الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022

الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022 من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك، والتي يمكن من خلالها الاستثمار في الأموال التي يقوم العميل بوضعها في تلك الوديعة، يمكن فتح الوديعة من خلال بعض الخطوات التي سوف نتعرف عليها عن طريق الفقرات القادمة، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تدور حول الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022.

الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022

الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022

يعتبر البنك الأهلي الكويتي من أفضل البنوك الموجودة في مصر حيث يقدم العديد من الخدمات المصرفية لعملائه بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي يمكن للعملاء استخدامها من خلال الخدمات التي يقدمها البنك.

تعد خدمة الودائع من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي لعملائه، ويوفر البنك أنواع مختلفة من الودائع حتى يعطي العميل كامل الحرية في اختيار نوع الوديعة التي تتناسب شروطها معه.

من ضمن الودائع التي يقدمها البنك الوديعة طويلة الأجل، حيث يمكن للعميل عمل تلك الوديعة والاستفادة من المميزات التي سوف يحصل عليها منها، كما تتوافر إمكانية عمل وديعة بالعملات الأجنبية والمحلية، سوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022 عن طريق الفقرات الآتية…

يمكنك الاضطلاع على: الوديعة التصاعدية من البنك الأهلي الكويتي

طريقة فتح الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022

يجب على العميل الذي يريد فتح الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022 التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك وتقديم المستندات المطلوبة لفتح الوديعة، وتختلف المستندات من حيث جنسية العميل، سوف نتعرف على كافة المستندات المطلوبة سواء من المواطن المصري أو الأجنبي المقيم من خلال الآتي.

المستندات المطلوبة من العميل المصري

يطلب البنك الأهلي الكويتي من العميل المصري الذي يريد فتح وديعة طويلة الأجل المستندات الآتية:

  • يجب على العميل المصري تقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة به في مدة صلاحيتها.
  • إذا لم يحدث توافق بين بعض البيانات والبيانات الموجودة في البطاقة الشخصية يجب على العميل تقديم أحد فواتير الكهرباء أو الماء أو الغاز، بالإضافة إلى خطاب يحتوي على كافة تفاصيل الوظيفة التي يعملها من الجهة التابع لها.

المستندات المطلوبة من العميل الأجنبي

يجب على العميل الأجنبي والمقيم في مصر تقديم بعض المستندات حتى يسمح له البنك الأهلي الكويتي بفتح وديعة طويلة الأجل، وتشمل المستندات المطلوبة النقاط التالية:

  • يقدم العميل جواز السفر الخاص به، بشرط أن يكون ساري الصلاحية لمدة 6 أشهر كحد أدنى.
  • يجب على العميل تقديم كافة المستندات المتعلقة بإقامته في مصر، كما يجب أن يكون عنوان محل الإقامة موجود بالتفصيل في تلك المستندات.
  • كما يجب على العميل تقديم مستند يوضح سبب إقامته في مصر مثل: رخصة ممارسة مهنة معينة أو البطاقة الضريبية الخاصة به.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أسعار فائدة ودائع البنك الأهلي الكويتي

مميزات الودائع طويلة الأجل

تقدم البنك الأهلي الكويتي من خلال الودائع طويلة الأجل العديد من المميزات لعملائها، وسوف نتعرف على كافة المميزات المتعلقة بالخدمة عن طريق الآتي:

  • يستطيع العميل الذي قام بفتح وديعة طويلة الأجل اختيار المدة التي يتم صرف العائد الربحي من خلالها، ويتم الاختيار من المدد التي قام البنك بتحديدها.
  • يمكن للعميل فتح وديعة طويلة الأجل بمبلغ 5 آلاف جنيه أو 500 لأي عملة أجنبية كحد أدنى.
  • معدلات العائد التي يقدمها البنك من خلال الوديعة طويلة الأجل تنافسية.
  • توفر الخدمة إمكانية حصول العميل على قرض من البنك الأهلي الكويتي بضمان الوديعة، حيث يصل مبلغ التمويل إلى 90% من المبلغ الموجود في الوديعة.
  • في حالة حدوث مشكلة للعميل أو يرغب في الاستفسار عن شيء يمكنه التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك.
  • يمكن للعميل إجراء جميع الخدمات المصرفية عن طريق الإنترنت، وذلك من خلال خاصية العمليات المصرفية التي تم طرحها على الإنترنت.
  • قام البنك الأهلي الكويتي بتحديد مدة الوديعة طويلة الأجل والتي تبدأ من سنة وتصل إلى ثلاث سنوات.
  • يستطيع العميل فتح وديعة طويلة الأجل بالجنيه المصري أو اليورو أو الجنيه الإسترليني.

معدلات فائدة الوديعة طويلة الأجل

يقدم البنك الأهلي الكويتي فوائد ربحية على الودائع طويلة الأجل والتي تبدأ مدتها من سنة وتصل إلى ثلاث سنوات، مع إمكانية اختيار المدة التي يتم صرف الفوائد فيها، حيث يمكن الحصول على الفوائد كل شهر أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي.

سوف نتعرف على معدلات الفائدة التي يحصل عليها العملاء من الودائع طويلة الأجل عن طريق النقاط التالية:

  • في حالة فتح وديعة طويلة الأجل بالجنيه المصري سوف يصل معدل العائد إلى 4.50% سنويًا.
  • أما إذا تم فتح الوديعة بالجنيه الإسترليني يصل معدل العائد إلى 0.7% سنويًا.
  • يصل معدل العائد إلى 0.5% سنويًا في حالة قيام العميل بفتح وديعة طويلة الأجل باليورو.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: حساب التوفير ذو العائد المتغير من البنك الأهلي الكويتي

طرق التواصل مع البنك الأهلي الكويتي

يمكن للعميل التواصل مع البنك الأهلي الكويتي في حالة وجود مشكلة تواجهه أو هناك رغبة في الاستفسار عن شيء عبر طرق التواصل الآتية:

  • يمكن للعميل المقيم في مصر التواصل مع البنك من خلال الاتصال بالرقم الساخن الخاص بخدمة العملاء وهو
  • أما في حالة وجود العميل خارج حدود مصر يمكنه التواصل مع البنك الأهلي الكويتي عن طريق الاتصال بالرقم +(202) 35 35 27 90/91.
  • كما يستطيع العميل التواصل مع البنك الأهلي الكويتي عن طريق زيارة أحد فرعي البنك الموجودين في القرية الذكية “الفرع الرئيسي” أو الفرع الموجود في الإسكندرية الطريق الصحراوي.
  • يتيح البنك الأهلي الكويتي إمكانية تقديم شكاوي عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالبنك على الإنترنت، ويمكن الدخول على الصفحة الخاصة بتقديم الشكوى مباشرة من هنا.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: الحساب الجاري ذو العائد من البنك الأهلي الكويتي

بذلك نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل حول الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2022، حيث يمكن فتح الوديعة من خلال زيارة البنك وتقديم المستندات المطلوبة حتى يتم  السماح للعميل بفتح الوديعة، كما يحظى العملاء الذين يمتلكون ودائع طويلة الأجل بالعديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها مثل: الحصول على قروض بضمان الوديعة ويصل مبلغ التمويل إلى 90% من مبلغ الوديعة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.