مكاتب تسليف فلوس جازان

مكاتب تسليف فلوس جازان تمنح المُقترضين التسهيلات، حيث يلجأ أصحاب المشاريع الصغيرة إلى البنوك لاقتراض المال فيجدوا تلك العملية تفيض بالكثير من الشروط، مما يضطرهم إلى البحث عن بديل، وتُعد مكاتب تسليف الفلوس من أفضل البدائل المُتاحة للحصول على المبالغ التمويلية، ويُمكنك التعرف على أبرز المكاتب في جازان خلال موقع صناع المال.

مكاتب تسليف فلوس جازان

توفر المملكة العربية السعودية الكثير من مكاتب التسليف؛ والتي يمكنك من خلالها الحصول على مبلغ مالي لفترة زمنية لسد حاجة شخصية أو إطلاق مشروع أو سداد الديون العاجلة.. وغيرها من الخدمات.

فتوفر إمكانية اقتراض أي مبلغ وفقًا لشروط مُعينة بعد تقديم بعض المستندات، ولا يلزم التعامل معها وجود الكفيل أو الضامن، كما أنها تمنع التسهيلات في السداد؛ مما جعل العُملاء يلجأون إليها دونًا عن البنوك؛ لما تتمتع به من ثقة وأمان، وهُناك عدة مكاتب تسليف فلوس بجازان يُمكنك الاستعانة بها إذا أردت اقتراض المال.

اقرأ أيضًا: رقم بنك التسليف الموحد المجاني خدمة العملاء 1444

أولًا: مؤسسة تسهيل

إحدى المؤسسات المالية في السعودية التي تنتشر في أرجاء المملكة، فهي من أفضل المكاتب على الإطلاق والتي تسعى لتلبية حاجة العُملاء المادية بشكل سلس وفعال وسريع.

كما توفر الحلول التمويلية السريعة والتي تتوافق مع معايير الشريعة الإسلامية، وتُعد المؤسسة مُرخصة ومُعتمدة فهي تابعة للبنك المركزي في السعودية.

توفر مؤسسة تسهيل العديد من الخدمات المالية، ما بين التمويل الشخصي والبيع بالقسط.

1- التمويل الشخصي

من أفضل الحلول التمويلية السهلة والسريعة والتي لا تتطلب وجود ضامن أو تحويل الراتب الشهري إلى المؤسسة، وتصل مبالغ التمويل الشخصي إلى 250 ألف ريال، وتُتاح فترات سداد طويلة جدًا تصل إلى 60 شهر؛ وفقًا لما يُطابق الشرع الإسلامي.

يُمكن التقديم على التمويل الشخصي من خلال الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى التوجه إلى فرع الشركة، لكن مع تواجد بعض الشروط.

  • تجاوز عُمر المقترض الخامسة والعشرين.
  • أن يكون الدخل الشهري الثابت بدايةً من 5 آلاف ريال.
  • أقل مبلغ تمويلي يُمكن الحصول عليه 10 آلاف ريال.

2- البيع بالقسط

تعتمد المؤسسة بعض الشركات المُتخصصة في بيع المُنتجات والسلع التي تخدم حاجة العُملاء، فتوفر لهم إمكانية الحصول عليها بالتقسيط، وهي من الحلول السلسة والتي لا تتطلب الكثير.. ويُمكن أن تصل أسعار المُنتجات المراد تقسيطها إلى 60 ألف ريال.

تمتد فترات سداد القسط إلى 36 شهر، بما يتفق من أحكام الشريعة الإسلامية، ولا تحتاج إلى التوجه إلى الفرع من أجل تقديم طلب التقسيط وإصدار العقد؛ فكُل ذلك مُتاح بشكل إلكتروني، لكن تحتاج الخدمة لتوافر بعض الشروط.

  • أن يتجاوز العُمر الـ 25.
  • ألا يقل الراتب عن 5 آلاف ريال.
  • الحد الأدنى للتقسيط 4 آلاف ريال.
رقم التواصل 966138478888
خدمة العملاء 8003044434
الموقع الإلكتروني من هُنــا.
فيس بوك من هُنــا.
تويتر من هُنــا.
انستجرام من هُنــا.
التطبيق Android: من هُنــا.

