رقم شركة الكهرباء الموحد المجاني

رقم شركة الكهرباء الموحد المجاني يهم كثير من المواطنين السعوديين خاصةً من يعانون من مشكلات مع التيار الكهربائي، فيمثل هذا الرقم نجدةً لهم في حال انقطاع التيار أو حدوث أية أعطال في الكابلات أو وحدات توزيع الكهرباء، ومن خلال موقع صناع المال نتناول هذه المعلومات بالتفصيل.

رقم شركة الكهرباء الموحد المجاني

تقدم شركة الكهرباء الوطنية بالمملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات المتنوعة لضمان توزيع الطاقة الكهربائية على المواطنين بأحدث التقنيات العلمية الحديثة.

ذلك لكل من المواطنين والأجانب المقيمين على حد سواء، من خلال توفير خدمات توزيع الطاقة الكهربائية على المنازل والمحلات والمؤسسات بشكل سلس، والتسهيل على العملاء في سداد الفواتير وتلقي الشكاوى والعمل على حلها.

أما عن رقم شركة الكهرباء الموحد المجاني فهو 920000222

اقرأ أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء العين

أرقام شركة الكهرباء السعودية

الجدير بالعلم أن شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية قد خصصت الرقم الموحد المجاني والذي يمكن المواطن من الاتصال من خلاله من جميع أنحاء المملكة، لتقديم الشكاوى أو الإبلاغ عن أعطال أو الاستفسار عن أمر ما.

يكون متاحًا طوال اليوم مما يكون مفيدًا للمواطن في حالة الطوارئ، وفي الجدول التالي تفصيلًا لجميع الأرقام التي حددتها الشركة لتلقي مكالمات العملاء.

خدمة العملاء الرياض والمدينة المنورة 966920001100
خدمة واتس اب 0533991100 أو 966920001100
رقم الاستفسار عن فواتير غير مدفوعة 966127431816
رقم الأعطال 920001100
رقم الطوارئ لشركة الكهرباء 933
رقم خدمة عملاء جدة 966122839001
طوارئ الكهرباء الخاص بتبوك 920001100

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم السجل المدني في السعودية

طريقة معرفة رقم الحساب شركة الكهرباء

يستطيع المواطن بكل سهولة معرفة رقم الحساب من خلال الاطلاع على آخر الفواتير الحديثة تم إصدارها لنفس العداد، حيث تقوم شركة الكهرباء بطباعة هذا الرقم في أعلى الفاتورة.

يحق للمواطن أن يتواصل مع المختصين بخدمة العملاء في الشركة لحل جميع المشاكل التي تواجهه، كما أن الشركة قد وفرت بعض الأرقام الأخرى، وقنوات التواصل البديلة للراغبين في التقديم على خدمات الشركة المختلفة، أو في حالة الاستعلام عن فواتير الغير مدفوعة وكشف الحسابات.

فبالإضافة إلى قنوات التواصل الأخرى مع الشركة والرقم الموحد المجاني هناك أيضًا موقع رسمي لمستخدمي الإنترنت يمكن زيارته هنـــا، وهناك العديد من طرق التواصل التي سهلت على المواطن الاستفادة من خدمات الشركة في أي وقت وتوفير الوقت والجهد أيضًا، في حالة تقديم الشكاوى للأعطال أو الطوارئ أو للاستفسار.

رقم شركة الكهرباء الموحد المجاني يجب أن يعلمه كل مواطن سعودي خاصة في حالة الطوارئ، خاصة لأن هذا الخط يعد خطًا ساخنًا، ويكون متاحًا على مدار الساعة مما يوفر خدمة مفيدة لجميع سكان المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.