كيف اعرف رقمي اوريدو

كيف اعرف رقمي اوريدو؟ وما هي خطوات معرفة الرقم من الشرائح المختلفة؟ إذ إن العديد من الأفراد يحتاجون إلى معرفة رقم شريحة الهاتف، وهذا يعود إلى حاجتهم له فهو يعمل على تسهيل استعمال رقم شريحة التواصل sim في عملية التواصل بشكل أسرع، خاصةً مع وجود أرقام يصعب حفظها، ومـــن هــــنــــا سنعرض طريقة معرفته من خلال موقع صناع المال.

كيفاش تعرف رقمك اوريدو

إن أغلب الأفراد الذين يشترون شريحة واحدة أو عدة شرائح من التي تتعلق بشركة أوريدو تكون بمثابة شريحة جديدة لهم، ولكنهم يواجهون مشكلة بسيطة وهي تكمن في نسيانهم الرقم الخاص بشريحتهم؛ لذلك يبدؤون البحث عن طريقة لحفظ الرقم، ويصل بهم الحال إلى السؤال عن كيف اعرف رقمي اوريدو.

فتجدر الإجابة إلى أن هناك طريقتين يمكن الاستعانة بواحدة منهم لمعرفة الرقم بكل سلاسة وبساطة دون أي عناء أو حاجة لحفظ الرقم إذا كان الأمر صعب على بعض الأشخاص، ونذكر تلك الطرق عبر السطور الآتية:

الطريقة الأولى

هذه الطريقة هي الأفضل على الإطلاق حيث إنها مجانية، وتتم عبر إرسالك num إلى الرقم الآتي: 333، وهذا يتم عن طريق استعمال تطبيق sms فتلاحظ أنه يرد عليك برسالة أخرى، وتحتوي هذه الرسالة على الرقم الخاص بك، وبجانبه الكود الدولي التابع للدولة، وهو معروف بـ 213.

اقرأ أيضًا: كود اوريدو مغلق او خارج مجال التغطية مع وصول رسالة

الطريقة الثانية

عند سؤالك كيف اعرف رقمي اوريدو، فمن الجدير بالذكر أن هناك طريقة أخرى يمكن الاستعانة بها لمعرفة الرقم بكل سهولة، وهي تتم عبر النقر على نجمة 113 شباك “*113#”، وبعد ذلك الموافقة على الاختيار “mon ma bile”.

من ثم تقوم بالنقر على عبارة “Mpn numbero” وستلاحظ ظهور الرقم الخاص بك، بجانب وجود الاشتراك الخاص بهاتفك، وبهذا الشكل تتمكن من الوصول إلى رقم شريحتك من شركة اوريدو دون الحاجة إلى حفظه.

معرفة رقم اوريدو الجزائر

بعد الانتهاء من الإجابة عن سؤال كيف اعرف رقمي اوريدو، فلا بد من توضيح أن هناك العديد من الطرق التي يمكن عن طريقها الاطلاع على رقم الهاتف الموجود بالفعل عبر شركة اوريدو وشركة موبيليس بجانب مشاركة جازي.

حيث إن معرفة كل رقم من هذه الأرقام هو الذي يعتبر مهمًا جدًا بالنسبة للفرد الذي يستعمل هاتف اوريدو، بالإضافة إلى أنه يكون قادرًا على إجراء عملية التوزيع لكافة الأرقام عن طريق مشاركة المستخدم له، ويعمل على التركيز بصورة مستمرة على نشر التوعية بين الأفراد.

طريقة معرفة رقم الهاتف في شريحة موبيليس

إن الحديث حول إجابة سؤال كيف اعرف رقمي اوريدو يأتي بسؤال آخر وهو كيف يمكن معرفة رقمي في شريحة موبيليس، حيث إن ارتباط الفرد بهذه الشريحة يُعد أمر يضم العديد من الأشياء بالنسبة للصف الخامس الشريحة؛ لأنها تقوم بالعمل في الكثير من الدول حول أنحاء العالم، خاصةً في الدول العربية.

لذلك قد تلاحظ انتشارها الكبير جدًا في أغلب المناطق والمدن في العالم العربي، ونذكر لك أن هناك طريقتين يمكنك من خلالهما الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بك المتعلق بشريحة موبيليس، وهي تتمثل فيما يلي:

  • النقر على *011#، ومن ثم الضغط على أيقونة اتصال.
  • الطريقة الأخرى تتمثل في الاتصال على الرقم المجاني وهو المشهور بالرمز الآتي: 505، وبعد ذلك تقوم باتباع جميع التعليمات التي تُقدمها خدمة العملاء لك، حتى يتم إخبارك برقم الهاتف الخاص بك التابع لشريحة موبيليس.

اقرأ أيضًا: افضل عروض الانترنت في المانيا

كيفية معرفة رقم الهاتف في شريحة جازي

بعد الاطلاع على إجابة سؤال كيف اعرف رقمي اوريدو، فيقودنا الحديث إلى معرفة أن هناك العديد من المواطنين الذين يُريدون التعرف على شريحة جازي، والإلمام بكيفية إجراء عملية تفعيل شريحة اوريدو الجديدة، إذ إن هذا الأمر من أكثر الأشياء التي تشغل عقولهم.

