مكاتب تسليف فلوس في الإمارات

مكاتب تسليف فلوس في الإمارات تُساعد الكثير من الأشخاص على البدء في مشروع صغير؛ ليدر لهُم الربح الكافي من أجل عيش حياة كريمة، وهو ما كانت تسعى الإمارات جاهدة لتحقيقُه والتوازن بين كافة فئات الشعب، ومن خلال موقع صُناع المال سنتعرف تفصيليًا عن المكاتب المتوفرة.

مكاتب تسليف فلوس في الإمارات

هناك العديد من البنوك والشركات التي تمنح التمويلات الشخصية بعدة مميزات وبضمانات غير موحدة؛ نظرًا لاختلافها من مكان لآخر.

جدير بالذكر أن الأمر المُنتشر بتوافر مكاتب تمنح القدرة على التسليف هي أمر غير صحيح، فلا يعطي القروض سوى البنوك والشركات الكُبرى في الإمارات، وهو ما نتعرف عليه فيما يلي:

1- بنك دبي الإسلامي

هو واحد من أكبر البنوك في الإمارات من حيث الخدمات التي يُقدمها إلى عملائه، وتسهيل جميع الإجراءات والخدمات المصرفية والمالية، بما في ذلك القروض وفقًا لقواعد وأحكام الشريعة الإسلامية.

  • رقم التواصل: 046092222
  • من خارج الإمارات: 97146092222

2- بنك أبو ظبي الأول

واحدًا من أفضل البنوك لتسليف فلوس في الإمارات، وصُنِف ضمن أكبر البنوك في الإمارات أيضًا من حيث الناحية السوقية، ويعرف بتقديم جميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، وتحديدًا خدمات القروض والتمويلات الصغيرة.

يمنح بنك أبو ظبي الأولوية للقروض الشخصية كونها تساعد الأشخاص على قضاء حاجتهم، كالعلاج والتعليم والزواج وغيرها من الأمور الحياتية، ويمنح قروض لشراء السيارات والعقارات.

لم يخصص خدماته لمساعدة الأشخاص فقط، بل يقدم تمويل للشركات والبنوك التي ترغب في تسليف القروض، ويختلف كل قرض في شروطه والمزايا التي يقدمها البنك وطريق السداد، ونسبة فوائد البنك حسب القيمة التي يمنحها لعملائه.

  • الرقم الموحد: 28105

اقرأ أيضًا: مكاتب تسليف فلوس في مصر والسعودية 2023

3- بنك أبو ظبي التجاري

يعتبر من أفضل البنوك التي تقدم خدمات القروض المالية، والخدمات البنكية، ومُصنف كثاني بنك تجاري في الإمارات، ولديه الكثير من العملاء؛ نظرًا للخدمات المُقدمة، والعروض الذي يتيحها، بالإضافة إلى طريقة التعامل المميزة من موظفي البنك.

اكتسب البنك ثقة عملائه بشكل كبير، وفروعه منتشرة في 19 دولة مختلفة حول العالم، ويقع المقر الرئيسي له في مدينة أبو ظبي، وهو أيضًا أحد أهم البنوك التي يعتمد عليها الأشخاص في تسليف فلوس في الإمارات.

  • رقم التواصل: 600502030

4- بنك الإمارات العربية للاستثمار

كان أحد البنوك الذي يُقدم خدمات محدودة جدًا ولكن مع زيادة العملاء لديه فقام بزيادة الخدمات لسد احتياجات عملائه واكتساب المزيد من الثقة، وهو يقدم الآن كافة الخدمات التي يحتاجها العميل كخدمات القروض والخدمات المصرفية.

يحتل مكانة رائعة بين البنوك في الإمارات، حيث يمنح جميع القروض التي يحتاجها العميل، مثل القروض الشخصية والاستهلاكية والعقارية، بتوافر الشروط، ومن بينها تقديم مستند يثبت الغرض من سحب القرض.

