الراجحي

خدمات هاتف الأهلي المصرفي

وقبل الإجابة عن تساؤل ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي ؟ ، سوف نتناول أولا بالتفصيل الخدمات التي يمكن إتمامها من خلال خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري أو ما يعرف باسم خدمة هاتف الأهلي المصرفي، وهي خدمة وفرها البنك حرصا على رفع العناء عن جميع عملائه من خلال إتمام جميع العمليات البنكية والخدمات الأخرى عبر الإنترنت ودون الحاجة إلى النزول من المنزل والانتظار في طوابير طويلة، وإليكم الآن خدمات هاتف الأهلي المصرفي بالتفصيل:

ننصحك بقراءة:  موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري
  • تسديد الفواتير الخاصة بالأنترنت أو التليفون أو فواتير الكهرباء أو المياه: حيث يمكنك عزيزي القارئ من خلال الرقم الشخصي لهاتف الأهلي المصرفي تسديد تلك الفواتير من المنزل وبدون التوجه شخصيا إلى مقر المصالح الحكومية.
  • معرفة تفاصيل الحساب الخاص بك: حيث يمكنك من خلال خدمة هاتف الأهلي المصرفي معرفة جميع العمليات التي تحدث في حسابك البنكي وعمليات السحب والإيداع ومتابعة رصيدك دون الحاجة إلى الذهاب مقر إلى البنك بنفسك.
  • من خلال الرقم الشخصي للأهلي المصرفي يمكن القيام بعمليات البيع والشراء من المتاجر الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت بسهولة.
  • كما يوفر عليك الرقم الشخصي للأهلي المصرفي النزول للقيام بكل ما يتعلق بالتسجيلات المالية أو البنكية حيث بتولي هذا الدور عنك.

وللتعرف أكثر على خدمات البنك الأهلي التجاري نقدم لكم هذا المقال: السحب النقدي من بطاقة الائتمان البنك الأهلي التجاري

ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي ؟

عزيزي القارئ نستعرض الأرقام الخاصة بهاتف البنك الأهلي المصرفي الشخصية التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد، ويمكنك الاستفادة الخدمة على مدار 24 ساعة في 7 أيام في الأسبوع لعملاء البنك في جميع أنحاء العالم، وهذه الأرقام هي:

  • رقم الكويك باي الخاص بالأهلي التجاري المصرفي وهو: 966-920000330+
  • رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري المصرفي وهو: 966-920001000+
  • العملاء الخدمات الأخرى الخاصة: فإذا كانوا داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاتصال على الرقم التالي 8002442424 ، أما بالنسبة إلى العملاء من خارج المملكة أو من جوال يمكنهم التواصل عبر الرقم 9808 604 (2) 966+ .
  • الرقم المختص بالحسابات الجديدة والأمور المتعلقة بالتسويق الإلكتروني للمنتجات فهو كالتالي 8002441005.
  • عملاء وسام الأهلي: من داخل المملكة 2424 244 800 ، أما العملاء من خارج المملكة أو من جوال 9808 604 (2) 966+ .
ننصحك بقراءة:  رسوم السحب النقدي خارج المملكة مصرف الراجحي

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على طريقة: فتح حساب مؤسسة / شركة في البنك الأهلي التجاري

طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للأهلي التجاري

ويمكنك كمواطن سعودي التسجيل في الهاتف المصرفي الخاص بالأهلي التجاري من خلال تنفيذ عدد من الخطوات البسيطة سوف نقدمها لك بالتفصيل في النقاط التالية:

  1. يجب عليك أولا أن تقوم بفتح حساب في البنك الأهلي التجاري المصرفي لتصبح واحدا من عملاء البنك.
  2. للتسجيل في خدمة الأهلي التجاري المصرفي عليك بالاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك الأهلي التجاري وهو كالتالي 966-920001000+ .
  3. بعد ذلك يجب عليك أن  تختار اللغة المناسبة لك، ولاختيار اللغة العربية يمكنك الضغط على رقم 1 من اللوحة بجوالك، وإذا أردت اللغة الإنجليزية قم بالضغط على الرقم 2.
  4. والآن قم بالضغط على الرقم 9 للحصول على المساعدة.
  5. قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة الخاصة بك.
  6. بعد كل ما سبق يتم الاستعلام من قبل فريق خدمة العملاء في البنك الأهلي التجاري عن كافة بياناتك الشخصية ورقم الجوال الخاص بك وإذا لم يكن لديك رقم جوال مسجل بالبنك فيمكنك زيارة الفرع لحل المشكلة وإتمام خطوات التسجيل في خدمة هاتف الأهلي المصرفي.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع للتعرف على: طريقة تغيير رقم الجوال في البنك الأهلي التجاري بالخطوات

الخدمات الآلية للهاتف التجاري المصرفي

هذه الخدمة المقدمة من البنك الأهلي التجاري المصرفي في السعودية تهدف بصورة كبيرة إلى توفير مجموعة من الخدمات المالية لعملاء البنك من خلال شبكة الإنترنت، ومنها على سبيل المثال:

  • خدمات سحب أو إيداع الأموال في البنك الأهلي التجاري وبطاقات الائتمان.
  • خدمات سداد الفواتير الخاصة بالكهرباء أو التليفون أو المياه بصورة إلكترونية.
  • القيام بالخدمات المتعلقة بالحسابات البنكية والأمور المصرفية وتحويل الأموال وغيرها بطريقة إلكترونية.
  • تقديم خدمات الاكتتاب العام وخدمات “كويك باي”.
ننصحك بقراءة:  نموذج فتح حساب البنك الأهلي التجاري

كما نقدم لكم اليوم: كيف تعرف رقم بطاقة الصراف الآلي للبنك الأهلي التجاري ؟

عزيزي القارئ كان هذا ما لدينا حول تساؤل ما هو الرقم الشخصي لهاتف الأهلي التجاري المصرفي ؟ ، وأوضحنا لكم بالتفصيل كيفية تفعيل هذه الخدمة والحصول على المميزات التي توفرها لك كونك أحد عملاء البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية أو خارجها.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.