رواتب مدرسة البيان بجدة

رواتب مدرسة البيان بجدة تم الإعلان عنها مع معرفة طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة بالمدرسة، علمًا بأن مدرسة البيان هي واحدة من أعرق وأكبر المدارس الخاصة بتعليم الإناث بالمملكة، وتسعى إلى إخراج جيل مُتعلم وواعي باستخدام أحدث الاستراتيجيات التعليمية، وهو ما نوافيكم إيَّاه من خلال موقع صناع المال.

رواتب مدرسة البيان بجدة

تم الإعلان عن عن سلم رواتب مدرسة البيان بجدة، ولم يأتي مُختلفًا بشكل كبير عن سلم رواتب المُعلمين في المملكة بشكل عام.

فجاء الحد الأدنى لمرتبات الموظفين في مدرسة البيان بجدة 34,600 دولار أمريكي في العام، وكحد أقصى 46,000 دولار أمريكي في العام الدراسي، مما يعني أن مُتوسط رواتب المُدرسين في مدرسة البيان بجدة هو 41,000 دولار أمريكي في العام الدراسي.

علمًا بأن الراتب يتم تحديده حسب المؤهلات وعدد سنين الخبرة للمُتقدم ويكون دفع الراتب مُقسمًا على 12 شهر بدايةً من سبتمبر وصولًا إلى أغسطس وهو نهاية العام الدراسي.

توفر المدرسة إقامة وسكن للمُدرسين المُغتربين، كما توفر لهم تذاكر السفر من بلادهم إلى المملكة وتمنحهم تذكرة سنوية من الدرجة السياحية ذهابًا وإيابًا حسب أسعار اتحاد النقل الجوي الدولي.

تمنح المدرسة أيضًا التأمين الصحي والبدلات للسادة أعضاء هيئة التدريس وللمُوظفين بشكل عام ويأتي ذلك في نطاق سعي المدرسة والهيئة التعليمية بالكامل في تطوير العملية التعليمية وحفظ حقوق المُعلمين.

اقرأ أيضًا: رواتب المدارس الاهلية بعد الامر الملكي

مُميزات مدرسة البيان بجدة

أولًا: بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس

كما ذكرنا فإن مدرسة البيان بجدة تسعى إلى توفير كافة الخدمات والوسائل لضمان حقوق المُعلمين وتقديمهم أقصى مردود للطلاب مما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية ككل.

  • تعمل المدرسة على استقطاب الكفاءات من المُعلمات من خلال توفير البيئة المُناسبة للعمل وتدريبهم على أساليب التعليم الحديثة والفعالة.
  • تُقدم المدرسة مُكافآت بشكل دوري للمعلمين المُستجدين إلى جانب رواتب مدرسة البيان المجزية، فيحصل كل مدرس مُستجد على مُكافأة توظيف قدرها 300 دولار أمريكي كما يحصل على نفس المبلغ كل مُدرس يسعى في توظيف مُدرس جديد في المدرسة، ويتم صرف هذه المُكافأة مع بداية كل موسم دراسي لكل أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.
  • تُعطي المدرسة أيضًا إجازات مرضية دون الاستقطاع من الراتب وفقًا لقانون العمل في جدة (الإجازات المرضية غير المستغلة إلى ستة أيام يتم تعويضها ماليًا).
  • يتم تعويض المُوظفين براتب 15 يوم في نهاية كل سنة دراسية بداية من العام الأول لهم في المدرسة وصولًا إلى العام الخامس ويُصبح التعويض بعد ذلك بقيمة راتب شهر كامل لكل سنة خدمة في المدرسة.

اقرأ أيضًا: راتب المدرس في الكويت

ثانيًا: مُميزات العملية التعليمية بالمدرسة

  • تهتم المدرسة بتطوير مناهجها لما يتوافق مع مُعدل التطور في مجالات التعليم وطريقة توصيل المعلومات باستخدام وسائل مرئية يتفاعل معها الطالب.
  • تسعى المدرسة لتخريج طالبات مُتميزات وعلى قدر كبير من الوعي بالعلوم الحديثة والمهارات والتكنولوجيا مع عدم إغفال جانب الأخلاق والمبادئ العربية الإسلامية.
  • تعمل المدرسة على خلق تفاعل إيجابي بين هيئة التدريس وأولياء أمور الطالبات مما يُساعد في تحقيق التربية المُثلى للطالبات، كما أن التعاون الناشئ بين المدرسة وأولياء الأمور يسهم في إحكام السيطرة على الطالبات وإمدادهم بالمبادئ والأسس بجانب المادة العلمية.
  • تستخدم المدرسة أحدث التقنيات والوسائل والمناهج العلمية، كما أنها تُوفر البيئة المادية والتقنية بأحدث ما توصل إليه العلم الحديث.

اقرأ أيضًا: سلم رواتب المعلمين التقاعدي 1445

طريقة التواصل مع مدرسة البيان بجدة

تقع مدرسة البيان في حي الأندلس، جدة، في الجدول التالي نُقدم لكم موقع المدرسة بالتحديد وكل طرق التواصل معها، علمًا بأنه يُمكن تقديم السيرة الذاتية بالنسبة للمُعلمين على البريد الإلكتروني الخاص بالمدرسة.

العنوان حي الأندلس (المساعدية) – شارع إبراهيم الجفالي المتفرع من شارع التحلية – تلفون : 0126611004 (8خطوط) فاكس 0126608841 – ص.ب 13949 جدة 21414 المملكة العربية السعودية.
تليفون 0126611004
هاتف أرضي 6611004
فاكس 0126608841
البريد الإلكتروني   [email protected]
البريد الإلكتروني (قسم المُحاسبة)  [email protected]
البريد الإلكتروني (قسم شؤون الطالبات) [email protected]

تُعد مدرسة البيان بجدة هي إحدى مدارس الإناث الشهيرة على مستوى المملكة، تُقدم المدرسة أحدث أساليب التعليم والتربية لطالباتها وفي ذلك السياق تسعى المدرسة إلى اجتذاب المُعلمات على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة وتُخصص لهم رواتب مُجزية وخدمات مُختلفة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.