مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية

مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية تتواجد في مُختلف أنحائها، فهي إحدى الوسائل التي تُتيح إمكانية اقتراض المبالغ المالية التي تُحسِن الدخل والمعيشة، وتنتشر فروعًا منها في مُختلف أنحاء مصر، وتضم الإسكندرية المكاتب المُختلفة، ويُمكن التوصل إلى أبرز المكاتب من خلال صُناع المال.

مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية

تُعد مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية ملاذًا لأصحاب المشاريع الذين لا يرغبون في الاقتراض من البنوك؛ نظرًا إلى التسهيلات التي تقدمها شركات التمويل مُقارنة بالبنوك، وتتعدد مكاتب التسليف في الإسكندرية والتي تُقدم كلٌ منها خدمات ومُميزات مُختلفة عن الأخرى.

اقرأ أيضًا: مكاتب تسليف فلوس في مصر والسعودية 

أولًا: جمعية رجال أعمال

تُعد جمعية رجال الأعمال واحدة من مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية، ولا يقتصر تواجد الجمعية بها فقط، بل هُناك الكثير من فروعها في مُختلف مُحافظات مصر.

تمنح الجمعية الكثير من التسهيلات للتمويل وتسليف الأموال الشخصية؛ وفقًا لبعض الشروط، حيثُ تُقدم الكثير من القروض والمبالغ التمويلية لآلاف الأشخاص؛ فالهدف من إنشاء الجمعية تطوير المشروعات الصغيرة، والمُساهمة في تعزيزها وزيادة نموها؛ مما يؤثر على الدخل العام.

تُساعد القروض التي تُقدمها الجمعية في تقليل فُرص البطالة، لما تُسهم به من افتتاح مشروعات توفر فُرص عمل لمُختلف الشباب، تُقدم الجمعية خدمات مالية مُتعددة؛ والتي تتمثل في القروض الفردية “تمويل المشروعات الصغيرة” أو القروض الجمعية بواسطة برامج مُتعددة والتي تتمثل في “توسع، بشاير الخير، مجموعتي”.

بالإضافة إلى الخدمات غير المالية والتي تتمثل في تزويد العُملاء بالمهارات والخبرات التقنية في مُختلف المجالات، وتوفير فرص عمل، ودعم المؤسسات.. وغيرها.

الموقع الإلكتروني من هُنــا
فيس بوك من هُنــا
تويتر من هُنــا
واتس أب 01555216500
العنوان شارع رقم 25 طريق الحرية

ثانيًا: مكتب تساهيل لتمويل المشروعات

تُعد شركة تساهيل من المكاتب التي تُقدم الخدمات التمويلية للمشروعات المُختلفة الصغيرة، وهي من الشركات المُميزة التي تمنح العُملاء العديد من المزايا، والخدمات، ومبالغ الاقتراض للمشروعات المُختلفة.

1- تمويل المشاريع متناهية الصغر

تُقدم شركة تساهيل الحصول على تمويلات مُتناهية الصغر وتتناسب مع المشاريع الصغيرة التي لا يتعدى رأس مالها المليون جنيه؛ فتوفر إمكانية الحصول على مبلغ تمويلي بداية من 3-200 ألف جنيه، دون تقديم الكثير من الضمانات.

يُمكن الحصول على المبلغ التمويلي خلال ثلاثة أيام فقط من تقديم الطلب، وذلك من خلال بعض الإجراءات البسيطة والسهلة، وتوفر إمكانية السداد بإجراءات سهلة ومُبسطة.

متطلبات التمويل

  • البطاقة الشخصية.
  • كفيل أو ضامن.
  • أن يكون عُمر مُقدم الطلب بين 21 – 65 عام.
  • نُسخة من أيصال المرافق؛ بشرط أن يكون حديثًا.
  • توافر مشروع ثابت يمتد إلى ما يزيد عن ستة أشهر.

2- التمويل السريع

يُعد التمويل الرقمي السريع أحد الخدمات المُقدمة من شركة تساهيل التمويلية، وتوفر الخدمة الكثير من التسهيلات والمبالغ التمويلية التي تبدأ من 50 جنيه وتصل إلى ثلاثة آلاف، من خلال أنظمة سداد مُميزة تتمثل في ثلاثة أشهر؛ وذلك بعد الحصول على موافقة الشركة ودفع التكاليف الإدارية.

