139 مليون درهم سعر أغلى شقة في منطقة برج خليفة بدبي

لأن العقارات الفاخرة مرتبطة ببرج خليفة في مدينة دبي في كثير من الأذهان.. أحدثت شركة “أمنيات” موجة من الدهشة والإعجاب بتحقيقها رقمًا قياسيًا جديدًا في عالم العقارات الفاخرة، وذلك من خلال بيع أغلى شقة في برج خليفة، وهذا الإنجاز بمثابة رمز للتطور والرقي في سوق العقارات العالمي.

طفرة في إيرادات شركة أمنيات بعد بيع شقة بنتهاوس

حقّقت شركة أمنيات الرائدة في مجال العقارات في دبي إنجازًا استثنائيًا بتسجيلها رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال بيع أحد شقق “بنتهاوس” بسعر قياسي يبلغ 139 مليون درهم إماراتي، مما يجعلها أغلى شقة في منطقة برج خليفة في دبي.

جاء هذا الإنجاز من خلال بيع شقة تتألف من أربع غرف نوم في ذا لانا ريزيدنسز بـ دبي، مما يعزز مكانة الشركة الرائدة في تطوير الوجهات الفاخرة والفريدة لاستقطاب أثرياء العالم.

مشروع “ذا لانا” الذي تم إطلاقه رسميًا في أبريل 2024 يعتبر نموذجًا راقيًا للفنادق الفاخرة والشقق السكنية الفاخرة التي تديرها مجموعة دورشيستر كوليكشن، ويحمل توقيع شركة Foster + Partners  للهندسة المعمارية وشركة Gilles & Boissier للتصميم الداخلي.

كما يقع المشروع في مراسي باي، ويوفر إطلالات مذهلة على “مراسي مارينا” بين منطقة برج خليفة وحي دبي للتصميم.

تتميز شقة “بنتهاوس” بمساحة تزيد عن 16,594 قدم مربع، وتعتبر ملاذًا استثنائيًا في قلب المشروع، حيث توفر إطلالات بانورامية على مياه “مراسي باي مارينا” وأفق المدينة، وتميزت التصميمات الداخلية بلمسات استثنائية من ستوديو Gilles & Boissier مع اعتماد المواد الطبيعية والمفروشات الفاخرة التي تحمل توقيع المصممين.

تطلعات الشركة من إنشاء مشروع “ذا لانا

عبر مهدي أمجد مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات عن تطلعاته من إنشاء مشروع ذا لانا قائلاً:

“تتجسد رؤيتنا في خلق تحف معمارية بالتعاون مع أفضل المصممين العالميين، حيث ندمج بين التصميم والابتكار لتقديم تجارب فريدة من نوعها، ويتجلى هذا بشكل مثالي في مشروع “ذا لانا” و”ذا لانا ريزيدنسز، دورشيستر كوليكشن، دبي”.. فإننا لا نرى هذا المشروع كمجرد بناء، بل كملاذ يتسم بتفاصيل مدروسة ترمز إلى توازن وتناغم متفرد.”

يأتي أيضًا بيع بنتهاوس في مشروع “ذا لانا” كنموذج آخر عن التزام شركة أمنيات بتحديث سوقها الخاص وتعزيزه من خلال مشاريع تتجاوز التوقعات القياسية، فقد سبق للشركة أن باعت شقة “بنتهاوس” الفاخرة في مشروع “ون بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن” بقيمة 102 مليون درهم إماراتي في عام 2017، والتي كانت وقتها واحدة من أغلى الشقق العقارية المباعة في تاريخ الإمارات.

تلا ذلك بيع “ذا سكاي بالاس” في مشروع “آفا في نخلة جميرا، دورشيستر كوليكشن” بقيمة قياسية تبلغ 220 مليون درهم إماراتي، في عام 2023.

كما يأتي هذا الإعلان بعد استحواذ شركة أمنيات على “مراسي باي مارينا” من قبل شركة “الخليج التجاري” في خطوة رائدة للشركة تُمكنها من تعزيز مكانتها في مجال الهندسة المعمارية والرفاهية ورفع مستوى أعمالها من العقارات الفردية إلى وجهة حصرية وشاملة.

فقد أكد أمجد على ذلك قائلاً: “يمثل الاستحواذ على “مراسي باي مارينا” خطوة هامة ستغير ملامح المنطقة، ويعزز موقعه المركزي على مقربة من وسط المدينة، إن هذا الموقع الفريد يتيح لنا فرصة لابتكار وجهة فاخرة وحصرية لا مثيل لها في دبي، وسنعمل على تشكيل ملامح جديدة لمشروع “مراسي باي” وفقًا لرؤيتنا لخلق منظومة سكنية فاخرة تليق بعملائنا المميزين الذين يتطلعون إلى أسلوب حياة فاخر إلى أقصى الحدود”.

متابعًا بأن هذا المشروع سيكون قلب المدينة ومساحة لاكتشاف الفخامة، حيث تسعى أمنيات لتقديم تجارب فاخرة ورفيعة في موقع يحمل دلالات عالمية، تجسد هذه الطموحات رؤية الشركة وتسهم في إثراء البصمة الاقتصادية والجمالية والثقافية للمدينة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.