أجهزة التشغيل IOS: من هُنــا.

العنوان عسير مول، شارع أبها، جازان

ثانيًا: الشركة السعودية للتمويل

أحد أبرز مكاتب تسليف فلوس جازان، وتتوفر فروعًا متعددة منها في كافة أنحاء السعودية، وقد كان الهدف من إنشائها تقديم الخدمات التمويلية لكافة الفئات في المملكة سواء أفراد أو مؤسسات.

إضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة وتعزيزها ودعم الاقتصاد بشكل عام.. وكل ذلك وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية، كما تمتعت بعدد من المميزات.

  • فترات سداد طويلة ومرنة تصل إلى 60 شهر.
  • السداد المُبكر وخصم نسبة كبيرة من الفائدة.
  • مبالغ تمويلية كبير تصل إلى 500 ألف ريال سعودي.
  • تُتيح إمكانية الحصول على القروض الشخصية رغم وجود التزامات أخرى دون ضامن ودون الحاجة إلى تحويل الراتب.

شروط التمويل

تحتاج منك الشركة إلى توافر عدد من الشروط الأساسية.

  • أن يزيد عُمر المقدم العشرين وألا يتجاوز الخامسة والستين.
  • يجب أن يكون الدخل الشهري 6 آلاف كحد أدنى.
  • إثبات العمل لدى إحدى القطاعات في السعودية، فإذا كان عاملًا في القطاع العام فيجب أن يكون مرّ على تسجيله في العمل ثلاثة أشهر، ومرور ستة أشهر إذا كان عاملًا في القطاع الخاص.

مستندات التمويل

  • استمارة طلب الاقتراض، ويجب عندها تسجيل كافة البيانات الشخصية بدقة بما يتفق مع بطاقة الهوية.
  • تفاصيل الراتب الموثق من جهة العمل.
  • بيان كشف حساب البنك، والتعاملات المادية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة.
  • مُستند يُوضح الالتزامات البنكية الأخرى.
رقم التواصل 966500424929
الموقع الإلكتروني من هُنــا.
واتس أب من هُنــا.
تويتر من هُنــا.
لينكد إن من هُنــا.

 

ثالثًا: شركة النايفات للتمويل

تُعد شركة النايفات من أبرز الشركات التمويلية في السعودية، ويتوفر منها فروعًا متعددة في أنحاء السعودية، فتجدها في الجنوب في مدينة جازان تُقدم الخدمات المالية المُختلفة للعُملاء، ما جعلها تحصد الكثير من المميزات.

  • فترات سداد طويلة.
  • تتوافق التمويلات والقروض مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • تتراوح مبالغ التمويل من 10 – 300 ألف ريال.
  • لا يشترط سداد التكاليف الإدارية مُقدمًا.

المستندات المطلوبة للتمويل

هي الأوراق التي يُشترط توفيرها كافة، كي يُقبل الطلب.

  • تقديم طلب الحصول على التمويل.
  • إثبات الالتزامات الشخصية والبنكية الخاصة بالعميل.
  • العنوان الوطني.
  • الهوية الشخصية؛ بشرط أن تكون سارية.
  • البطاقة البنكية أو رقم الآيبان.
  • إثبات الانتماء إلى جهة العمل الحكومية أو الخاصة.
  • بيان الراتب لآخر ثلاثة أشهر الموثقة من جهة العمل.
رقم التواصل 800100088
التواصل داخل المملكة 920035666
التواصل خارج المملكة 00966115107220
الموقع الإلكتروني من هُنــا.
فيس بوك من هُنــا.
تويتر من هُنــا.
انستجرام من هُنــا.
لينكد إن من هُنــا.
واتس أب من هُنــا.
العنوان طريق الكورنيش

اقرأ أيضًا: مكاتب تسليف فلوس في مصر والسعودية 

رابعًا: صندوق التنمية الزراعية

يُمكن عدّ صندوق التنمية الزراعية أحد مكاتب تسليف فلوس جازان، بل من أفضلها فقد حصل على الريادة في توفير الخدمات المالية المباشرة والإلكترونية، حيث يوفر الخدمات التمويلية المختلفة التي تخدم كافة الفئات، من قروض مباشرة وغير مباشرة، ومبالغ تمويلية، وحلول للتعثرات المادية.. وغيرها من الخطط المالية.

