كم راتب الصيدلي في النهدي

كم راتب الصيدلي في النهدي؟ وما الشروط المطلوبة للتوظيف؟ أنشأ عبد الله عامر بن منيف النهدي شركة النهدي الطبية عام 1986م، من ثم حرص على إنشاء صيدليات تابعة للشركة حتى انتشرت في كافة أنحاء المملكة السعودية وأصبحت واحدة من أفضل وأكبر الصيدليات في الشرق الأوسط، وموقع صناع المال يُجلي لك كافة المعلومات عن التوظيف كصيدلي بإحدى فروعها وما عليك الإلمام به.

كم راتب الصيدلي في النهدي

إن مهنة الصيدلي واحدة من المهن السامية التي حرصت صيدليات النهدي على توفير لها الراتب المرموق يليق بالموظف في المهنة، وكذلك تقديرًا لعنائُه لِما يُقابله في العمل وقدرته على العرض وتقديم المشورة الطبية.

كُلما استطاع أن يُدير التنظيم وتقديم المشورة كُلما ارتفع شأنُه وزادت الحوافز، فيتراوح راتب الصيدلي في النهدي ما بين 6625 إلى 8000 ريال، على أن تصل الحوافز إلى 10000 ريال تُحدد وفقًا لِما قدمه الموظف.

شروط التوظيف في النهدي

صيدلية النهدي واحدة من أكبر الصيدليات ذات الشأن الكبير، لهذا لم توظف أي من الأفراد دون جدوى، بل حرصت على أن يتوافر بعض الشروط في المُتقدم لكافة وظائفها لاسيما وظيفة الصيدلي.

  • القدرة على التعامُل مع برامج المايكروسوفت.
  • أن يتمتع بالقدرة على الإلقاء والتواصل والعرض.
  • بعض الوظائف تتطلب الخبرة.
  • يُقبل المُتقدمين سعوديين الجنسية لا غير.
  • الحصول على درجة البكالوريوس.
  • أن يمتلك القدرة على الإدارة والتنظيم.
  • الإلمام الكافي بالعلامات التجارية التجميلية والطبية وغيرها.
  • القدرة على تحديد جرعات والقياسات، وهذا يتطلب الدراسة والفهم للمركبات الكيميائية.

كيفية التواصل مع صيدلية النهدي

إن كُنت ترى أنك جدير بامتهان الصيدلة في إحدى أكبر وأفضل المهن وأكثرهم صيتًا في المجتمع العربي فلا بُد من التأكد من استيفاء كافة الشروط، على أن يتم التواصل مع الصيدلية من خلال إحدى الوسائل المُحددة وطلب الإلقاء لملء نموذج التقديم في إحدى فروع الإدارة القريبة.

الجدير بالذكر أن السوشيال ميديا الخاصة بالنهدي تُعلن عن الوظائف الشاغرة في كافة فروع الصيدليات بين الحين والآخر، لذا عليك المُتابعة بشكل جيد للتواصل على الفور قبل إشغال أي من الوظائف المُعلنة لشخصٍ آخر، حيث يتهافت عليها عدد كبير.

لدى شركة النهدي فئة كبيرة من العُملاء، لذا تحرص دومًا على انتقاء موظفيها بعناية للقدرة على التواصل الجيد معهُم وعدم التسبب في نفور أحدهم، وأبرز ما تهتم به هي مهنة الصيدل

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.