“عدن للتطوير العقاري” تعقد شراكة إماراتية بـ 3 مليار جنيه استثمارات

عُقد تحالف استراتيجي بين شركة عدن للتطوير العقاري وأحد رواد الأعمال الإماراتيين برصيد استثماري يبلغ 3 مليار جنيه، ويعد هذا التحالف بمثابة خطوة جديدة نحو التطور والازدهار في القطاع العقاري المصري، ويُبشر بمستقبل مشرق للعقارات في مصر.

تحالف بين عدن للتطوير العقاري ورجل أعمال إماراتي

أعلنت شركة “عدن للتطوير العقاري” الرائدة في السوق العقاري المصري عن توقيع اتفاقية شراكة مع رجل الأعمال الإماراتي لتنفيذ أحدث مشروعاتها وهو منتجعSequoia” ” السياحي في الساحل الشمالي بحجم استثمارات يتجاوز 3 مليارات جنيه، وفقًا لما أفادت به “إنفستجيت”.

أكد المدير العام لشركة “عدن” عمر طوير أن هذه الخطوة تأتي في إطار الخطة التوسعية للشركة وتنويع محفظتها الاستثمارية من خلال إضافة منتج عقاري فريد ومتميز لسجل إنجازاتها بحسب البيان الصادر في 21 مايو.

كما أوضح أن هذه الشراكة الإماراتية تتماشى مع خطط الدولة التنموية وتشجيع الاستثمار في مدن الجيل الرابع والساحل الشمالي التي حظيت باهتمام ودعم كبيرين من الدولة بهدف إنشاء مدن ذكية تضاهي وتتفوق على نظيراتها العالمية، مما يعزز مكانة مصر على خريطة الدول الأكثر تطورًا في مجال العمران.

مشيرًا إلى أن الشركة وضعت خطة استراتيجية تتماشى مع أهداف الدولة في محاولة للمساهمة في النهضة العمرانية التي تقودها الحكومة المصرية، كما تعكس هذه الشراكة الثقة الإماراتية في السوق العقاري المصري وتعتبره في مرحلة انتقالية نحو نهضة عمرانية شاملة تعد بمثابة ثورة عقارية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.