تفعيل أرباح التيك توك 2022

تفعيل أرباح التيك توك 2022 يمكن من خلال اتباع العديد من الطرق، ونظرًا إلى أن تيك توك أصبح من التطبيقات الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة، سنوضح لكم اليوم من خلال موقع صناع المال طريقة تفعيل أرباح التيك توك 2022.

تفعيل أرباح التيك توك 2022

لكي تتمكن من تفعيل أرباح التيك توك 2022 والوصول إلى الهدف من التطبيق، فعليك اتباع بعض الطرق التي ستساعدك في الحصول على الأرباح، ومن الممكن أن تختلف تلك الطرق والخطوات عبر السنين، أما خطوات تفعيل أرباح التيك توك 2022 فتتمثل فيما يلي:

1- إنشاء ملف تعريفي لتيك توك الخاص بك

يجب عليك في بداية الأمر أن تقوم بإنشاء ملف تعريفي خاص بك وذلك لكي يتمكن المتابعين، فقم بإضافة سيرة ذاتية ذات طابع مميز تلفت انتباه المتابع ويحبها الناس، حيث إنها تعتبر الوسيلة التي يتم من خلالها التواصل مع الناس وهي الواجهة التي تعرض معلوماتك على من حولك.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب الهدايا من التيك توك

2- اختيار المفاهيم المنتشرة ليتم عرضها على التيك توك

اهتم بالبحث عن الصفحات التي تحتوي على عدد متابعين كبير ومعرفة الفئة التي يفضل الأشخاص متابعتها، فسيجعلك هذا تكتسب الخبرة اللازمة التي تفهمك طبيعة التفكير، وهذا يجعلك تتجه إلى النحو السليم الذي يلفت انتباه المتابعين.

بعد ذلك ستتمكن من تقديم المحتوى المناسب الذي يفضله المتابعين ويجعلك تحصد عدد متابعين كبير.

يمكنك معرفة المحتوى الذي يفضله الجمهور من خلال البحث على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولا يقتصر فقط على البحث في التيك توك.

3- ربط حسابات التيك توم واليوتيوب والانستجرام ببعضها

يعتبر ترابط منصات التواصل الاجتماعي من الأمور الهامة التي تدعم المحتوى الذي يتم تقديمه وتزيد من عدد المتابعين، وخطوة ربط الحسابات تتم من خلال الخطوات التي يجب على مستخدم التيك توك أن يفعلها.

خاصية الربط لها فاعلية كبيرة في زيادة عدد مشاهدين المحتوى، وهذا يزيد أيضًا من كسب المتابعين سواء كانوا ثابتين أو مؤقتين.

4- التحقق من وصول محتوى التيك توك للمتابعين

يجب أن تتأكد من أن المحتوى يصل إلى عشرة آلاف متابع ومشاركة الإعجاب به، وستجد أنه بشكل عام تتزايد أعداد المتابعين، وبالتالي تتزايد الفرصة في تشغيل محرك البحث ومن ذلك تصبح الحسابات التي تقدم المحتوى من الحسابات التي يفضلها الجمهور والتي تظهر لمختلف فئات المجتمع على مواقع كثيرة.

يتم الحصول على الكثير من الأرباح العالية والحصول على المكافآت والجوائز المختلفة التي يقوم التيك توك بتقديمها، ولذا يجب عليك الصبر حتى تتمكن من الحصول على تلك الأرباح، بالإضافة إلى التحلي بالمثابرة والاجتهاد على تقديم الأفضل دومًا.

5- إضافة علامة تصنيف على التيك توك

من خلال إضافة علامة التصنيف للمحتوى الذي تقوم بتقديمه يكون هذا مهم لإتاحة الفرصة التي تؤكد على أن هناك فئة تقوم بمتابعتك، ومن هنا تزداد فرصة انتشار المحتوى الذي تقوم بتقديمه إلى الأشخاص الآخرين الجدد من أجل زيادة دائرة المعجبين الخاصة بك.

من هنا تزداد فرصتك في الحصول على جمهور كبير يتابعك ويساهم معك في إظهار المواهب والنشاطات المختلفة التي تملكها، ولذلك عليك الحرص بأن تقوم بإضافة علامة التصنيف وأن تقوم بالأعمال الجذابة المختلفة.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أرباحك من تيك توك

6- التواصل مع الشركات المختلفة

من المهم أن تقوم باكتساب التواصل مع الشركات، حيث إنه عند حصولك على الكثير من أعداد المتابعين ستجد أن الشركات تتسارع على التواصل معك، وذلك لكي تكتسب فرصة العمل معك من خلال أن تقوم بترويج المنتجات لها، وذلك من خلال فيديو تقوم بتقديمه لهذه الشركة من خلال التيك توك، وهو ما يعرف باسم التسويق من خلال التيك توك.

مقابل هذا التسويق تقوم الشركات بدفع المبالغ المالية المتميزة، وتقوم الكثير من الشركات بتقديم العروض الحصرية التي يتم بها الترويج عن المنتج، بالإضافة إلى الحصول على المبالغ المالية الجيدة والأرباح الكبيرة.

