100 مليار جنية مبيعات تعاقدية تحققها شركة طلعت مصطفى

خطت شركة طلعت مصطفى القابضة خطوة جديدة نحو التميز والريادة، إذ تمكنت من تحقيق مبيعات تعاقدية قياسية خلال الفترة الزمنية المحددة، حيث وصلت هذه المبيعات إلى ما يقارب 100 مليار جنيه، مما يعكس مدى قوتها واستقرارها في سوق العقارات المصري، ومدى قدرتها على تلبية احتياجات السوق والعملاء على حدٍ سواء.

حجم المبيعات التعاقدية في شركة طلعت مصطفى

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تسجيل مبيعات وحجوزات عقارية تعاقدية تجاوزت 100 مليار جنيه حتى 20 مايو الجاري، وأوضحت الشركة في بيانها أن هذه المبيعات تمثل 9303 وحدة عقارية، مقارنة بحوالي 39 مليار جنيه لنفس الفترة من العام الماضي.

كما أشارت الشركة إلى أن من ضمن هذه المبيعات 24.2 مليار جنيه قيمة الحجوزات للمدينة المستدامة الجديدة “بنان” شرق العاصمة السعودية الرياض لنحو 1706 وحدة تم تحقيقها خلال سبعة أيام فقط من الإطلاق الأولي للبيع.

صرّح المتحدث الرسمي للشركة بأنها تستهدف تحقيق إيرادات من مشروع مدينة بنان تصل إلى 40 مليار ريال سعودي (حوالي 12 مليار دولار).

قدّر رئيس مجلس إدارة شركة “طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري” التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع بنان بنحو 31.4 مليار ريال سعودي، وكانت الشركة الوطنية للإسكان ومجموعة طلعت مصطفى السعودية قد بدأوا البيع للمشروع في ضاحية الفرسان شمال شرق الرياض.

حيث تعتبر “بنان” مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات، تمتد على مساحة 10 ملايين متر مربع، منها 40% مساحات خضراء شاسعة مفتوحة، وتوفر أكثر من 27 ألف وحدة سكنية، ويقع المشروع داخل أكبر ضواحي الشركة الوطنية للإسكان العمرانية هي ضاحية الفرسان.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.