أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية يمكن أن يرتقوا بمهارات الكُتاب ويزيدوا من جودة وإنتاجية محتواهم، فنظرًا إلى أن الكتابة سريعًا من الهوايات التي قد تُدر العائد المادي على صاحبها، فهذا يحتاج بعض المجهود من هذا الشخص لتطوير كتابته، لذا سنوضح اليوم من خلال موقع صناع المال أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية.

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

المواقع التي يتم من خلالها تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد متعددة، وفيما يلي سنعرض أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية:

1- موقع جوود تايبينج – Good Typing

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

يمكن تصنيف موقع جودد تايبينج على أنه واحد من ضمن المواقع المتميزة في مجال الكتابة السريعة على الكيبورد، حيث يعمل هذا الموقع على توفير الأساليب المختلفة والطرق التي تمكنك من التعلم السريع وبالتالي ستصبح محترفًا خلال وقت قصير.

يجب عليك تسجيل الدخول على الموقع وذلك من خلال الحفاظ على التمارين التي تمارسها يوميًا، ويمكنك الدخول على الموقع للتسجيل والبدء في التمارين من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل المواقع التي تقدم كورسات أونلاين 

2- موقع تايبينج تيست – Typing test

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

يمكن القول إن تعليم الكتابة السريعة على الكمبيوتر في ويندوز 11 من الأمور التي تتطلب مواقع كتابة متميزة، وكان موقع تايينج تيست من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها في هذا الغرض، وهذا الموقع لا يقل أهمية عن أي موقع من المواقع الأخرى المذكورة.

يوجد على الموقع الكثير من الخدمات والمهارات التي تساعد المستخدم من خوض التحديات المختلفة في مجال الكتابة، وذلك من خلال التكليف بعدد كلمات معينة في وقت زمني محدد، وذلك بدقة وجودة للتغلب على المنافسين الموجودين على المنصة.

يوجد العديد من الدروس التي يمكن الاستفادة منها من خلال قائمة trainer، حيث إن هذه الدروس تشجعك وتدربك خطوة بخطوة على الكتابة السريعة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الألعاب الأون لاين Typing Games Zone المبرمجة خصيصًا كواحدة ضمن استراتيجيات تعلم الكتابة السريعة.

يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من خلال الضغط هنا.

3- موقع تايبينج كلوب – Typing club

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

هذا الموقع هو واحد ضمن مواقع الكتابة السريعة على الكيبورد، ويحرص الموقع على تعليم كيفية الكتابة بالأصابع العشرة في آنٍ واحد، وذلك يتم من خلال مجموعة من التمارين والدروس الأون لاين المتوفرة على المنصة.

يمكنك التسجيل في الموقع وبدء رحلة الكتابة والاحترافية من خلال الضغط هنا. 

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة وصادقة 

4– موقع رابيد تايبينج – Rapidtyping   

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

تمكنك منصة رابيد تايبينج من الكتابة باحترافية وبصورة سريعة على الكيبورد، فكل ما ينبغي عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى الموقع والبدء في الاختبارات المختلفة.

يمكن اعتبار موقع رابيد تايبينج واحد من أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية، ويمكنك الدخول عليه من خلال الضغط هنا.

5- موقع 10 Fast fingers

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

يمكنك هذا الموقع تعلم الكتابة بصورة سريعة بل واحترافية، فعند دخولك الموقع تجد الكثير من النصوص التي بها عدد من المستويات المختلفة التي عليك أن تتجاوزها، ويكون الهدف وراء ذلك هو تسريع الكتابة على لوحة المفاتيح، ومن الرائع أن الموقع يتوفر عليه مسابقة أسرع كاتب والتي تزيد من روح المنافسة بينك وبين أصدقائك.

الجدير بالذكر أن تحسين جودة الكتابة وتسريعها يمكن أن يعود على الشخص بالنفع، فهي ليست مجرد هواية يبحث عن تطويرها، فهي من الممكن أن تصبح مصدر لحصوله على الأموال وذلك من خلال كتابته في المواقع المختلفة المصغرة والتي من ضمنها آب وورك، فايفر، خمسات بالإضافة إلى فريلانسر وغيره من المواقع المختلفة للتربح.

يمكنك الدخول على الموقع بشكل مباشر من خلال النقر هنا.

6- موقع Speed Typing Online  

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

يتم تصنيف هذه المنصة من ضمن أفضل المنصات على الإنترنت التي تمكن المستخدمين من الكتابة السريعة على الكيبورد سواء كان باللغة العربية أو الإنجليزية، كما أنه يوفر لك بعض الاختبارات الفورية التي يجب على المستخدم تخطيها وذلك بهدف الانتقال من مستوى تعلم إلى آخر.