لهذا نوضح أن كل فرد يرغب في معرفة هذا الرقم عن طريق شركة اوريدو، حيث إنها من أكثر الشركات المعروفة وتتمتع بخبرة كبيرة جدًا في العالم العربي وجميع الدول الخليجية أيضًا، بجانب أنها تقوم بإتاحة العديد من الخدمات المتعلقة بالاتصالات من خلال الصوت بواسطة الإنترنت.

علاوة على ذلك فإنها توفر إجراء عملية الصيانة الدورية التي تتم باحترافية وجودة مرتفعة ومناسبة، وإذا كنت ترغب في معرفة رقم شريحة جازي الخاصة بك فكل ما عليك الاتصال بـ “#99#”، فسوف تلاحظ ظهور الرقم الخاص بك وبجواره الرمز الدولي التالي: 213.

خطوات شركة اوريدو

تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من الخطوات التي تتبعها شركة اوريدو حتى يتمكن المستخدم من معرفة رقم هاتف الشريحة الخاصة به، حيث إنها أتاحت إرسال رسالة نصية بواسطة استعمال الهاتف المحمول تحتوي على الرمز الآتي بداخلها: num، وبعد ذلك إرسالها إلى رقم 333 في رسالة sms.

بعد ذلك سوف يلاحظ المستخدم الرد على هذه الرسالة ووصولها له من خلال رسالة نصية أخرى تشتمل على الرقم الخاص بهاتف اوريدو الذي تم التساؤل عنه، ويكون الرقم موضحًا بالشكل التالي: + 213213213321، ويظهر رقم باللون البرتقالي وهو الرقم الدولي، وفي الواقع تجد أنه يُعبر عن رقم 0، بجانب أنه يمكنك معرفة الرد عبر استخدام الكود الآتي: *113*1*1*1#.

أكواد شركة اوريدو

بعد النظر إلى إجابة سؤال كيف اعرف رقمي اوريدو، فمن الجدير بالذكر أن شركة اوريدو أتاحت مجموعة من الأكواد التي يمكن أن يستفيد منها كافة الأشخاص الذين يستخدمون شريحة اوريدو؛ لذلك سنذكرها من خلال الجدول التالي:

الخدمة الكود الخاص بها
رسائل اوريدو المجانية *444*1*رقم المرسل إليه اوريدو #
تحويل رصيد من شريحة اوريدو إلى شريحة اوريدو أخرى *115*رقم الهاتف *الرصيد (بالدينار) *1 #
تعبئة رصيد اوريدو باستخدام بون تعبئة اوريدو الاتصال على “222”، واختيار “1 اوريدو تعبئة الرصيد”، بعدها إدخال الـ 14 رقم بطاقة الشحن
عروض اوريدو إنترنت *#151
الزبائن اوريدو من هاتف المستخدم الاتصال برقم 333
الزبائن اوريدو من هاتف آخر غير شبكة اوريدو 0550.000.333
معرفة رصيد اوريدو *#200
تعبئة رصيد اوريدو دون كشف الرقم *#115
معرفة رقم اوريدو *113*1*1*#1
إنترنت مجاني ومكالمات مجانية من شبكة اوريدو *#151
استلاف رصيد من شبكة اوريدو *#500

اقرأ أيضًا: باقات stc انترنت لا محدود يوم

كافة عروض اوريدو لا جولد

تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من عروض اوريدو المميزة، حيث إنه بعد نجاح النسخة الأولى من عروض لا جولد وقيام اوريدو الجزائر بمد فترة تشغيلها، فقامت الشركة بإطلاق عرض لا جولد بعدة تفاصيل جديدة تسمح للعملاء بالاستمتاع بالمزيد من خدماتها، وتأتي هذه العروض على النحو الآتي:

اسم العرض حجم الإنترنت المكالمات الرصيد سعر المكالمة بالدينار الجزائري سعر شراء العرض بالدينار الجزائري
اوريدو 1000 د.ج 20 جيجا بايت للعام الأول، وبعدها يصير 12 جيجا بايت دقائق غير محدودة مجانية داخل شبكة اوريدو 4000 ميجا في العام الأولى، ثم يصبح 1500 ميجا 4.99

لكل 30 ثانية

1500
اوريدو لا جولد 1500 40 جيجا بايت لأول عام، وبعدها يصير 20 جيجا بايت 6000 ميجا في العام الأول، ثم يصير 3000 ميجا 2000
اوريدو لا جولد 2000 60 جيجا بايت في السنة الأولى، وبعدها يصبح 30 جيجا بايت 8000 ميجا للعام الأول، وبعد ذلك 5000 ميجا 2500

تُعد شركة اوريدو من أهم الشركات الموجودة في الآونة الأخيرة، حيث إنها تقوم بإطلاق العديد من العروض المميزة وخدمات الاتصال والإنترنت المتنوعة لجميع عملائها، ووفرت إمكانية معرفة رقم الشريحة الخاصة بالعميل.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.