شراكة استراتيجية بين بنك المشرق مصر وفوري بلس.. لتحقيق تجربة مصرفية رقمية متكاملة

أعلن بنك المشرق مصر عن شراكته مع خدمة فوري بلس بهدف تسهيل عملية فتح حسابات (المشرق نيو) من خلال فروعه، تحقيقًا لرؤية البنك لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية وتمكين العملاء من الوصول السهل والمباشر إلى خدماته.

الإعلان عن الشراكة بين بنك المشرق مصر وفوري بلس

أعلنت شركة فوري بلس تعلن عن تعاونها الجديد مع بنك المشرق مصر لتوفير خدمات بنكية متميزة لعملائها، من خلال فتح حسابات بشريحة (المشرق نيو) في فروعها، وتعتبر هذه الخطوة نقلة في مجال الخدمات المصرفية بمصر، حيث ستوفر تجربة مبتكرة للعملاء.

من خلال هذا التعاون يمكن للعملاء تقديم طلب فتح حساب (المشرق نيو) بسهولة وسرعة من خلال التطبيق الخاص ببنك المشرق مصر، ثم زيارة أي فرع من فروع فوري بلس لتوقيع النموذج المصرفي وتفعيل الحساب؛

حيث يتيح الحساب للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك فرص كسب نقاط مكافآت على المعاملات باستخدام بطاقات الخصم المباشر.

كما تقدم الشركة مكافأة انضمام تصل إلى 1000 جنيه للعملاء الجدد/ 1800 جنيه في السنة الأولى من الانضمام تعتمد على قيمة الرصيد.

تصريحات طرفي الشراكة حول الخدمة

على هذا صرح (الرئيس التنفيذي لشركة فوري بلس) حسام عز: “سعداء للغاية بشراكتنا مع بنك المشرق مصر، حيث تعمل فوري بلس جاهدة على توسيع نطاق التعاون مع القطاع المصرفي وتعزيز الشراكات الفعالة مع البنوك بهدف جذب شرائح جديدة وتوجيهها إلى القطاع المالي الرسمي”.

مضيفًا: “فوري بلس تولي اهتمامًا كبيرًا بـ (استراتيجية الشمول المالي 2022- 2025) الصادرة عن البنك المركزي المصري، من خلال تعزيز الشمول المالي وتوسيع نطاق الوصول إلى الخدمات المالية للمستهلكين الذين يصعب الوصول إليهم في المناطق الريفية والنائية..

وتطوير مستوى الثقافة المالية بين المستهلكين، وتحسين قدراتهم المالية، وتوفير وتيسير حصول الأفراد والشركات على الخدمات المالية والتشجيع على التحول إلى القطاع الرسمي”.

كما قال أيضًا (الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر) (عمرو البهي): أن البنك مُتحمسًا من أجل هذا التعاون مع إحدى الشركات التكنولوجية الرائدة التي تضمن تحقيق نقلة في البنوك والخدمات المصرفية المقدمة بما يُحقق الشمول المالي الذي تهدف إليه رؤية مصر 2030م،

دور الشراكة بين بنك المشرق مصر وفوري بلس في تعزيز عملية الشمول المالي

ساهمت تلك الشراكة في تعزيز قدرة العملاء من كافة أنحاء الجمهورية الوصول إلى البنك، فمنذ تم إطلاق الشريحة تم إنشاء ما يزيد عن ألف حساب مصرفي وهو المتوقع إنشائه يوميًا.

تتضمن الخدمات التي تقدمها البطاقة: تسجيل وتفعيل المحافظ الإلكترونية/ البطاقات المدفوعة مسبقًا/ بالإضافة إلى تسجيل استمارات اعرف عميلك لشركات التمويل الاستهلاكي وشركات الإقراض متناهي الصغر/ فتح حسابات الشمول المالي/ تحويلات المصريين من الخارج/ خدمات التحصيل/ خدمات الصرف الإلكتروني من الحسابات البنكية،… وغيرها.

حيث تهدف إلى تمكين عملائها من إدارة شؤونهم المالية بفعالية وتحقيق أهدافهم، كما تسعى للحد من العقبات التي تواجه الحصول على الخدمات المالية، وتوافر تِلك الخدمات على مدار الأسبوع.. ليس فقط في فترات العمل؛ مما يسهل على العملاء إتمام خدماتهم المالية دون الحاجة إلى التواجد في الفروع.

تجاوزت فروع “فوري بلس” 260 فرعًا في جميع أنحاء مصر، خاصةً المناطق التي لا تحتوي على تِلك الخدمات، فقد تبنت نموذج “منطقة واحدة، بنك واحد”؛

لتعزيز إمكانية الوصول إلى مختلف الخدمات المالية من مكان واحد، فتكون تلك العملية أكثر سهولة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.