3- المشروعات المتوسطة

يُعد هذا التمويل من الخيارات المُناسبة للمشروعات والأعمال التي تتعدى أرباحها السنوية 20 مليون، وتبدأ المبالغ التمويلية في تلك الحالة من 200 ألف وحتى 5 مليون جنيه.

يُمكن استلام المبالغ المالية من خلال إجراءات بسيطة وتسهيلات مُتعددة، وذلك في حال مُقارنتها بالتمويلات الأخرى.

متطلبات التمويل

  • أن يكون عُمر المقدم بين 21-65
  • تقديم رقم الآيبان الخاص بالعميل.
  • بيان حساب البنك آخر ثلاثة أشهر.
  • إثبات الميزانية التي تطلبها المشروع.

مزايا التمويل من تساهيل

تتعدد المزايا التمويلية التي يُمكن الحصول عليها من شركة تساهيل؛ والتي تُميزها عن غيرها من الشركات.

  • سهولة صرف المبالغ التمويلية في مُدة زمنية قصيرة، فغالبًا ما يتم الحصول على المال في مُدة لا تتعدى الأسبوع.
  • لا يتطلب التقديم الكثير من الأوراق؛ فجميع الأوراق المطلوبة يُمكن استخراجها بسهولة من الجهات الحكومية.
  • توفير العديد من التسهيلات مهما كان حجم المشروع أو المبلغ المُقترض.
الموقع الإلكتروني من هُنــا
فيس بوك من هُنــا
لينكد إن من هُنــا
التواصل 16134
العنوان شارع خالد بن الوليد، ميامي

اقرأ أيضًا: قرض حسن جمعية رسالة 

ثالثًا: جمعية الداعية الإسلامية

تُعد جمعية الداعية الإسلامية من مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية، ويُمكن القول إنها تختلف عن المكاتب الأخرى في تقديمها القروض والخدمات التمويلية بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، وذلك من خلال تقسيط السداد دون الحصول على أي فائدة مالية.

فتُتيح التمويل للحصول على العقارات والسيارات والشركات؛ من خلال نظام خاص يُعرف بـ “المرابحة الإسلامية”، وتتوفر الجمعية في مصر في أربعة فروع، وتبدأ المبالغ المالية من 10-300 ألف جنيه في حالة التعامل للمرة الأولى مع المكتب، وعند إثبات الثقة وسداد القسط الأول في مواعيده يتم زيادة المبالغ التمويلية بالتدريج.

مزايا التمويل

  • تقديم التسهيلات في المبالغ التمويلية بعد تحديد سبب الاقتراض.
  • توفير الخدمات المالية المُختلفة؛ وفقًا لنظام المُرابحة.
  • منح القروض الحسنة دون أي زيادة؛ وفقًا لبعض الشروط والمعايير المُعينة.

شروط التمويل

  • إرفاق نُسخة من بطاقة الرقم القومي؛ سارية.
  • تقديم طلب الحصول على قرض مالي.
فيس بوك من هُنــا
العنوان من هُنــا

رابعًا: شركة تنمية لتمويل المشروعات

تُعد شركة تنمية من أكثر مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية تميُزًا، حيث تقع في الريادة بين المكاتب والشركات التمويلية في مصر؛ لما توفره من حلول مُميزة لتمويل المشاريع، فتوفر الدعم الكامل لأصحاب المشاريع الصغيرة بما يُساهم في نماء أعمالهم وزيادة دخلهم.

تعتمد الشركة على هدف أساسي وهو تسهيل عملية الإقراض والتمويل في المناطق التي تحتاج ذلك؛ مما يجعل فروعها تنتشر في أنحاء الجمهورية، فقد كان الهدف الرئيسي من إنشائها هو توفير الدعم الكامل لفئات المُجتمع التي لا تحظى بدخلٍ مُناسب بما يُحقق لهم التنمية وضبط مستوى المعيشة.

