طريقة تحويل الأموال من حساب Payza لأخر

يعتبر بنك payza من أفضل البنوك والذي حصل على شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، وحصوصًا أنها حظيَّ بشهرة واسعة في شركات PTC ويسعى مستخدمي البنك إلى معرفة طريقة تحويل الأموال من حساب Payza لأخر وهذا ما سنقدمه لك اليوم من خلال موقعنا صناع المال بالتفصيل، وسنذكر الكثير من المعلومات عن البنك.

لمزيد من المعلومات اطلع الآن على: طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر

طريقة تحويل الأموال من حساب Payza لأخر

 

ينبغي أن تتعلم طريقة تحويل الأموال من حساب Payza لأخر حتى تستطيع التعامل مع البنك بسهولة، وعبر الخطوات التالية سنشرح لك الطريقة الصحيحة التي تستخدمها لتحويل الأموال بالصور:

في البداية قم بالدخول إلى موقع بنك payza وستحتاج إلى اسم المستخدم الذي وضعته عندما بدأت في التسجيل في هذا البنك، إلى جانب كلمة السر، وعقب تسجيل الدخول عليك الدخول إلى صفحة حسابك الأساسية، ومنها اختر Send Funds.

ستدخل مباشرة إلى صفحة إرسال الأموال، وبالتالي سيكون عليك أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني المرسل له المبلغ المالي، بالإضافة إلى ضرورة وضع قيمة المبلغ الذي ترغب أن تحوله إلى الحساب الآخر، مع مراعاة أن يكون المبلغ المحول بنفس قيمة العملة التي تستخدمها في البنك.

 

  • وسنفترض جدلًا أنك ستقوم بإرسال الأموال مستخدمًا عملة الدولار الأمريكي، فستختار تبويب Pruchase Type واختر منها other وبعد الانتهاء من تعبئة البيانات والخانات المطلوبة عليك الآن أن تقوم بالضغط على تبويب Next.

 

  • ثم بعد ذلك ضح الـبن كود في الخانة التي تظهر أمامك، واضغط على تبويب Send.
  • ستدخل الآن إلى صفحة للمراجعة، وهذا من سياسة البنك، ومن دواعي الأمان التي تصب في صالحك، حيث يقدم لك البنك صفحة أخرى يتم من خلالها مراجعة كافة البيانات التي قمت بكتابتها، وقيمة المبلغ الذي قمت بتحويله بالفعل.

 

  • وليس هذا فقط، بل إن البنك أيضًا يقوم بإرسال رسالة مؤمنة إلى بريدك الإلكتروني، تُفيد بالعملية التي قمت بها وقيمة المبلغ المحول وتفاصيل وقت العملية.

لمزيد من التفاصيل نرشح لك: كيف تقوم بإعداد الأسئلة السرية في بنك Neteller

كيفية إضافة الحساب البنكي إلى payza

  • بعد أن تنتهي من عملية تسجيل الدخول إلى البنك، ستجد في النافذة الأساسية خيار Add Bank Account ستدخل إلى نافذة أخرى سيتم من خلالها وضع بيانات البنك، بالإضافة إلى وضع بيانات المستفيد.
  • وعندما تصل إلى خيار نوع الحساب عليك أن تقوم باختيار Personal Saving وبعد قم بإدخال رقم الحساب، بالإضافة إلى ضرورة إدخال السوفت كود وذلك فيما يتعلق ببيانات البنك.
  • أما ما يتعلق ببيانات المستفيد؛ فعليك أن تقوم بإدخال عنوانك تفصيلي، والرمز البريدي الخاص بك، والمدينة، ومن ثم اسم البنك وانقر على تبويب Next، وستجد نفسك الآن مُحولًا إلى صفحة أخرى وهي صفحة Add Bank Account وستجد أنه قد تم بالفعل إضافة حسابك البنكي إلى بنك payza.

وبهذا نكون قد قدمنا لك الكثير من المعلومات عن طريقة تحويل الأموال من حساب Payza لأخر وإضافة الحساب البنكي للبنك، لمزيد من المعلومات والمزيد من التفاصيل تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.