أفضل 15 مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه

مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه نقدمه لكم اليوم من خلال موقع صناع المال، وقبل ان نتعرف على أكثر من 15 فكرة مشروع في حدود من 40 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه يجب أن نعلم ان مبلغ 50 ألف جنيه يعتبر من المبالغ الكبيرة نسبيًا إلى حد ما بالنسبة للبعض، ولهذا فمن المهم الحرص على عمل مشروع بهذا المبلغ يكون مضمون بنسبة كبيرة بعيداً عن الفشل.

مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه

نعرض لكم في هذا الموضوع 15 مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه أو ما لا يقل عن 40000 جنيه، حيث تتنوع المشاريع وتتعدد في مختلف المجالات فتابعوا معنا الفقرات التالية.

اقرأ أيضاً: 21 افكار مشاريع انتاجية صغيرة ومربحة جدا (اكتشفها)

1- مشروع تسمين العجول

تعد تربية الماشية من الأعمال التجارية المربحة للغاية، وكثير من الناس يكسبون المال في جميع أنحاء العالم عن طريق ممارسة أعمال تربية الماشية، يشتمل تسمين الماشية على تغذية الأبقار بنظام غذائي متوازن عالي البروتين لمدة 90 يومًا.

2- مشروع محطة بنزين

تتطلب مشاريع بناء محطات الوقود تمويلًا متسقًا وسريعًا للحفاظ على سير العمل لدى المقاولين، وإذا امتدت عملية الدفع إلى المدير العام، فهذا يعني أنه لا يتم دفع مبالغ من الباطن بسرعة وهذا لكي تستطيع النهوض بمشروعك إلى الأمام، لذا يمكن أن تعد ضمن قائمة أفضل 15 مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه.

3- مشروع مغسلة سيارات يدوية

تعتمد ربحية غسل السيارات اليدوية على عدة عوامل تشمل السعر والعمالة والقدرة والطلب، يمكن القول إن معظم الناس يرغبون في غسل سياراتهم يدويًا إلا أن الأمر يتطلب وقتًا أطول بكثير ويتطلب الكثير من العمل، لذا فهو أغلى من الغسيل التلقائي.

4- مشروع مطعم شاورما

تعتبر الشاورما وجبة سريعة تأتي في لفائف شطيرة مع الخبز إلى جانب الخضار، يتم تضمين الخضار مثل الخيار والبصل والطماطم والخس والباذنجان والملفوف والمخللات وآخرون في إعداد الشاورما، ويحقق المطعم عادة نجاح وربح كبير، وهي أحد المشاريع التي يمكن البدء بها واعتبارها أفضل 15 مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه.

5- مشروع صناعة المسامير

انتاج المسامير يتكون من قضبان معدنية أو ساق مدببة في أحد الطرفين وعادة ما يكون رأسها مكوّن من جهة أخرى، يمكن تشكيل هذه الرأس المشكلة في قطع من الخشب أو مواد أخرى لإغلاقها معًا، ويحتاج هذا المشروع إلى خبرة كبيرة.

6- مشروع توزيع مستلزمات طبية على الصيدليات

من أهم المشروعات التي تدر ارباح على صاحبها هو توزيع المستلزمات الطبية على الصيدليات، تقوم بجمع احتياجات الصيدليات التى تتعاقد معها ويكون للموزع نسبة من الأرباح.

اقرأ أيضًا: 33 مشروع ناجح برأس مال بسيط وأرباحه كبيرة يمكن تنفيذه في المنزل بسهولة

7- مشروع حضانة أطفال في المنزل

اذا كان لديك مكان مناسب في المنزل فقد يكون مشروع فتح حضانة منزلية هو من الأمور المميزة وخاصة اذا كان حولك الكثير من السيدات التى تذهب للعمل وترغب فى ترك اطفالها فى مكان امن.

8- مشروع محل فراخ

مشروعات المطاعم هي من أنجح المشروعات التي يمكن أن يقوم بها الفرد فى وقت ما، ولكي ينجح هذا المشروع يجب أن يكون هناك خطوات معينة يسير عليها لكي يكون على المسار الصحيح.

9- مشروع تجارة الإسمنت والحديد ومواد البناء

نظرا لتزايد عدد السكان فان هذا المشروع من أهم المشروعات التي لها مستقبل واعد ونجاح كبير فى الفترة القادمة، ولكن يحتاج مشروع تجارة الأسمنت رأس مال كبير للبدء فيه، لذا يدخل ضمن قائمة أفضل 15 مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه مقارنة بغيره.

10- مشروع بيع المستلزمات وقطع الغيار التوك توك

يعتبر التوك توك من وسائل المواصلات السهلة وخاصة فى المناطق الشعبية لسهولة انتقاله فى الشوارع والطرقات الضيقة، لذا فإن توفير قطع غيار التوك توك يعتبر من المشروعات المميزة والناجحة جدا، ويمكن البدء به بهذا المبلغ لذا يعد ضمن قائمة أفضل مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه.

