كيف اعرف رقم فرع الراجحي

كيف اعرف رقم فرع الراجحي؟ وكيف يتم التواصل مع البنك؟ يعد بنك الراجحي واحد من أبرز البنوك السعودية التي تمتلك الكثير من الفروع في عدة دول بالعالم، فهذا البنك يقدم مجموعة متعددة من الخدمات التي يستفاد منها كثير من الناس، لذا فمن خلال موقع صناع المال سوف نوضح أهم المعلومات حول بنك الراجحي والتعرف على كيفية معرفة رقم فرع البنك الأقرب للعميل.

كيف اعرف رقم فرع الراجحي

يعد بنك الراجحي واحد من أهم البنوك السعودية التي تمتلك قاعدة كبيرة من العملاء من مختلف الدول، ما يجعل من الضروري التعرف على رقم الفرع الأنسب لكل منطقة، لذا ففي النقاط التالية سوف نوضح كيف اعرف رقم فرع الراجحي:

  1. التوجه بشكل مباشر إلى الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي على الانترنت من هنــــا.
  2. ستظهر أيقونة خاصة بأرقام الفروع على الشاشة.
  3. من خلال النقر على هذه الأيقونة ستظهر كافة الفروع أمام المستعلم.
  4. قم بالضغط على الفروع التي ترغب في التعرف على مزيد من المعلومات حولها.
  5. سيظهر أمامك قائمة خاصة برقم الفرع وعنوانه بشكل مفصل مع إضافة الموقع الخاص به من الخريطة.

اقرأ أيضًا: طرق التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي للأفراد

أرقام التواصل مع فروع الراجحي

نظرًا لأن بنك الراجحي من أفضل البنوك الموجودة في السعودية، ويبحث العملاء عن طرق التواصل معه، لذلك فيما يلي أرقام التواصل مع فروع الراجحي:

  • فرع جدة:
  • فرع الرياض:
  • فرع الدمام:
  • رقم بنك الراجحي للحوالات المالية: في حال الرغبة في التواصل مع بنك الراجحي من أجل الحوالات المالية للعملاء المقيمين داخل السعودية، يمكن التواصل من خلال الرقم التالي: 966117848940.

رقم فرع الراجحي تداول

قام بنك الراجحي بتوفير رقم خاص يمكن من خلاله للعملاء التواصل والاستفسار عن كافة الخدمات التي يقدمها البنك، حيث تقوم خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات التي يرغب في معرفتها العملاء بخصوص التداول، وذلك عن طريق التواصل مع الرقم التالي: 00966920005856

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رقم فرع بنك الراجحي

كيف أعرف رقم الفرع من رقم الأيبان؟

يعد معرفة رقم فرع الراجحي من رقم الأيبان واحد من الأمور الهامة الواجب معرفتها، إذ يحتوي الرقم على كثير من الدلالات المهمة، منها على سبيل المثال معرفة البنك الذي يتبعه الحساب، والذي يمثل كل من الرقم الخامس والرقم السادس من رقم الأيبان، إذ تدل هذه الأرقام على التعرف على البنك التابع له الحساب، ومن خلال البحث في الجدول الخاص برموز البنك يمكن للعملاء التعرف على المصرف.

كم عدد فروع بنك الراجحي؟

يعتبر بنك الراجحي واحد من أكبر البنوك السعودية التي تمتلك الكثير من الفروع المختلفة منها ما هو متواجد داخل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية ومنها ما هو متواجد خارج المملكة، ويمكن القول بأن لدى بنك الراجحي ما يقرب من ٥١٨ فرع داخل وخارج السعودية، فضلًا عن وجود الكثير من الصرافات الآلية التي تتبع البنك والتي يبلغ عددها نحو ما يقرب من  ٥٠٠٠، ويدعم هذا البنك الكثير من نقاط البيع المختلفة، فضلًا عن وجود ما يقرب من ٢٠٥ من المراكز المخصصة الحوالات المالية.

ما هي أوقات دوام مصرف الراجحي؟

تعمل غالبية الفروع في بنك الراجحي بصفة مستمرة وذلك على مدار ٢٤ ساعة في اليوم، وعن طريق الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بالبنك يستطيع العملاء معرفة عدد الساعات الخاصة بدوام البنك التي يعمل فيها كل فرع من فروعه، فضلًا عن إمكانية التعرف على كافة أرقام التليفون الخاصة بإمكانية التواصل مع كل فرع من فروع البنك.

اقرأ أيضًا: رقم التوجيه البنكي الراجحي

كيف يتم التواصل مع موظف الراجحي؟

يمكن للعملاء بكل سهولة التحدث إلى موظفي بنك الراجحي وذلك من خلال اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات كما يلي:

  1. الاتصال على رقم بنك الراجحي الموحد وهو ٩٢٠٠٠٣٣٤٤.
  2. القيام بكتابة رقم واحد من أجل تلقي الخدمة باللغة العربية.
  3. إدخال رقم (٠) من أجل طلب المساعدة.
  4. إدخال رقم (١) من أجل التكلم مع أحد موظفي بنك الراجحي.
  5. اتباع التعليمات التي سيقولها الموظف من أجل الحصول على الخدمة كاملة.

يسعى مصرف الراجحي دائمًا لتقديم أفضل خدمة للعملاء من أجل كسب ثقتهم وزيادة قاعدة العملاء الخاصة به، وذلك من خلال توفير أرقام للتواصل مع كافة الفروع الممكنة للبنك.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.