عقد شراكة استراتيجية بين جيتس للتطوير العقاري ومداد الإماراتية لإدارة المرافق

لطالما هدفت شركة جيتس إلى تحقيق أعلى معايير الجودة والاستدامة في مشروعاتها العقارية المتميزة، وقد خطت خطوة جديدة في سبيل ذلك عبر توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة إمداد الإماراتية الرائدة في مجال إدارة المرافق والخدمات العقارية، بهدف توفير بيئة مثالية للعمل والاستثمار في مشروعات جيتس الرائدة.

توقيع عقد شراكة استراتيجية بين جيتس للتطوير العقاري وإمداد الإماراتية لإدارة وتشغيل مشروعاتها

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments عن توقيع عقد إدارة وتشغيل مع الفرع الإقليمي لمجموعة شركات إدارة المرافق المتكاملة إمداد Imdaad الإماراتية في مصر.

فقد عرفت إمداد كإحدى الشركات العالمية الرائدة في تعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وإدارة المرافق المتكاملة في مصر والشرق الأوسط، وكان الهدف من تلك الشراكة أن تقوم إمداد بإدارة مشروعات جيتس الحالية في العاصمة الإدارية الجديدة، غرب القاهرة وشرق القاهرة.

بالإضافة إلى كافة مشروعاتها المستقبلية ضمن استراتيجية جيتس للتعاقد مع أفضل الكيانات التشغيلية لضمان جودة وكفاءة مشروعاتها.

تمت عملية توقيع العقد بين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Gates Developments، وبين المدير التنفيذي للعمليات بمجموعة إمداد، وهو أسامة عثمان، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة  I brand، وعدد كبير من المسؤولين في الشركتين.

أوضح حسن نصر أن هذا الاتفاق يأتي في إطار حرص جيتس على عقد شراكات استراتيجية مع علامات تجارية بارزة لتعزيز القيمة الاستثمارية لمشروعاتها وتزويدها بأفضل مشغلي الخدمات والمرافق المتكاملة، وأن اختيار شركة إمداد لتنفيذ هذه الخدمات تم بعناية فائقة نظرًا لخبرتها الممتدة لأكثر من 20 عامًا في إدارة المرافق على مستوى العالم.

مشيرًا إلى أن إمداد تُعد واحدة من كبرى الشركات العالمية، حيث تقدم مجموعة خدمات متكاملة لإدارة وصيانة المرافق، ولها فروع في أكثر من 45 دولة، كما أنها تدير مئات المشروعات لشركات عقارية كبرى مثل دبي للعقارات، منها شركة نادي النصر للاستثمار، شركة بي أي دي لإدارة جمعيات الملاك، ومجمع الأعمال المتميز في مدينة أبوظبي الصناعية الأولى (آيكاد 1).

كما أكد نصر أن هذا الاتفاق يشمل إدارة مشروعات جيتس الثلاثة في العاصمة الإدارية و5 مشروعات في غرب القاهرة، بالإضافة إلى أي مشروعات جديدة للشركة، وأن استراتيجية Gates Developments تعتمد على التعاقد مع أقوى الاستشاريين وشركات التشغيل والخدمات منذ بداية التخطيط لمشروعاتها، بهدف تقديم منتج مميز قادر على المنافسة في السوق.

مشيرًا إلى أن رؤية الشركة تستند إلى ضرورة التعاقد مع شركات الخدمات والإدارة لتحقيق أعلى معايير التشغيل والخدمة العالمية، مما يضمن الاستدامة والجودة ويزيد من القيمة المضافة لمشروعاتها.

توجّهت الاتفاقية أيضًا إلى تقليل تكاليف عمليات التشغيل للمباني على المدى الطويل، من خلال حماية أصول إدارة المرافق، والعمل على خلق قيمة مضافة ورفع معايير الجودة داخل السوق المحلي.

تحالف بين Gates Developments وإمداد لإدارة المرافق العقارية

أعرب المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة إمداد عن سعادته بتوقيع هذا التعاقد الاستراتيجي مشيرًا إلى أن إمداد تمتلك خبرة متميزة في مجال إدارة المرافق بمختلف أنواعها، مما يجعلها شريكًا مثاليًا لتحقيق الأهداف المتميزة لشركة Gates Developments.

مؤكدًا أن شركة إمداد تعتبر واحدة من أفضل الشركات في المنطقة، وذلك بفضل سجلها الطويل من النجاحات والمشاريع الناجحة التي تمت إدارتها بكفاءة عالية.

كما أشار الرئيس التنفيذي لشركة إمداد في مصر (أسامة عثمان) إلى أن هذا الاتفاق يعكس التزام الشركة بتوسيع حضورها في مصر وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، موضحًا أن الشراكة مع Gates Developments تمثل فرصة لإضافة قيمة ملموسة لمشروعات الشركة، وتحقيق تطور كبير في سوق إدارة المرافق والخدمات العقارية في مصر.

ختم عثمان تصريحه بالتأكيد على أن شركة Imdaad جاهزة لتقديم خبرتها ومعرفتها الواسعة في مجال إدارة المرافق، وأنهم ملتزمون بتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات عملاء Gates Development  وتساهم في نجاح مشروعاتهم المستقبلية

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.