11- مشروع مصنع لإنتاج الخشب البلاستيكي

نظرا لأن الخشب العادي قد لا يكون مناسب للاستخدام في بعض الأماكن مثل تلك القريبة من الماء وغيرها، لذا فقد ظهر مصطلح الخشب البلاستيكي، وهناك العديد من المشروعات الواعدة في هذا المجال.

12- مشروع تجارة الأدوات الصحية

تجارة الأدوات الصحية من المشروعات التى تعود بالربح الوفير على صاحبها، خاصة إذا كان لديه تواصل قوي مع غيره من التجار، ويجب أن يكون صاحب المشروع على علم بكل جوانب السوق قبل البدء في المشروع.

اقرأ أيضًا: أفضل 100 فكرة مشروع تجاري ناجح جدا 2022 بأقل التكاليف

13- مشروع مكائن البيع الذاتي

يحتاج مشروع مكائن البيع الذاتي إلى الكثير من الفهم قبل الدخول فى تفاصيله، وهذا نظرا لأن اغلب الجمهور قد يكون لا يكون على علم بجوانب المشروع وأهميته، لذا يجب أن يكون هناك توعية من جانب الحكومة.

14- تعلم التجارة الإلكترونية والعمل من المنزل

إذا قمت بإيجار أو شراء محل تجاري في منطقة راقية لبيع السلع التي تريد أن تبيعها للعملاء، فإن هذا يكلفك الكثير من الإيجار وشراء البضائع، ولهذا فجاءت الفكرة في عمل متجر إلكتروني خاص لبيع المنتجات، ونشر المتجر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهذه الفكرة لن تكلف الكثير من الأموال حيث أنها تكلفك فقط أسعار البضائع التي تروج لها، ومن أهم مميزات تلك الفكرة هي الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء في جميع أنحاء الدول المختلفة، ولا تقتصر على دولتك فقط، وننصحك باختيار البضائع التي عليها طلب بنسبة كبيرة من العملاء.

اقرأ أيضاً: 99 فكرة مشروع مربح لعام 2022 مع دراسات الجدوى

15- مشروع عربة فول

  • من بين المشاريع المختلفة التي نسلط الضوء عليها براس مال 50 ألف جنيه، نجد العربات الخشبية أو عربة الفول الشهيرة بين أروقت الحواري والشوارع الشعبية هي الحل المثالي، فإن تكلفة العربة الخشبية الواحدة التي يمكن أن تستخدم لبيع الفول أو العديد من المنتجات المختلفة من المواد الغذائية والملابس وغيرها من المنتجات مع تكلفة المنتجات وغيرها تصل إلى 50 ألف جنيه.
  • فالآن يمكن شراء حوالي 5 عربات خشبية مع تجهيزها بالتجهيزات المختلفة والخردوات والإكسسوارات والبضائع المتنوعة بتكلفة 50 ألف جنيه، وتلك العربات الخشبية تحقق ربح شهري يصل إلى 3000 جنيه كحد متوسط.
  • حيث يمكنك شراء الخمس عربات وتولي 5 من الشباب العمل عليها مع دفع لهم الراتب فإذا دفعت لهم من إجمالي 3000 جنيه لكل عربة حوالي 2000 جنيه لكل شاب بهذا معناه الربح لك بمبلغ 5000 جنيه في الشعر ويزيد.

هكذا تعرفنا على أفضل 15 مشروع مربح برأس مال 50000 جنيه مصري والتي حرصنا على تقديمها لك فيما سبق، نتمني أن تكون قد حصلت على الإفادة من هذا الموضوع، ونتمنى منك مشاركة الموضوع ونشره لتعم الفائدة على الجميع بإذن الله، كما ندعوك بمتابعة المزيد من الموضوعات المختلفة حيث نواتيك بكل جديد دائماً ومفيد.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليق
  1. غير معروف يقول

    شكرًا لكم على ما أنعم الله عليكم من بذلٍ منَ الجهدِ

    ونتمنى مزيدا من التفاصيل لهذه المشاريع القيمة

  2. سيلاداودالفوزانى يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أحبابكم إليكم أن يستعيدنى لبنى مدرستى فى بلد ساحل العاج. وجدت ساحة الأرض ولكن ماليس لى نقد فى بناء مدرستى اليوم. وهكذ أريد إليكم أن يستعيدنى لبناء مدرسة وسلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

  3. غير معروف يقول

    انا معي 50 الف جنيه اريد مشروع في شبرا الخيمه

    1. رؤى عبود يقول

      عايز مشروع برأس مال لايذيد عن خمسين الف جنيه

  4. محمود يقول

    اريد رسم جدول لمشروع مربح بقيمه ماليه 200000جنيه أو أكثر وكيفيه دراسه الجدول جزاكم الله خيرا

  5. احمدفتحي حامد يقول

    انا عندي مشروع تجارة اخشاب قائم وابحث عن شريك لتمويل المشروع لزيادة حجم وتكبير المشروع وهو قائم وشغال من سنة 1998 للتواصل01015352236

    1. عادل يقول

      مرحبا