تفعيل بطاقة مدى للشراء من النت الأهلي التجاري

تفعيل بطاقة مدى للشراء من النت الأهلي التجاري ، تعتبر بطاقة مدى للشراء والمقدمة من البنك الأهلى التجارى من أهم الوسائل المصرفية التي تستخدم في التسوق بدلا من الطريقة التقليدية المتمثلة فى حمل النقود الحقيقية، حيث يمكنك إتمام جميع معاملاتك المادية والمالية عن طريق سحب النقود من بطاقة مدى للشراء داخل وخارج المملكة العربية السعودية وذلك بشكل يومى وسريع وبأقل جهد كما تقلل بطاقة مدى للشراء من المخاطر التي قد يتعرض لها الشخص الذي يحمل النقود مثل السرقة، وتسهل من عمليات الشراء، هذا وسوف نتناول معكم اليوم من خلال موقع صناع المال شرح كيفية تفعيل بطاقة مدى للشراء من النت الأهلي التجاري بالتفصيل.

وللمزيد من المعلومات حول بطاقة مدى يمكنكم الاطلاع على: استخدام بطاقة مدى للشراء من النت

  مزايا بطاقة مدى للشراء التي يقدمها البنك الأهلى التجارى

  • يمكن الحصول على مبالغ نقدية من نقاط البيع باستخدام مدى للشراء من البنك الأهلى وبحد أقصى أربعمائة ريال سعودي، وذلك دون الحاجة إلى التوجه بنفسك إلى ماكينات الصراف الآلى أو إلى فرع البنك.
  • تعمل بطاقة مدى على رفع الحد الأقصى اليومي للشراء وبالتالي فإن تلك البطاقة تتميز بقوة شرائية عالية.
  • توفر بطاقة مدى للشراء إمكانية إتمام عمليات الشراء والتى يصل حدها الأقصى إلى مائة ريال سعودي وذلك من خلال نقاط البيع المختلفة باستخدام أجهزتهم دون الحاجة إلى كتابة الرقم السري للبطاقة.
  • يتيح تفعيل بطاقة مدى للشراء من النت الأهلي التجاري إمكانية استخدامها فى تنفيذ العمليات الشرائية من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت.
  • تتصل بطاقة مدى للشراء بالحساب الجارى فى البنك الأهلى التجارى وبالتالي يمكن من خلالها القيام بعمليات السحب النقدي وتنفيذ العمليات الشرائية من الحساب الجارى بالبنك الأهلي التجاري وبصورة مباشرة.
  • توفر بطاقة مدى للشراء المساعدة فى حالات وقوع الحوادث على الطريق لا قدر الله، كما توفر بطاقة مدى من البنك الأهلى التجارى الإعفاء من دفع الخسائر في حالة اصطدام السيارات التي تم تأجيرها.
ننصحك بقراءة:  الدخول لحسابي في البنك العربي السعودي

واقرأ أيضا في هذا الموضوع: طريقة تجديد بطاقة صراف الأهلي التجاري المنتهية

مزايا بطاقة مدى للشراء المقدمة من البنك الأهلى التجارى فى حالات السفر

  • تتمتع بطاقة مدى للشراء من البنك الأهلى التجارى بصفة القبول على مستوى العالم حيث يمكن استخدام البطاقة فى الكثير من المتاجر المختلفة فى جميع أنحاء العالم وذلك بكل سهولة وبساطة.
  • توفر بطاقة مدى للشراء من البنك الأهلي التجاري ميزة الدخول بصورة مجانية بالكامل إلى صالات المطارات المختلفة فى جميع أنحاء العالم فى حالات السفر للدول المختلفة وذلك بشكل غير محدود.
  • يمكنك التمتع بالكثير من العروض الرائعة من خلال تطبيق “برايسلس priceless” المقدم من MasterCard وتوفر معلومات عن الأسرار للكثير من مدن ودول العالم، وتعمل بطاقة مدى للشراء المقدمة من البنك الأهلى التجارى على توفير خدمة “كونسيرج Concierge” الشخصية لتقدم إليك العديد من المزايا حول العالم.
  • توفر بطاقة مدى للشراء ميزة أمنية ضد المصاعب التى يمكن التعرض لها فى حالات السفر مثل حالات فقدان الأمتعة أو التأخر عن الرحلات، وتقدم بطاقة مدى من البنك الأهلي التجاري تأمينات طبية خلال فترة السفر والتأمينات عند حالات الطوارئ.

