حصول البنك الأهلي الكويتي- مصر على جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية

حقق البنك الأهلي الكويتي- مصر امتيازًا بفوزه بجائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية من مجلة ميد العالمية، والتي تعد بمثابة دليل واضح على التميز والابتكار الذي يتمتع به البنك، وجهوده الكبيرة في تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائه.

البنك الأهلي الكويتي- مصر يفوز بجائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية عالميًا

حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية في حفل (التميز المصرفي) المنظم بواسطة مجلة ميد العالمية في مدينة دبي- الإمارات، والتي كانت نتاج الجهود والتميز الذي يسعى البنك إليه في مجال التجزئة المصرفية وطرح حلول مصرفية مبتكرة وتقديم خدمات عالية الجودة.

وأشار (علي إبراهيم معرفي) (رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب) إلى أن البنك يعمل على تحقيق النمو المستدام في أرباحه وعملياته التشغيلية، مع التركيز على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء وتقديم خدمات استثنائية تتسم بالسهولة والراحة.

مضيفًا أن الجائزة تعكس الثقة الكبيرة التي اكتسبها البنك من المؤسسات العالمية، والتي هي استمرار لسلسلة الإنجازات التي حققها البنك على مدار السنوات الماضية، كـ (جائزة أسرع البنوك نموًا في جمهورية مصر العربية 2023) من قِبل (مجلة إنترناشيونال فاينانس).

ختم كلامة بالتأكيد على التزام البنك بتقديم القيمة المضافة للعملاء والمساهمين، وتعزيز جهوده في تحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بجهود الإدارة التنفيذية والموظفين في تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطورًا.

البنك الأهلي الكويتي يعتزم التوسع في المحافظات لتلبية احتياجات العملاء

أشار (الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي- مصر) (خالد السلاوي) إلى أهمية التكريم الذي حصل عليه البنك كأفضل بنك للتجزئة المصرفية، فهذا التقدير يعكس الجهود الجادة التي يبذلها فريق العمل في البنك من أجل تعزيز مكانته التنافسية، والعمل المستمر على جذب المزيد من العملاء وزيادة قاعدة العملاء.

وأوضح أن البنك يؤمن بأهمية الابتكار والتطوير المستمر كوسيلة لتحقيق التميز في القطاع المصرفي المصري؛ مما يسهم في تقديم خدمات مصرفية متميزة ومبتكرة للعملاء، وأضاف أن البنك قد افتتح عدة فروع جديدة مجهزة بأحدث التقنيات في القطاع المصرفي؛

في إطار خطة التوسع الطموحة للبنك واستراتيجية التحول الرقمي، مما يعزز تجربة العملاء ويحافظ على رضاهم، وقد جاءت النتائج المالية القوية للربع الأول من عام 2024 للبنك مؤكدة على تميزه ونجاحه المستمر؛ بما يعكس التزامه بأعلى معايير التميز والابتكار في خدمة العملاء.

تفاني البنك لتلبية احتياجات عملائه وتقديم أفضل الخدمات بمعايير عالية الجودة، والتزامه الدائم بالتميز والابتكار كانا العاملان الأقوى في الحصول على جائزة (أفضل بنك للتجزئة المصرفية).

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.