3 مليار جنيه هي أهداف المبيعات لــ ابني للتطوير العقاري 

أكد المدير التنفيذي لشركة ابني للتطوير العقاري محمد إسلام عن رغبته في تحقيق مبيعات تصل إلى 3 مليار جنيه خلال العام الجاري، بعدما تمكنت الشركة من تحقيق أرباح وصلت إلى مليوني جنيه في العام الماضي.

استثمارات الشركة في مدن الصعيد الجديدة

أكدت محمد إسلام أن حجم استثمارات الشركة في مدن الصعيد الجديدة لا سيما في مدينة سوهاج الجديدة وصلت إلى ما يقارب من 4 مليار جنيه مصري، كما أشار إلى تطوير الشركة مشروع يُعرف باسم جريني أفينيو بقيمة تصل إلى مليار جنيه.. هو أول سمارت كمبوند يقام على الأراضي الصعيدية، يضم 27 عمارة سكنية، و20 فيلا على مساحة تقدر ب 20 فدانًا،

أوضح أن الشركة تطور مشروع آخر الآن في نفس المكان بتكلفة استثمارية تبلغ ما يقارب من 3 مليار جنيه، وهو “أزاليا ريزورت” المقام على 36 فدان، ومن المفترض أن يكون سكني تجاري ترفيهي.

أشار الرئيس لتنفيذي لشركة ابني للتطوير العقاري أن الطلب متزايد على الوحدات في الصعيد مؤكدًا أن رغبات العميل تنحصر في الحصول على عقار مميزة، كما عبر عن رغبة العملاء في التمتع بوحدات عقارية مشابه لما في المدن الكبيرة مثل مدن القاهرة الجديدة على وجه التحديد من حيث الجودة والتصميمات المُميزة.

غرارًا على هذا أوضح إسلام أن الشركة تستعد لطرح مشروع جديد في العام الجاري بنشاط سكني متكامل في المدينة الجديدة سوهاج.

استثمارات ابني للتطوير العقاري في مصر

أوضح الرئيس التنفيذي أن الشركة تُنفذ حاليًا ما يقارب من 4 مشاريع في مدينة القاهرة الجديدة وحي مدينة نصر.. من أشهر أعمال الآن هو مول” إيست ولاي” وهو مشروع إداري تجاري طبي يُقاوم على مساحة 17 ألف متر مربع، ويبلغ حجم استثماراته ما يقارب 2.7 مليار جنيه.

ابني للتطوير تتمتع بعدد من الأعمال السابقة في مجال المشروعات السكنية والتجارية، حيث تمكنت من تنفيذ ما يقارب من 17 مشروع متنوعة في مدن مصر المختلفة مثل القاهرة وسوهاج.

وضح محمد إسلام أن الشركة تهتم بسرعة تنفيذ المشروعات الآن من أجل تسليمها في المواعيد المتفق عليها مع العملاء.. بالإضافة إلى إعلان هدفه بتأجيل تطوير عدد من المشروعات في المدن الساحلية من أجل الارتكاز على منطقة الصعيد.

حصة المصريين بالخارج من إجمالي المبيعات

نظرًا للإقبال الشديد الآن من العملاء سواء داخل أو خارج مصر على امتلاك وحداتهم السكنية.. أكد المهندس إسلام على دراسته عدد من الفرص الاستثمارية في مدن الصعيد المختلفة خاصةً في مدينتي أسيوط والمنيا.. كما أبلغت حصة المصريين بالخارج من إجمالي المبيعات إلى 40% خلال العام الماضي.

تعاقد المدير التنفيذي مع مجموعة من الشركات مثل شركة انفرجن للاستشارات التطوير العقاري، الاستشاري الهندسي ياسر البلتاجي، بالإضافة إلى شركة وايت لخدمات التسويق، بهدف إدارة وتشغيل المشروعات الجديدة للشركة في مدينة سوهاج.

أكدت المهندس إسلام أن الشركة تعتمد على نفسها بشكلٍ ذاتي للتمويل وتنفيذ المشروعات، إلا أنه أشار أيضًا على احتمالية دراسة خطط جديدة مثل الاقتراض من البنوك من أجل تحقيق استثمارات أكبر.

تعتزم الشركة الآن إلى التوجه للأسواق الخارجية مثل السوق العقاري السعودي الذي يشهد نقل نوعية، كما تهتم كثيرًا بالمشاركة في المعارض العقارية التي من شأنها تعزيز مبيعات الشركة.

أعلن أن العملاء يفضلون الوحدات السكنية أكثر من غيرها مؤكدًا كلامه بمدى استحواذها على الحصة الأكبر من مبيعات السوق العقاري، ويرجع ذلك إلى الزيادة السكينة.

أصبحت مدن الصعيد الجديدة جاذبة للاستثمار العقاري حاليًا، وربما سيتزايد عليها الطلب بصورة أكبر، ليوفر المستثمرين في النهاية مجموعة مشاريع عقارية وأنشطة استثمارية متنوعة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.