إلى جانب تقديم خدمات الدعم المادي، توفر شركة تنمية مجموعة من الخُبراء القادرين على إفادتك فيما يتعلق بعالم الأعمال، وذلك من خلال الحد من المخاطر التي تواجه المشاريع في بدايتها، وتقديم الأفكار التي تُسهم في نجاح المشروع، وتُقدم تنمية الكثير من الخدمات التمويلية، والتي تخدم فئات مُعينة؛ وفقًا لمعايير مُعينة.

1- تمويل متناهي الصغر

يبدأ تمويل المشاريع المُتناهي الصغر من سبعة آلاف جنيه وحتى 50 ألف؛ والذي يُعد كافيًا لتغطية تكاليف المشاريع العائلية الصغيرة والأنشطة المنزلية دون الحاجة إلى تقديم السجل التجاري.

يستهدف هذا المشروع جميع أصحاب الأعمال والمشروعات الصغيرة ذات الدخل المُنخفض والمحدود للغاية، ويمتاز بإمكانية الحصول عليه خلال يومين، وتسهيل فترات السداد.   

2- تمويل مشروعات صغيرة

تمنح الشركة خدمات تمويل المشروعات مُتناهية الصغر ومؤسسات العمل الفردية، بشرط امتلاكها سجلًا تُجاريًا وعدم استخدام الأنشطة المحظورة، ويستهدف التمويل المشروعات الرسمية والموثقة وفقًا لعدد من الشروط.

  • أن يكون مُقدم الطلب مصري الجنسية.
  • متوسط عمر المقدم بين الواحد والعشرين والخامسة والستين.
  • يمتلك صاحب الطلب مشروعًا أو منشأة عمل خاصة به.
  • إرفاق بطاقة الرقم القومي؛ الصالحة.
  • تقديم نُسخة من إيصالات المرافق.
  • تقديم السجل التجاري، والبطاقة الضريبية للمُنشأة في حال توافرهم.

3- التمويل الفردي

تمنح شركة تمويل إمكانية الحصول على التمويل الفردي في حالة امتلاك المشروعات مهما كان نشاطها، ويستهدف التمويل الفئات التي تمتلك مشاريعًا قائمة، والمشاريع العائلية الصغيرة ومحدودة الدخل.

يمتاز هذا التمويل بقيمته التي تبدأ من ألف وحتى عشرة آلاف جنيه، ويُصرف المبلغ في مُدة أقصاها 48 ساعة، ومنح فترة سداد وأقساط مُميزة من 4-12 شهر، وفقًا لعدد من الشروط.

  • الحصول على الجنسية المصرية.
  • أن يتراوح العُمر بين الواحدة والعشرين والخامسة والستين.
  • لا بُد من إرفاق نُسخة مُطابقة للهوية الشخصية؛ بشرط أن تكون سارية.
  • تقديم إيصال من المرافق العامة الحديثة.

اقرأ أيضًا: نموذج طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية

4- تمويل المركبات  

ما جعل شركة تنمية في مُقدمة مكاتب تسليف فلوس الإسكندرية؛ هو ما قدمته من أفكار تمويلية شاملة، فقد قامت باقتراح حلولًا لأصحاب المشاريع العائلية الصغيرة ذات الدخل المحدود، والتي تتمثل في شراء المركبات التي تُسهم في زيادة الدخل وتحسين المعيشة.

تستهدف هذه الخطة المشروعات العائلية الصغيرة، والتي لا تضم عددًا كبيرًا من الأفراد، وأصحاب المشاريع التي تعتمد بالكامل على المركبات، مع الإلزام بتوافر عدد معين من الشروط.

  • أن يتعدى المُقدم عمر الواحد والعشرين، ولا يتجاوز الخامسة والستين.
  • تقديم نُسخة من إيصال المرافق العامة.
  • نُسخة من البطاقة الضريبية، والسجل التُجاري في حالة وجودهما.
  • لا بُد أن يمتلك المُقدم مشروعًا خاصًا.
  • الجنسية المصرية.
الموقع الإلكتروني من هُنــا
فيس بوك من هُنــا
التواصل 16164 – 01013086221

تُعد شركات التمويل خيارًا مُميزًا لأصحاب المشروعات الصغيرة ذات الدخل المُنخفض؛ حيث توفر لهم المبالغ المالية التي تدعمهم وتُسهم في تحسين أعمالهم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.