44 مليار جنيه قيمة المحفظة الاستثمارية لـ “خالد صبري هولدينج” في السوق

برزت شركة خالد صبري هولدينج بقوة كواحدة من الشركات الرائدة في القطاع العقاري، مع قيمة محفظة استثمارية تصل إلى 44 مليار جنيه، مما جعلها تتصدر تقف قائمة الشركات العقارية الرائدة في السوق.

“خالد صبري” تتحقق إنجازات مهمة في السوق العقاري

أكّد رئيس مجلس إدارة شركة خالد صبري هولدينج أن حجم استثماراتها في السوق العقاري يبلغ 44 مليار جنيه، وتشمل محفظة مشروعات متنوعة في شرق القاهرة، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة ومستقبل سيتي، بإجمالي 7 مشروعات.

كما أشار إلى توجه الشركة لزيادة عدد مشروعاتها والتوسع في مناطق جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث تهدف إلى تحقيق مبيعات تصل إلى 4 مليارات جنيه في مشروعاتها خلال العام الحالي من خلال طرح مراحل جديدة في مشروع “روسيل سيتي” في “مستقبل سيتي”.

كذلك كشف عن خطط الشركة لضخ استثمارات بقيمة تقدر بحوالي 700 مليون جنيه في مشروع “روسيل سيتي” خلال العام الجاري، وأنها تجري مفاوضات بشأن شراء أراضي تتراوح مساحتها بين 100 و300 فدان في الساحل الشمالي ضمن خِطتها لتنويع محفظة استثماراتها.

كما توقع المهندس خالد استقرار الأسعار خلال العام الجاري مع عدم وجود زيادات كبيرة مثلما شهده السوق خلال عام 2023، وأوضح أن نسبة المبيعات خارج مصر في مشروعات الشركة وصلت إلى 81%، والتي تشمل عملاء مصريين يعملون بالخارج أو عملاء أجانب.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.