عروض الراجحي للسيارات 2022 وكيفية تأجيرها

عروض الراجحي للسيارات 2022 من الخدمات التي يُقدمها المصرف لعملائه، وفي السطور التالية سيعرض لكم صناع المال بعض العروض التي يُوفرها المصرف، بالإضافة إلى توضيح للإجراءات التي تم من خلالها الحصول على بعض السيارات عن طريق مصرف الراجحي التابع للمملكة العربية السعودية.

عروض الراجحي للسيارات 2022

عروض الراجحي للسيارات 2022

إن كنت من عملاء مصرف الراجحي فيُمكنك الاختيار من بين حلول التقسيط أو الإيجار التمليكي للسيارات على اختلاف الماركات التابعة لها وذلك بما يتناسب مع احتياجاتك الخاصة، أما إن كنت من عملاء تحويل المرتب فيُمكنك أيضًا الاستفادة من خيارات التمويل للسيارات والموجود في مصرف الراجحي.

يُتيح لك مصرف الراجحي عروض وخصومات على السيارات، مع إمكانية الطلب من خلال شبكة الإنترنت، وإليكم بعضًا من عروض الراجحي للسيارات 2022، مع بيان كافة المعلومات الخاصة بكل عرض على حِدة.

البيع بالتقسيط من خلال مصر ف الراجحي، يتم من خلال شراء المصرف للسيارة التي يود العميل الحصول عليها، ثم بيعها له مرة أخرى وفقًا لمدة الأقساط التي يتم الاتفاق عليها، مع إمكانية بيع العميل للسيارة أو تسجيلها باسمه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تأمين تكافل الراجحي للسيارات

عروض بنك الراجحي على سيارة هيونداي

أحد عروض السيارات المُقدمة من مصرف الراجحي هي إمكانية الحصول على سيارة من إصدار شركة هيونداي، وفي حالة إن كنت تريد تأجير السيارة من خلال تحول الراتب إلى البنك؛ فيُمكنك الاستفادة من بعض المميزات الخاصة بقروض تمويل السيارات، ومنها: الحصول على السيارة دون الحاجة لسداد دفعة أولى من القرض، وبدون الحاجة لسداد رسوم إدارية، كما ستتمكن من الحصول على أقساط شهرية ذات قيمة مالية منخفضة.

الحصول على سيارات هيونداي عن طريق تحويل الراتب

أحد أهم المميزات التي يُتيحها مصرف الراجحي لعملائه عند تأجير سيارة هيونداي من خلال تحويل الراتب إلى المصرف، إمكانية سداد الأقساط على مدار 60 شهر، بالإضافة إلى أن الدفعة الأخيرة من القسط تبلُغ نسبتها 35%، كما تبلُغ القيمة المالية للتمويل 75 ألف ريال سعودي، مُقسمة على مدة تأجير تصل إلى 5 سنوات، أما عن الأقساط الشهرية فتبلُغ القيمة المالية لها ألف و110 ريال سعودي.

تأجير سيارات هيونداي من الراجحي دون تحويل الراتب

في حالة تأجير السيارات بدون تحويل الراتب إلى مصرف الراجحي، ينبغي على العميل سداد أول دفعة من قسط التمويل للسيارات والتي تبدأ نسبتها من 10% على أقل تقدير أي ما يُعادل 7 آلاف و500 ريال سعودي تقريبًا، كما يتمتع العميل بميزة الحصول على القسط التمويلي دون الحاجة لسداد رسوم إدارية مُقررة عليه، وتُعتبر الأقساط الشهرية المنخفضة أحد أهم المميزات التي يُقدمها البنك لعملائه.

تبلُغ قيمة الدفعة الأخيرة في حالة التأجير دون تحويل الراتب إلى المصرف 30%، وتصل مدة السداد إلى 60 شهر، كما يصل مبلغ التمويل إلى 75 ألف ريال سعودي، وتُعادل مدة تأجير السيارة 5 سنوات، وعن القيمة المالية للأقساط الشهرية للقرض التمويلي فتُعادل ألف و80 ريال سعودي.

تأجير السيارة من الراجحي بسعر سيارة مختلف

في حالة التأجير بسعر سيارة مُختلف؛ فستبلُغ القيمة المالية للقرض التمويلي المُقدم من مصرف الراجحي للسيارة 90 ألف ريال سعودي، وتبلُغ مدة التأجير 5 سنوات، كما تصل قيمة القسط إلى ألف و332 ريال سعودي يتم سدادها كل شهر بانتظام، ويُمكنك الحصول على عرض مصرف الراجحي لهذه السيارة من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص به، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة طباعة شهادة تأمين تكافل الراجحي للمركبات في المملكة العربية السعودية

عروض سيارة مرسيدس – بنز

أحد العروض التي يُتيحها مصرف الراجحي لعملائه؛ إمكانية الحصول على سيارات من إصدار شركة مرسيدس، وذلك من خلال الحصول على قرض تمويلي للسيارات، يتم سداد قيمته أقساطه الشهرية من خلال عدة اختيارات يُقدمها البنك للعملاء، منها السداد عن طريق تحويل الراتب الشهري للبنك، أو من خلال عدم تحويل الراتب ولكن مع مراعاة بعض الاعتبارات التي سنعرضها لكم في السطور التالية.