  • رقم التواصل: 9717777231
  • الفاكس: 9717788231

5- بنك الإمارات دبي الوطني

يتميز بسهولة تقديم القروض للعملاء؛ لأنه يتلقى دعم من البنوك الأجنبية في دول بريطانيا وأمريكا، وغيرها من الدول المعروفة؛ لأنه من البنوك المشهورة، وسمعته الواسعة والشفافية في التعامل.

يمنح عملائه قروض شخصية ونقدية بعدة شروط، وأحيانًا تكون من دون تحويل الراتب، كما يقدم تسهيلات في سداد القرض الشخصي خلال فترة 4 سنوات، والرسوم الإدارية التي يضعها على القروض لا تتجاوز 1%

  • رقم التواصل: 456800

6- بنك عجمان

إن كنت ترغب في قرض أو تمويل شخصي فأنت أمام واحد من أهم البنوك التي تمنح قروض شخصية في الإمارات؛ ويمتلك سمعة واسعة، ويمنح عِدة قروض بشكل سنوي للعملاء وبعدة شروط يضعها البنك.

  • رقم التواصل: 88127056971

7- بنك HSBC

يُعتبر من أشهر البنوك التي تمنح قروض وتمويلات شخصية في الإمارات، ولكن ضمن شروطه تحويل راتب العميل، وأن يكون الحد الأدنى للراتب 10 درهم، وأهم ما يميزه انخفاض نسبة الرسوم الإدارية التي لا تتجاوز 1%، ونسبة التمويل المتناقصة تبدأ من 6.49% سنويًا.

  • رقم التواصل: 8004320
  • من خارج الإمارات: 97142241000

8- سيتي بنك

من البنوك المُميزة والتي حظيت بشهرة كبيرة وواسعة، وإقبال من العُملاء؛ لأنه لا يشترط تحويل الراتب، وتصل نسبة القروض إلى 14% سنويًا، على أن تكون النسبة الثابتة 7.71%.

  • رقم التواصل: 97143114653

9- شركة ديم للتمويل

هي أحد الشركات التي تمنح القروض الشخصية، وعِدة خيارات للحصول على قرض:

  • تمويل شخصي دون كفيل.
  • تمويل شخصي للموظفين في القطاع الحكومي.
  • قرض شخصي للقطاعات الخاصة في الإمارات.
  • قروض شخصية دون فوائد.
  • منح قرض شخصي للوافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما وفرت عدة طرق للتواصل معها:

10- شركة دنيا الإمارات

هي إحدى الشركات التي تمنح قروض شخصية لموظفي القطاع الخاص دون وجود كفيل، وتتميز بالسرعة في إنهاء الإجراءات للعميل.

  • رقم التواصل: 0097144238642

اقرأ أيضًا: أقل البنوك نسبة في التمويل العقاري 

متى يسقط القرض الشخصي في الإمارات؟

كثير من العُملاء يتعرضون إلى رفض القرض الشخصي في الإمارات؛ يعود هذا لعِدة أسباب مُختلفة على العميل الإلمام بها لتجنُبها قدر الإمكان.

  • إذا كنت مقيم بدولة الإمارات وحصلت على تمويل شخصي، ثُمَّ عدت إلى دولتك وليس إلى الإمارات، فإن البنك الذي منحك تمويل سيقوم بمقاضاتك قانونيًا.
  • إن وقعت على شيكات وهربت خارج الإمارات سيقوم البنك أو الشركة التي قامت بتمويلك برفع قضية عليك، وبعد صدور حكم وإذا لم تحضر سوف يتم إعلامك لمرة واحدة، وبعد ذلك يصدر حكم غيابي ضدك يصل من ثلاثة إلى أربعة شهور حسب القضية.
  • لو لم يتم تنفيذ الحكم خلال ثلاث سنوات سوف يسقط الحكم في هذه القضية، وسيسقط التمويل الشخصي لو تم سداده بالكامل.

العديد من الأشخاص يلجئوا إلى القروض من مكاتب تسليف الفلوس في الإمارات أو البنوك أو الشركات، ولكن عليهم أولًا بمعرفة مزايا وعيوب كل بنك قبل بدء إجراءات التمويل الشخصي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.