وللتعرف على المزيد حول بطاقات الشراء من الانترنت نقدم لكم هذا الموضوع: كيف تحصل على بطاقة شراء من الإنترنت مسبقة الدفع بالتفصيل

الخدمات التي تقدمها بطاقة مدى للشراء فى البنك الأهلي التجاري

  • تقدم بطاقة مدى البنك الأهلى التجارى خدمة إرسال الإشعارات بكافة المعاملات التجارية التى تم تنفيذها على البطاقة، ويمكن إجراء عمليات السداد للفواتير ورسوم الخدمات المختلفة سواء كانت خدمات حكومية أو خدمات خاصة باستخدام البطاقة عبر جهاز الصراف الآلي للبنك الأهلي التجاري.
  • يمكن القيام بإجراء الحوالات المالية التي تتم فى إطار حساب البنك الأهلي التجاري سواء داخل البنك أو خارجه بشكل محلي ودولي أيضا.
  • إمكانية القيام بتبديل الحد اليومي لعمليات الشراء من نقاط البيع المختلفة وذلك عن طريق شبكة الإنترنت وخدمة الأهلي أون لاين أو عن طريق الأهلي موبايل ويمكنك أيضا تغيير الحد الأقصى اليومي لعمليات الشراء من خلال استخدام خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري.
  • يمكن القيام بالإيداع النقدية عن طريق جهاز البنك الأهلي التجاري للإيداع المتوفر في كافة فروع البنك الأهلي التجاري.
ننصحك بقراءة:  عرض المسافر من بنك الجزيرة بالتفصيل

وإذا كنت ترغب في معرفة رقم بطاقة الصراف الآلي، يمكنك الاطلاع على: كيف تعرف رقم بطاقة الصراف الآلي للبنك الأهلي التجاري ؟

​ تفعيل بطاقة مدى للشراء من النت الأهلي التجاري

يبحث الكثيرون من عملاء البنك الأهلى التجارى عن الخطوات التي يتم من خلالها تفعيل بطاقة مدى للشراء من النت البنك الأهلى التجارى ، أو ما يعرف باسم بطاقة مدى Pay، هى بطاقة تستخدم للقيام بالدفع عن طريق الهواتف الذكية وذلك باستخدام تطبيق خاص بالخدمة يمكنك الدفع من خلاله عن طريق تمرير الهاتف على الجهاز الذي يدعم خدمة مدى أثير وذلك بكل سهولة وأمان والحد الأقصى لعملية الشراء الواحدة هو مائة ريال سعودى، ويمكنكم الآن تفعيل البطاقة عن طريق تنفيذ الخطوات التالية:

  • يتم تفعيل بطاقة مدى للشراء من خلال الانترنت عبر هاتفك الجوال بشرط أن يكون الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 مارشميلو Marshmallow أو أي إصدار أحدث.
  • تأكد من تفعيل تقنية الاتصال قريب المدى NFC على الهاتف الذي تستخدمه في عملية التسجيل.
  • قم بتحميل تطبيق مدى Pay على هاتفك الشخصي من خلال متجر بلاي في أجهزة الأندرويد.
  • افتح التطبيق على هاتفك واتبع التعليمات المذكورة في التطبيق واستخدم أي بطاقة تملكها من البطاقات الخاصة بالبنك الأهلي التجاري لإكمال عملية التفعيل.
  • لن يعمل التطبيق بشكل طبيعي إلا بعد تفعيل خيار حماية شاشة هاتفك الجوال.
  • قم بإضافة بطاقاتك البنكية على التطبيق لاستخدامها من خلاله فيما بعد، وتأكد من أن الجهاز متصل بالانترنت أثناء ذلك، كما يجب أن تتأكد من أن الحماية مفعلة على الجهاز.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع: طريقة تغيير رقم الجوال في البنك الأهلي التجاري بالخطوات

وفى نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا خطوات تفعيل بطاقة مدى للشراء من النت الأهلي التجاري ، كما أوضحنا لكم أهم مميزات بطاقة مدى للشراء والخدمات التي يقدمها البنك لعملاء مدى، ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم واستفدتم من المعلومات الواردة به.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.