كما يوفر العديد من التسهيلات الائتمانية لأصحاب المشاريع أو المؤسسات أو الأفراد، وذلك من خلال القرض غير المُباشر بالتعاون من البنوك التجارية، والتي تُغطي كافة احتياجات تشغيل المشاريع لدورة واحدة.

تتعدد الخدمات المالية التي يُقدمها صندوق التنمية الزراعية، فيوفر العديد من أنواع القروض والتي تخدم حاجات العُملاء المُختلفة.

1- قروض تنموية

يتمثل ذلك النوع من القروض في منح التسهيلات المالية في تمويل المشاريع الزراعية، وهي من الخدمات المُهمة والتي تمتاز بطول المدى.

2- قروض المشاريع المتخصصة

يختص هذا النوع من القروض في تمويل المشروعات الإقتصادية؛ للتسهيل على صاحب العمل من إطلاق المشروع وإدارته للكسب المادي والحصول على أرباح محددة في مدة معينة.

تمتاز هذه الخدمة بطول المدى، والتي يُمكن الحصول عليها سواء كان الهدف من الاقتراض إطلاق المشاريع الجديدة أو تعزيز المشاريع القائمة وإعادة هيكلتها، وللحصول على القرض لا بُد من توافر دراسة جدوى للمشروع وكافة التراخيص الحكومية الخاصة به.

3- القروض التشغيلية العادية

تتمثل القروض التشغيلية في منح المبالغ المالية للمؤسسات الصغيرة، بحيث تتمكن من تغطية تكاليف تشغيل المشروع لمدة مُحددة من الوقت ويتم الحصول عليها بشكل مُباشر إلا أنها تُصنف ضمن القروض قصيرة المدى، والتي يجب أن يتم تسديدها في مُدة لا تتجاوز العام.

4- القروض التشغيلية للمشاريع المتخصصة

تُمنح القروض إلى أصحاب العمل والمشاريع الصغيرة من أجل امتلاك رأس المال الخاص بإطلاق المشروع وتشغيله لمدة معينة، وهي من أهم الخدمات المالية التي يُقدمها الصندوق.

رقم التواصل 966920018388
الموقع الإلكتروني من هُنــا.
فيس بوك من هُنــا.
تويتر من هُنــا.
لينكد إن من هُنــا.

خامسًا: شركة مرابحة مرنة  

تُعد شركة المرابحة المرنة من أبرز شركات التمويل في جازان السعودية، والتي توفر كافة المُتطلبات المالية للفئات المُختلفة، حيث توفر العديد من المنتجات التمويلية التي يُمكن الحصول عليها وتقسيطها، من شراء السيارات والمنازل وتجديد المنازل والتعليم والحاجة إلى الإقراض.. وغيرها من الخدمات.

  • تمويل الأفراد: تُقدم الشركة مبالغ تمويلية مُميزة ومختلفة والتي تُلبي كافة احتياجات الأفراد؛ لما توفره من حلول تمويلية تتوافق مع المبادئ الإسلامية، كما يُمكنهم الحصول على المبالغ بعد تقديم طلب الاقتراض في مُدة قصيرة، وتوفر مرونة في السداد.
  • تمويل المنشآت: تُلبي الشركة احتياجات السوق الاقتصادي في السعودية، فتوفر دعمًا للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من أجل بنائها وتطويرها؛ وذلك من خلال منح القروض والمبالغ التمويلية.

المستندات المطلوبة للتمويل

تلك الأوراق يجب أن تكون كاملة ودقيقة كي لا يتم رفض الطلب.

  • عقد العمل والذي يتضمن تاريخ الانضمام إليه والدخل الشهري.
  • كشف حساب للبنك وآخر ثلاثة أشهر من التعاملات المادية خلال البنك.
  • نُسخة مصورة من بطاقة الهوية الشخصية.
  • العنوان الوطني.
رقم التواصل 920033868
الرقم المجاني 8001111810
الموقع الإلكتروني من هُنــا.
فيس بوك من هُنــا.
تويتر من هُنــا.
انستجرام من هُنــا.
واتس أب من هُنــا.