تأجير سيارات مرسيدس – بنز بتحويل الراتب

أحد الماركات التي يُمكنك الحصول عليها من خلال مصرف الراجحي هي سيارة مرسيدس – بنز، ويُتيح لك البنك إمكانية تأجير السيارة من خلال تحويل الشهري الخاص بك إلى البنك؛ وعليه فستتمكن من الحصول على بعض الامتيازات من أهمها إمكانية الحصول على السيارة دون الحاجة لسداد دفعة أولى من أقساط القرض التمويلي للسيارة.

تبلُغ قيمة الرسوم الإدارية 1% أي ما يُعادل 5 آلاف ريال سعودي تقريبًا، كما يُمكنك الحصول على ميزة الأقساط الشهرية المنخفضة، كما أن الدفعة الأخيرة للأقساط تصل قيمتها إلى 35%، وتصل مدة السداد إلى 60 شهر، وتبلُغ قيمة القرض التمويلي 172 ألف و224 ريال سعودي، كما تصل المدة الزمنية للتأجير إلى 5 سنوات، وبأقساط شهرية تُقدر بألفين و447 ريال سعودي.

التأجير من البنك دون تحويل الراتب الشهري

أما في حالة التأجير دون تحويل الراتب الشهري إلى المصرف، فتكون القيمة المالية للقرض التمويلي للسيارات 395 ألف و565 ريال سعودي، وتبلُغ الدفعة الأولى لسداد الأقساط 39 ألف و457 ريال سعودي، كما تصل المدة الزمنية للتأجير إلى 5 سنوات، وفيما يخُص قيمة الأقساط الشهرية للقرض التمويلي فتصل إلى 5 ألاف و252 ريال سعودي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أرخص تأمين شامل للسيارات في السعودية

التأجير بسعر مختلف للسيارة

في حالة إن كنت تريد التأجير بسعر سيارة مختلف، فستكون القيمة المالية للقرض التمويلي 128 ألف و178 ريال سعودي، كما ستُعادل الدفعة الأولى 109 ألف و89 ريال سعودي، وسيتم سداد الأقساط بانتظام على مدار 52 شهر، وإليك رابط التقديم للحصول على السيارة من خلال بنك الراجحي من هنا.

عروض سيارة كيا من بنك الراجحي

يُمكنك الحصول على أي موديل من موديلات السيارات التي تُصدرها شركة كيا، من خلال العروض التي يُقدمه لك مصرف الراجحي السعودي، وفي حالة أنك ستقوم بتأجير السيارة عن طريق تحويل الراتب إلى المصرف، فيُمكنك الحصول على بعض الخدمات، منها أنك لن تُطالب بسداد دفعة أولى من إجمالي المبلغ المُقدر بالقرض التمويلي الممنوح لك من قِبل البنك.

تأجير السيارة وسداد الأقساط بتحول الراتب الشهري

أيضًا من المميزات التي يُتيحها لك المصرف في حالة قيامك بالتأجير عن طريق تحويل راتبك الشهري للبنك، هي أنك ستحصل على السيارة دون الحاجة لسداد رسوم إدارية على القرض التمويلي، بالإضافة إلى أن الرسوم الشهرية منخفضة القيمة، والدفعة الأخيرة من إجمالي المبلغ المُقرر سداده تصل إلى 35% بما يُعادل ألف و154 ريال سعودي تقريبًا، مُقسمه على 60 شهر، وستصل قيمة القرض التمويلي إلى 78 ألف ريال سعودي.

تأجير السيارة دون تحويل الراتب إلى البنك

بالنسبة للعملاء الذين يودون الحصول على خدمة تأجير السيارة دون تحويل الراتب الشهري الخاص بهم إلى مصرف الراجحي، فينبغي علينا الإشارة إلى أنه سيتم سداد دفعة أولى تبدأ قيمتها من 5% كحد أدنى، مع إمكانية السداد دون الحاجة لدفع رسوم إدارية، بالإضافة إلى أن الأقساط الشهري مُنخفضة، والدفعة الأخيرة تصل إلى 30%، بما يُعادل ألف و144 ريال سعودي مُقسمة على 60 شهر، لتكون القيمة المالية للقرض التمويلي 78 ألف ريال سعودي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة تحويل من مصرف الراجحي عن طريق النت

التأجير من البنك بسعر سيارة مختلف

في حالة أن العميل يريد التأجير بسعر سيارة مختلف، فستكون القيمة المالية للقرض التمويلي 90 ألف ريال سعودي، كما ستصل مدة التأجير إلى 5 سنوات، أما عن قيمة الأقساط الشهرية المُقرر سدادها من قِبل العميل لمصرف الراجحي فتُقدر بألف و332 ريال سعودي، وإليك رابط الوصول إلى الموقع الإلكتروني الذي يُمكنك من خلاله التقديم للحصول على السيارة من هنا.

قدمنا لكم بعضًا من عروض الراجحي للسيارات 2022، والتي تضمنت عروض لشركات السيارات المعروفة مثل: هيونداي، كيا، وشركة مرسيدس، مع بيان الإجراءات اللازمة للحصول على كل منهم من خلال مصرف الراجحي، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة والنفع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.