شركة “العتال” تطرح مشروعًا في الرياض بعد تأسيس شركة جديدة

خطت شركة العتال الرائدة في مجال العقارات خطوة جديدة.. حيث أعلنت عن طرح مشروع جديد في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بالتزامن مع تأسيس شركة جديدة، مما يعكس رؤية استراتيجية طموحة تهدف إلى استغلال الفرص الواعدة في سوق العقارات السعودية.

طرح مشروع جديد بالشراكة بين العتال والإسكان السعودي

كشف رئيس مجلس إدارة العتال عن خطة الشركة للاستثمار في المملكة مشيرًا إلى أنهم يستهدفون إطلاق أولى مشروعاتهم في السعودية بالتعاون مع وزارة الإسكان السعودية.

كما أكّد أن المشروع سيتم تنفيذه في مدينة الرياض، وسيتضمن 1500 وحدة سكنية، وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أنه من المتوقع إطلاق المشروع في الربع الأخير من العام الحالي.

بالفعل تم توقيع عقود شراكة استراتيجية بين المقاولون العرب ومجموعة العتال، بحضور كبار الشخصيات القيادية في الشركتين، إذ قام كل من رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، الرئيس التنفيذي لمجموعة العتال أحمد العتال بالتوقيع على تلك الشراكة.

كان رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب قد أعرب عن سروره بتوقيع تلك الشراكة مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تمثل نقطة تحول هامة في تاريخ الشركة، لاسيما أن تلك الشراكة تجمع بين الخبرة والتميز للشركتين، مما يساهم في تحقيق النجاح في مجال البناء والتطوير.

كما أشار إلى مدى حماس كلتا الشركتين بهذا التعاون لاستكشاف الفرص المتنوعة التي تفتحها هذه الشراكة، وتحقيق نتائج ملموسة ومبتكرة تعزز من إمكانياتهم في السوق وتخدم مصالح العملاء.

مُبينًا أن التزام الشركتين ببناء علاقة مستدامة ومثمرة تعكس قيم الاحترام المتبادل والنزاهة والشفافية، مما يشير إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات بفضل هذا التعاون.

أتى هذا التعاون بين الشركتين في إطار التطلعات المشتركة نحو عمل مشاريع عقارية متميزة تلبي تطلعات عملائهما وتسهم في تطوير المجتمع، وتتجسد هذه الشراكة في الرؤى الإيجابية والتزام الشركتين بتقديم الأفضل للسوق العقاري في مصر، وتعكس الجهود المتواصلة التي تبذلها لتحقيق التميز والنجاح في مجال التطوير العقاري.

كما أعرب المهندس أحمد العتال الرئيس التنفيذي لمجموعة العتال عن سعادته البالغة بتوقيع هذه العقود، مؤكدًا أن المقاولون العرب شركاء نجاح للمجموعة، وأنهم يسعون لتقديم منتجات عقارية منفردة ومتميزة… مستفيدين من خبراتهما الطويلة في السوق العقاري المصري.

أتبع العتال مؤكدًا على أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية النمو المستدام التي يسعون لتحقيقها في المجموعة، حيث تولي أهمية كبيرة لتوسيع قاعدة شركائها والاستفادة من خبراتهم وتخصصاتهم في سبيل تحقيق مشاريع عقارية متميزة تلبي تطلعات العملاء وتسهم في تنمية الاقتصاد المحلي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.