اوقات العمل لولو هايبر

أوقات العمل لولو هايبر تختلف باختلاف المواسم، فقد تختلف في نهايات الأسبوع عن باقي الأيام، ونظرًا لأن لولو هايبر أحد أهم أماكن التسوق التي يحبها الجمهور، ويقدم العديد من الخصومات والصفقات المذهلة على جميع السلع والمنتجات، كما يقدم لعملائه العديد من الخدمات في جميع الفروع فيجب التعرف على أوقات عمله الرسمية، وهذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقع صُناع المال.

اوقات العمل لولو هايبر

يعد لولو هايبر أحد متاجر البيع بالتجزئة الرائدة في الشرق الأوسط، ويوجد له العديد من الفروع في جميع محافظات المملكة العربية السعودية، كما يهدف هذا المتجر إلى توفير مركز تسويقي عالمي وعلى أعلى مستوى، ويقدم العديد من السلع الغذائية المتنوعة.

كما يقدم العديد من المنتجات الأخرى مثل الملابس والأدوية ومحلات البقالة والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية، والأجهزة الذكية، فهو يقدم جميع المنتجات والسلع التي يكون العميل بحاجة إليها، لذلك فهو يعد وجهة التسوق المفضلة للعملاء .

يتساءل الكثير عن اوقات العمل لولو هايبر، تعمل جميع فروع لولو هايبر كل يوم من السبت إلى الخميس إذ يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءًا.

اقرأ أيضًا: أسماء سوبر ماركت جديدة

أشهر فروع لولو هايبر

يضم لولو هاير العديد من الفروع والتي ترحب بجميع عملائها ومن هذه الفروع الآتي:

  • فرع لولو هايبر ماركت بالقرب من جدة يوجد في إيفنت مول شارع الفلاح، حي الأمير فواز.
  • فرع المروة جدة يقع في شارع الحرمين، حي المروة.
  • فرع لولو هايبر الحمدانية جدة فرع لولو هايبر شارع الأمير تركي، الخبر الجنوبية.
  • فرع الصالحية بلازا، حي الجامعيين، الطريق الدائري الجنوبي.
  • فرع حائل، المملكة العربية السعودية.
  • فرع لولو هايبر ماركت الهفوف، الأحساء.
  • فرع لولو هايبر ماركت الدمام، طريق الأمير محمد بن فهد، الشاطئ الشرقي.

عروض لولو هايبر جدة من الانترنت

بعدما ذكرنا اوقات العمل لولو هايبر، يجب العلم أن الماركت يوفر العديد من العروض والخصومات للعملاء، وذلك من أجل التوفير على العملاء، حيث أعلنت عن ذلك من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، فقامت بدعوة الجميع للاستعداد للاستفادة من عروض وخصومات لولو هايبر.

كما تستطيع الاستفسار عن عروض وخصومات التي يقدمها ماركت لولو هايبر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالهايبر من هنـا.
  2. انتقل على علامة التبويب العروض.
  3. سيظهر أمامك جميع العروض التي وضعها هايبرماركت لولو.
  4. قم باختيار المنتج الذي تريده ثم اضفه إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  5. قم باختيار طريقة الدفع المتاحة أمامك.

بمجرد أنك قمت بالطلب من الموقع، سيقوم الموقع على الفور بتسليمك المنتجات على العنوان المحدد وذلك في حالة إكتمال الطلب، وعند التسليم يلزم التحقق من هوية المستلم من خلال التحقق من بطاقة العمل أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية لدعم التحقق من المرسل إليه، من قبل شركائنا في البريد السريع.

اقرأ أيضًا: مزايا وعيوب سوبر ماركت

تطبيق لولو هايبر ماركت

جميع عملاء لولو هايبر يملكون تطبيق خاص لعرض المنتجات الخاصة بالماركة، التطبيق الذي أتاحه الهايبر لكي يسهل التعامل على العملاء، إذ يمكن الشراء منه دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع وشراء البضائع، فيما يلي روابط التحميل المتوفرة على الهواتف النقالة.

الأندرويد من هنــــــــا
الأيفون من هنـــــــا

الحصول على وظيفة في هايبر لولو ماركت

تستطيع أن تقدم على وظائف في ماركت لولو هايبر، وذلك من خلال زيارة موقع هايبر لولو الخاص بالتوظيف من هنــا، حيث يوفر هذا الموقع العديد من الوظائف في جميع مدن ومحافظات السعودية، كما يطلعك هذا الموقع على آخر المستجدات في سوق العمل.

اقرأ أيضًا: كم دخل السوبر ماركت اليومي في السعودية

الاسترجاع في ماركت لولو هايبر

بعدما تعرفنا على اوقات العمل لولو هايبر ماركت لقد قامت لولو هايبر بفتح  3 فروع في مدة أقل من سنة ونصف السنة، ويقدم لولو هايبر الكثير من الخدمات للعملاء، حيث يقوم باسترجاع المنتجات عندما تكون في نفس حالتها الجيدة.

كما يستطيع العملاء استبدال هذه المنتجات بأي منتج آخر، وذلك حرصًا على إرضاء العملاء وكسب ثقتهم، وتعد شركة لولو هايبر ماركت السعودية أسرع شركة نموًا في المملكة في قطاع البيع بالتجزئة.

يعد لولو هايبر من أكبر قطاعات البيع بالتجزئة بالمملكة العربية السعودية، والذي يضم العديد من المنتجات التي تتعلق بالسلعة الغذائية، مما يضم أيضًا العديد من المنتجات التي تختص بالملابس والأجهزة الكهربائية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.