الموقع متميز بأن له حوالي أربعة جُمَل يمكن كتابتها في دقيقة واحدة فقط، وفي حالة فشل الكتابة يكون هناك عدد من المحاولات التي تمكنك من الكتابة أسرع ولكن بشكل تدريجي، ويكون عامل الوقت والمنافسة من العوامل المطلوبة التي يتم على أساسها تشجيع المتعلمين.

يمكنك استخدام الموقع والدخول عليه مباشرةً من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: كيف اكتب عنوان البريد الإلكتروني؟

7- موقع The Typing cat

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

يوفر هذا الموقع الأدوات والخدمات المختلفة التي تمكنك من الكتابة بصورة سريعة تمكنك من تجاوز الاختبارات، والجدير بالذكر أن هذا الموقع لا يختلف كثيرًا عن المواقع الأخرى التي تتمحور حول نفس الهدف.

هذا الموقع ليس من المواقع التي تتطلب التسجيل عند الدخول بها، ولذا يمكن للمستخدم الدخول والبدء في المسابقات والتمارين المختلفة للكتابة السريعة دون أي قيود.

الأمر المدهش في هذا الموقع أنه يقوم بتوفير بعض الألعاب الأون لاين التي تمكنك من الكتابة السريعة، ولذلك قبل البدء في أي اختبار أونلاين للكتابة.

يمكنك تسجيل الدخول على الموقع من خلال النقر المباشر هنا.

8- موقع Harmash

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

هارماش هي منصة من ضمن المنصات التي تمكنك من التعلم على الكيبورد بشكل سريع، فيقوم الموقع بتوفير مجموعة من التمارين الإلكترونية التي ستجعل المستخدم المبتدئ يغوص بها.

الموقع يمنحك فرصة الكتابة السريعة على الكيبورد من خلال اتباع بعض التعليمات والنصائح الهامة التي توضح لك كيف يتم وضع اليدين والأصابع العشرة، وذلك بالإضافة إلى توضيح وضعية الجلوس التي يجب عليك جلوسها خلال العمل.

يمكنك الدخول على الموقع والعمل به من خلال النقر المباشر هنا.

9- موقع Typing practice Arabic

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

يمكن تصنيف موقع Typing practice Arabic كواحد من أفضل المواقع التي يتم استخدامها من أجل الكتابة على الكيبورد سريعًا، وستجد أن هذا الموقع يحتوي على العديد من المميزات والتي تختلف عن باقي المنصات المتواجدة على الإنترنت.

منذ الدخول إلى الموقع في اللحظة الأولى ستتعرف على أنه من المواقع البسيطة السهلة الاستخدام، وعلاوة على تمكنك من تعلم الكتابة بسرعة، فيمكنك من خلاله أيضًا تعلُم مهارات الطباعة، وذلك دون التسجيل في الموقع.

كل يجب عليك أن تقوم به هو الدخول على الموقع من خلال النقر هنا والبدء في رحلة ممتعة، لكن من الأفضل أن تسجل الدخول إلى الموقع وذلك من أجل الاحتفاظ بأعمالك وإمكانية استرجاعها في الوقت الذي تريده.

10- موقع Tybaa مدرب الكتابة باللمس

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

موقع طيبة هو واحد من ضمن المواقع التي تمكن الشخص من تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد بصورة سريعة، سواء كانت هذه الكتابة باللغة العربية أو الإنجليزية.

يوجد على الموقع عدد من الاختبارات المختلفة والمقسمة إلى أقسام ومستويات عديدة، والتي تمكنك من الانتقال من مستوى إلى أخر بسهولة وذلك تبعًا لقدرتك على التطور.

يمكن الدخول على الموقع من خلال الضغط المباشر هنا.

اقرأ أيضًا: ما هي الخريطة الذهنية للحفظ

11- موقع مدرب الطباعة Arabic Typing

أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع استخدامًا التي تمكنك من تعلم الكتابة باللغة العربية، فهو يقوم بتوفير أداة القياس للتعرف إلى معدل تعليمك اليومي، وبهذا يمكنك التشجيع على الاستمرار ومعرفة المستوى بصورة مستمرة.

يقوم الموقع بتوفير لك الوقت الزمني الذي يتناسب مع كتابة نصوص معينة أو جمل مختلفة، وهذا سيساعدك بشكل تدريجي على تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد، وعند التمكن من الكتابة سريعًا وأردت أن تدخل في منافسة على الموقع نفسه فستتمكن من فعل ذلك.

يمكن الدخول على الموقع مباشرة من خلال النقر هنا.

الكتابة بصورة سريعة وجودة عالية يمكن للأشخاص أن يتمكنوا منها من خلال تدريبهم في أفضل 11 موقع تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد باللغة العربية، وسيلاحظون الفارق في فترة قليلة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.