أبرز مكاتب التقسيط في جازان

تُماثل مكاتب التقسيط مكاتب تسليف فلوس جازان؛ فتجدها توفر نفس الخدمات بل ويزيد عليها إمكانية تسديد الديون عن الدائنين وتقسيطها لهم.. كما توفر لهم تقسيط المُنتجات والسلع التي يرغبون في شرائها ولا يستطيعون دفع ثمنها دُفعة واحدة.

تتعدد مكاتب التقسيط في المملكة السعودية وبالأخص جازان؛ وقد تختص المكاتب بنوع مُعين من السلع الشرائية، أو تكون واسعة المدى فتشمل الخيارات المُتعددة من أجهزة إلكترونية، سيارات، وحدات سكنية، أجهزة كهربائية.. وغيرهم.

المكتب الخدمة وقت الدوام الموقع التواصل
نجمة الوسيط منح المبالغ المالية من أجل تسديد الديون جازان رقم التواصل: 966500004966

الموقع الإلكتروني: من هُنــا.

شركة اليسر الاقتراض من أجل شراء السيارات والمركبات المُستخدمة في الأعمال. على مدار الأسبوع طريق ابن باجه، الشاطئ رقم التواصل: 966920000711

الموقع الإلكتروني: من هُنــا.

شركة سداد توفر إمكانية تسديد الديون المتعثرة، وتقسيطها على فترات زمنية طويلة على مدار الإسبوع: 9 ص – 6 مساءً المطار رقم التواصل: 966500038565

 

شروط التمويل من مكاتب التسليف جازان

حتى تتمكن من الحصول على خدمات مكاتب تسليف فلوس جازان فلا بُد أن تتوافر فيك بعض الشروط، والتي تجد أغلب المكاتب مُتفقة عليها.. ولا تعد تلك الشروط بالتعجيزية بل توفر المكاتب الشروط السلسة والتي يُمكن توفيرها بسهولة.

  • لا بُد من الحصول على الجنسية الأساسية، ويُمكن القول إنه ليس من الشروط الأساسية فهُناك بعض المكاتب التي تسمح بتسليف السعوديين وغيرهم على حدٍ سواء.
  • لا بُد أن يكون المُقدم عاملًا في أي قطاع، وأن يمر على عمله ثلاثة أشهر.
  • التحقق من عدم الاقتراض والحصول على المبالغ التمويلية من جهات أخرى.
  • لا بُد من امتلاك حساب في أحد البنوك السعودية؛ حيث تتم عملية تسليف المال بواسطته.
  • متوسط المبالغ التمويلية في المكاتب تتراوح بين5 – 30 ألف ريال، كما أن هناك بعض المكاتب التي تُتيح مبالغًا أكبر من ذلك.
  • لا بُد أن يكون الراتب الشهري ألف ريال كحد أدنى؛ عدا المُعلمين، فيكون الحد الأدنى للراتب الشهري 6 آلاف للموافقة على طلب التسليف.

اقرأ أيضًا: أرقام وهواتف وعناوين البنوك في السعودية

الأوراق المطلوبة في مكاتب التسليف جازان

إذا قررت اللجوء إلى أحد مكاتب تسليف فلوس جازان عليك توفير بعض الوثائق والمستندات اللازمة من أجل الحصول على موافقة المكتب إقراضك المال.

  • البطاقة الشخصية؛ ويُشترط عند تقديمها أن تكون سارية مُدة طويلة.
  • عقد العمل؛ الذي يُثبت انتمائك إلى أحد جهات العمل سواء حكومية أو خاصة.
  • بيان الحساب البنكي، والذي يتضمن التعاملات المادية آخر ستة أشهر.
  • كشف الراتب.
  • رقم الآيبان أو رقم البطاقة الائتمانية.

تتعدد مكاتب تسليف فلوس جازان والتي تُعد من أسهل وسائل اقتراض المال؛ لسد الحاجات الشخصية أو لأي غرض كان، وذلك بعد تحقيق شروط التمويل وتقديم الأوراق اللازمة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.