قفزة كبيرة في أرباح بالم هيلز الربع سنوية بنسبة 296%

برزت شركة بالم هيلز في السوق العقاري بإعلانها عن نتائج مالية مبهرة في أرباحها.. حيث سجلت زيادة هائلة بنسبة 296% في أرباحها الربع سنوية، وذلك بفضل الجهود الجادة والاستراتيجيات الرشيدة التي تنتهجها الشركة، مما يجعلها محط اهتمام المستثمرين والمحللين على حد سواء.

بالم هيلز تسجل زيادة قياسية بأرباحها الربع سنوية بنسبة 296%

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير (PHDC) عن نتائج أعمالها خلال الربع الأول من العام المالي 2024، حيث أظهرت تحقيقها لنتائج مالية استثنائية، فقد بلغت الأرباح الصافية المجمعة للشركة خلال هذه الفترة نحو مليار جنيه، مقارنةً بـ 252,670,217 جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق، مما يشير إلى زيادة بنسبة 296%.

كما حققت الشركة أيضًا أرباحًا صافية مستقلة بلغت نحو أكثر من 160 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2024، مقابل 208 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق.

يُذكر أن الشركة من الشركات رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، كما أنها تمتلك محفظة واسعة من المشاريع العقارية في مختلف المناطق، مما يجعلها تشكل نقطة تحول في قطاع التطوير العقاري المصري.

من أهم المشاريع التي تعكف عليها الشركة مشروع “باديا”، الذي يُعد أحد أكبر المشروعات في مصر على مساحة تزيد عن 3000 فدان، ويتميز بكونه أول مدينة ذكية مستدامة في قلب مدينة 6 أكتوبر الجديدة.

كما تتطلع بالم هيلز للتعمير إلى المزيد من النجاحات والتطورات الإيجابية في قادم الأشهر، مع استمرار جهودها في تقديم مشاريع عقارية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء في مصر وخارجها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.