قرض 50 ألف من بنك مصر

قرض 50 ألف من بنك مصر هو ليس قرض واحد بل أكثر من قرض يمكن للعميل من خلالهم الحصول على هذا المبلغ، حيث يقدم هذا البنك باقة متنوعة من الحسابات، بهدف إعطاء الحرية للعميل في اختيار نوع القرض المناسب.

حيث يعتبر بنك مصر من ضمن أهم البنوك الموجودة في مصر، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على قرض 50 ألف من بنك مصر.

قرض 50 ألف من بنك مصر

قرض 50 ألف من بنك مصر

يعتبر بنك مصر من ضمن أهم البنوك الموجودة في جمهورية مصر العربية وذلك نظرًا لما يقدمه البنك من خدمات مصرفية وبنكية عديدة ومتنوعة، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي يستفيد منها العميل في العديد من الأشياء.

من ضمن الخدمات التي يقدمها بنك البلاد هي خدمة القروض، حيث يوفر البنك العديد من أنواع القروض التي يستطيع العميل من خلالها اختيار نوع القرض الذي يتناسب معه ماديًا وتوافق الشروط فيه.

لذلك سوف نتعرف على قرض 50 ألف من بنك مصر عن طريق التعرف على كافة القروض التي من الممكن الحصول عن طريقها على مبلغ تمويل 50 ألف جنيه، وسوف نتعرف على هذه القروض من خلال الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: قروض بنك مصر

قرض الموظفين من بنك مصر

هو قرض 50 ألف من بنك مصر أي يستطيع العميل من خلالها الحصول على مبلغ تمويل 50 ألف جنيه حيث إذا كان العميل موظف ويقوم بتحويل راتبه يمكنه الحصول على مبلغ تمويل يصل إلى مليون جنيه.

أما في حالة عدم تحويل الراتب سيحصل الموظف على مبلغ تمويل يصل إلى 750 ألف جنيه، ويتم السداد على 10 سنوات

القرض الشخصي من بنك مصر

هو أحد القروض التي يقدمها بنك مصر للعملاء ويمكن من خلاله الحصول على مبلغ تمويل 50 ألف جنيه وأكثر، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الحساب من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يكون العميل قد تجاوز سن 21 عامًا، كما يجب ألا يكون قد تجاوز سن 60 عامًا بالنسبة للموظفين، أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة سيكون الحد الأقصى 65 عامًا.
  • يلزم أن يحصل العميل على راتب شهري لا يقل عن 1000 جنيه في حالة تحويل الراتب، و2000 جنيه في حالة عدم تحويل الراتب.
  • يجب أن يكون العميل موجود في وظيفته الحالية لمدة ثلاثة أشهر كحد أدنى.

اقرأ أيضًا: القرض الشخصي من بنك مصر

قرض المهن الحرة من بنك مصر

يعد قرض المهن الحرة من ضمن أهم القروض التي يقوم بتقديمها بنك مصر، حيث يمكن من خلال هذا القرض حصول العميل صاحب أي مهنة حرة على مبلغ 50 ألف جنيه وأكثر، حيث يمكن أن يصل مبلغ التمويل إلى نصف مليون جنيه.

كما يوجد العديد من التفاصيل حول هذا القرض سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل سداد مبلغ التمويل في مدة تصل إلى خمس سنوات.
  • يجب أن يكون العميل قد أصبح لديه 21 سنة كحد أدنى، كما لا يجب أن يكون العميل قد وصل لسن 65 في نهاية مدة سداد مبلغ التمويل.
  • يلزم أن يكون الراتب الخاص بالعميل في الشهر 2000 جنيه كحد أدنى، ويجب أن يكون هذا المبلغ صافي من أي ضرائب أو تأمينات أو أي شيء آخر.

قرض المعاشات من بنك مصر

هذا القرض هو الآخر قرض 50 ألف من بنك مصر، إذا كان العميل من أصحاب المعاشات فهذا التمويل هو الحل الأمثل له، حيث يمكن من خلاله الحصول على مبلغ تمويل 50 ألف جنيه، وذلك لأن مبلغ التمويل من الممكن أن يصل إلى نصف مليون جنيه.

بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى المتعلقة بهذا القرض سوف نتعرف عليها عن طريق النقاط التالية:

  • يستطيع العميل سداد مبلغ التمويل على مدة تصل إلى 8 سنوات إذا كان صاحب المعاش، أما إذا كان العميل المستفيد من المعاش سوف تصل المدة إلى 7 سنوات.
  • يجب ألا يقل المعاش الذي يحصل عليه العميل في الشهر عن 500 جنيه.
  • يلزم أن يكون عمر العميل قبل الانتهاء من مدة القرض أقل من 65 عام.
  • يجب على العميل تحويل المعاش الذي يحصل عليه شهريًا إلى البنك.