7- الحصول على آراء المشاهير ومستخدمين التيك توك الآخرين

في حالة إذا صادف القدر وتقابلت مع أحد المشاهير قم بالتقاط الصور معه واسأله عما إذا كان محتواك جذابًا أم لا، فمن الممكن أن تقوم بتصوير مقطع فيديو معه وتقوم بتنزيله على الحساب الخاص بك، وهذا يجعلك تحصد الكثير من المشاهدات، وبالتالي تزداد أعداد المتابعين ومنهم الأشخاص التي تفضل مشاهدة الشخص المشهور.

شروط تفعيل أرباح تيك توك

هناك بعض الشروط التي يجب عليك أن تنتبه إلى توافرها لكي تتمكن من تفعيل أرباح التيك توك 2022، وهذه الشروط تتمثل في الآتي:

  • ضرورة ألا يكون عمر مستخدم التيك توك أقل من ثمانية عشر عامًا.
  • شرط أن يكون هناك عدد من المتابعين الثابتين وحده الأدنى يكون عشرة آلاف متابع لكي يتم قبولك.
  • الحصول على عدد كبير من المشاهدات، وذلك خلال ثلاثين يومًا مع التأكد من أن قائمة البلاد تكون عملية الربح متواجدة بها.
  • يحب أن تكون مقاطع الفيديوهات التي يتم تقديمها على التيك توك من تقديمك الشخصي ويشترط أن يكون متضمن إبداع يجذب المشاهدين.
  • يتم حساب الأرباح وإرسالها في الثلاثين يومًا الأخيرة من الشهر، ويتم سحب الأرباح من خلال تطبيق باي بال، وقام تطبيق تيك توك بتخصيص حوالي مائتين وخمسة وخمسين مليون يورو من أجل تفعيل أرباح الحسابات الناجحة والتي يوجد بها ابتكار.

الشروط الواجب توافرها للتربح من تطبيق تيك توك

لكي تتمكن من الربح من تطبيق التيك توك يجب أن يكون هناك بعض الشروط المتوفرة وهذه الشروط تتمثل فيما يلي:

  • تقديم محتوى يعمل على جذب الجمهور ويحرص على إفادتهم، بشرط أن يكون هذا المحتوى بالكامل من ابتكارك وليس مقتبس.
  • يجب أن تمتلك أعداد متابعين كثيرة والذين يصلوا إلى عشر آلاف متابع كحد أدنى.
  • يشترط أن تكون مالك لحسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الأخرى والتي تشتمل على: (الإنستجرام ـ فيسبوك ـ يوتيوب).

كل هذا لكي تتمكن من زيادة طرق التواصل الاجتماعي، والحفاظ على عدد المتابعين لك، والوصول إليهم بسهولة في حالة إذا حدث ضرر أو توقف في حسابك على تطبيق تيك توك.

  • من الضروري أن يكون سن مقدم المحتوى لا يقل عن ثمانية عشر عامًا.
  • شرط حصولك على عشرات آلاف المشاهدات في فترة ثلاثين يومًا.

كيفية الاستفادة من تيك توك

في إطار التعرف إلى كيفية تفعيل أرباح التيك توك 2022 سنوضح طريقة الاستفادة من التيك توك، حيث إن هذه الاستفادة تتم من خلال تقديم محتوى جذاب، ومن ثمَ حصاد آلاف المتابعين ثم تنشيط الخاصية التي يتم بها تنشيط حساب برو، وذلك يتم من خلال بعض الخطوات التي تتمثل في الآتي:

  1. عليك البحث عن خيار الحساب التجاري أو الحساب الاحترافي ومن ثم النقر عليه.
  2. ستجد أن هناك خانة فارغة تظهر لك من أجل إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك.
  3. عليك التحقق من الرمز الذي سيتم إرساله لك على رقم الهاتف الخاص بك الذي قمت بإدخاله مسبقًا.
  4. قم بتحديد الفكرة التي تقوم بمناقشتها على الحساب، والإجابة عما إذا كان هذا الحساب شخصي أم حساب شركات.

اقرأ أيضًا: اكتشف أرباحك من تيك توك 

خطوات إنشاء حساب على تطبيق التيك توك

عليك اتباع بعض الخطوات التي ستمكنك من إنشاء حساب على تطبيق التيك توك وهذه الخطوات هي:

1- قم بتحميل تطبيق تيك توك من خلال جوجل بلاي أو من أب ستور على حسب نوع الهاتف الذي تستخدمه.

  • يمكنك تحميل التطبيق للهاتف الأندرويد من خلال النقر هنا.
  • أما إذا كان هاتفك أيفون فستتمكن من تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

2- قم بفتح التطبيق بعد عملية تحميله.

تفعيل أرباح التيك توك

3- اذهب إلى صفحتي.

4- حدد الطريقة التي تريد إنشاء الحساب بها، مع التحقق من البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك، وذلك لكي تتمكن من تذكرهما عند الاحتياج لهما فيما بعد.

تيك توك من التطبيقات الشهيرة التي يتواجد عليها قاعدة جماهيرية عالية، وذلك لتواجد عدد كبير من الأشخاص عليه، ونظرًا إلى أنه من الممكن أن يتم الحصول على الأموال العديدة منه فعليك التعرف إلى طرق الربح وتفعيل التطبيق على الفور.ن اأن أن

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.