رواتب شركة سيسكو السعودية

رواتب شركة سيسكو السعودية أعلنت عنها الشركة في الآونة الأخيرة، فتضمن الإعلان أنها في حاجة إلى وظائف بمرتبات عالية وإمكانيات مميزة، وإلى جانب ذلك طرحت ما تحتاج إليه من وظائف وشروط التقديم إليها، لذ يأتي موقع صناع المال بطبيعة رواتب هذه الشركة.

رواتب شركة سيسكو السعودية

شركة سيسكو السعودية تضم عدد كبير من الوظائف، والتي تتسم نوعًا ما بمرتباتها المرتفعة قابلة للزيادة، وكلما قامت شركة سيسكو السعودية بعرض وظائف كلما زاد عدد الباحثين عن رواتب شركة سيسكو السعودية.

الوظيفة الراتب بالريال السعودي
منسق مبيعات 4700
مدير حسابات داخلي 9007
مدير مشروع 10000
مدير توزيع 12750
اخصائي تسويق الكتروني 15000
مدير إنتاج 15312
مهندس استشاري شبكات 16200
مهندس استشاري شبكات 16900
مستشار مهندس شبكة منتسبة 17000
مهندس استشاري شبكات 19000
مدير الإقليم 20626
مستشار الشبكة 26500
مدير التعاقدات 29996
مدير المشروع 45000

اقرأ أيضًا: رواتب شركة سابك

شروط الالتحاق بشركة سيسكو السعودية

  • على المتقدم أن يكون حديث التخرج.
  • يجيد التحدث بأكثر من لغة وأهمها اللغة الانجليزية واللغة العربية.
  • حاصل على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير بدرجة جيد.
  • قادر ومستعد أتم الاستعداد للانتقال إلى أي دولة تحددها الشركة لمدة لا تقل عن ستة أشهر، مع الأخذ في الاعتبار إن كل احتياجات السفر والتقديمات بالتأشيرات ومكان الإقامة يكون من تدبير ومسؤولية الشركة.
  • مستعد للعمل دوام كامل عندما يعود من السفر المُحدد له من قِبل الشركة.

إنجازات شركة سيسكو السعودية

شركة سيسكو السعودية أو الشركة السعودية للخدمات الصناعية تصنف كإحدى أبرز وأهم الشركات الموجودة بالمملكة والموجودة بسوق التداول السعودي.

بالإضافة إلى أنها تختص بعمليات البناء والهندسة، وقامت الشركة بعدد كبير من الاستثمارات منذ انشائها، حيث احترفت عمليات التشغيل والبناء فاعتنقت إنشاء عدد كبير من المرافق والأسواق والمطاعم الكبيرة والمراكز التسويقية والمستشفيات والمصانع والحدائق.

اقرأ أيضًا: رواتب شركة اكوا باور السعودية

المشاريع والشركات التابعة لشركة سيسكو السعودية

تختص بأعمال البناء والتشييد للاستثمار والتطوير في أي منطقة صناعية، وفي ما يلي سوف نذكر أهم المشاريع التي قامت بها شركة سيسكو السعودية بالإضافة إلى الشركات والقطاعات الصناعية التي تقدمها الشركة أو تمتلك فيها أسهم وحصص.

أولًا المشاريع

قامت الشركة بأنشاء أول محطة حاويات وجدت في المملكة السعودية، بالإضافة أنها قامت بتأسيس أول محطة موجودة بالمملكة متخصصة في التحلية، ولم تقتصر على ذلك فقط.

بل قامت ببناء وتشغيل محطة حرة للتوزيع وإقامة التصدير في المملكة، وأكثر ما تشتهر به شركة سيسكو السعودية هي تطوير وتشكيل الموانئ، حيث قامت بإنشاء محطة بوابة البحر الأحمر في عام 2007 ميلاديًا، والتي تُصنف كأفضل محطة موجودة بين الخمس محطات على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: سلم رواتب شركة الكهرباء

ثانيًا الشركات التابعة لشركة سيسكو السعودية

  • شركة البحر الأحمر لتطوير الموانئ: التي تم انشائها عام 2009 ميلاديًا، واعتبرت الشركة كحائط استثماري لشركة سيسكو السعودية حيث إن نسبة أسهم شركة سيسكو في شركة البحر الأحمر لتطوير الموانئ تبلغ أكثر من النصف أي 53%
  • شركة لوجي بوست المتخصصة بالخدمات اللوجستية: تقع في ميناء جدة عند منطقة الايداع والتصدير بالمملكة، وتم تأسيس شركة لوجي بوست عام 1999 وحصة شركة سيسكو تخطت النصف حيث بلغت 76% من أسهم شركة لوجي بوست.
  • شركة إسناد: والتي تكاد تكون ملكيتها تابعة لشركة سيسكو السعودية بالكامل؛ وذلك نظرًا لكبر حجم الأسهم التي تمتلكها سيسكو فيها، حيث بلغت حصتها 97% من حصة الشركة، وتختص شركة إسناد أيضًا بالخدمات اللوجستية كما لوجي بوست أما عن تاريخ تعمير الشركة فانه تم تأسيسها عام 2004 ميلاديًا.
  • شركة توزيع: تبلغ حصة سيسكو السعودية من أسهمها النصف أي 50% وتم انشاؤها في أوائل عام 2006 ميلاديًا.
  • شركة كنداسة: تأسست عام 2000 ميلاديًا وبلغت أسهم شركة سيسكو السعودية فيها أكثر من النصف أي ما يقارب 65% من الحصة الكلية.

شركة سيسكو السعودية تطرح ما يُقارب مائة مشروع يتطلب كافة التخصصات للعمل خلاله، لذا يُمكن التقديم على واحدة من الوظائف الشاغرة خلال هذه المشروعات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.