قرض التعليم من بنك مصر

يشمل هذا القرض الموظفين وأصحاب المهن الحرة وأصحاب المعاشات، ويمكن من خلال هذا القرض الحصول على مبلغ تمويل 50 ألف جنيه، وسوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا القرض من خلال النقاط التالية:

  • إذا كان القرض خاص بالموظفين سوف يصل مبلغ التمويل إلى 300 ألف جنيه في حالة تحويل الراتب، و200 ألف جنيه في حالة عدم التحويل
  • أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة سوف يصل المبلغ إلى 200 ألف
  • في حالة أصحاب المعاشات سوف يصل مبلغ التمويل إلى 50 ألف جنيه.
  • تصل فترة السداد إلى 7 سنوات في حالة تحويل الراتب و4 سنوات في حالة عدم التحويل بالنسبة للموظفين.
  • أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة سوف تصل المدة إلى 4 سنوات.
  • في حالة أصحاب المعاشات سوف تصل المدة إلى 7 سنوات.

قرض السيارة من بنك مصر

يشمل هذا القرض الموظفين وأصحاب المهن الحرة فقط، ويمكن للعميل من خلال هذا القرض الحصول على 50 ألف جنيه، حيث إذا كان العميل موظف يمكنه الحصول على مبلغ تمويل يبدأ من 15 ألف جنيه، ويصل إلى 750 ألف جنيه.

أما إذا كان العميل من أصحاب المهن الحرة يمكن الحصول على مبلغ تمويل من بنك مصر يصل إلى 750 ألف جنيه، بالإضافة إلى وجود بعض التفاصيل الأخرى التي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • إذا كان العميل موظف يمكنه سداد مبلغ التمويل في مدة تصل إلى 8 سنوات في حالة تحويل الراتب على البنك، أما في حالة عدم التحويل تقل المدة عام واحد فقط حيث تكون 7 سنوات.
  • أما إذا كان العميل من أصحاب المهن الحرة سوف يحصل على فترة سداد تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 6 سنوات.
  • إذا كانت السيارة مستعملة سوف يصل مبلغ التمويل إلى نصف مليون جنيه، ويتم السداد على فترة تصل إلى 8 سنوات في حالة تحويل الراتب، و7 سنوات في حالة عدم التحويل، وتصل نسبة التمويل إلى 90% من قيمة شراء السيارة.
  • يحصل العميل الموظف على نسبة تمويل تصل إلى 90% من مبلغ شراء السيارة، أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة سوف تصل نسبة التمويل إلى 80% من سعر شراء السيارة، بمقدم تصل نسبته إلى 20%.
  • يجب أن يكون العميل قد تجاوز سن 21، كما يجب ألا يكون قد تجاوز سن 60 عام إذا كان موظف، و65 إذا كان من أصحاب المهن الحرة.
  • يلزم أن يكون الراتب الخاص بالعميل لا يقل عن ألف جنيه بالنسبة للموظف، و2000 جنيه بالنسبة لأصحاب المهن الحرة.

اقرأ أيضًا: قرض السيارة من بنك مصر

قرض التمويل العقاري من بنك مصر

هو أحد القروض التي يقدمها بنك مصر لجميع عملائه، والذي يتضمن محدودي ومتوسطي الدخل فقط، ويمكن من خلال هذا القرض أن يحصل العميل على مبلغ تمويل 50 ألف جنيه.

ذلك لأنه بالنسبة لمحدودي الدخل يبدأ من 20 ألف جنيه ويصل إلى 85% بالنسبة للموظفين، أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة فتصل إلى 70% من قيمة العقار، أما في حالة متوسطي الدخل يصل مبلغ التمويل إلى 2.25 مليون من قيمة الوحدة.

أي 80% من سعر شراء هذه الوحدة، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى التي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • بالنسبة لمحدودي الدخل فتصل مدة سداد القرض إلى 20 عامًا، أما بالنسبة لمتوسطي الدخل فتكون نفس المدة أيضًا.
  • في حالة متوسطي الدخل سوف يحصل العميل على تأمين على الحياة في حالة العجز الكلي، دون دفع أي رسوم، حيث يتحمل البنك كافة الرسوم الخاصة بالتأمين، والرسوم الخاصة بالوثيقة.
  • في حالة محدودي الدخل لا يجب على العميل تحويل الراتب الخاص به حتى يحصل على مبلغ التمويل الذي يريده لشراء العقار.
  • بالنسبة لمتوسطي الدخل يجب أن يكون الراتب الشهري الخاص بالعميل لا يقل عن 4200 جنيه بالنسبة للأعزب و5700 بالنسبة للمتزوج، أما في حالة محدودي الدخل يجب أن يكون الراتب الخاص بالعميل لا يقل عن 4000 جنيه بالنسبة للأعزب، 5000 بالنسبة للمتزوج.
  • نسبة الفائدة لمتوسطي الدخل 8% تتناقص كل عام.

بذلك نكون قد تعرفنا على قرض 50 ألف من بنك مصر عن طريق التعرف على كافة القروض التي يمكن من خلالها الحصول على هذا المبلغ، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الاستفادة المطلوبة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    انا حصلت على قرض ٨٠ الف مع العلم انى موظف ويخصم من راتبى وهذا من
    شهر٧ واريد قرض شخصى