كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال؟ أتاحت الألعاب الإلكترونية وغيرها من المواقع عدة طرق للربح والحصول على مبالغ مالية من خلال آلية معينة، حيث يتجه الشباب إلى تنمية حساباتهم خلالها ثم بيعها لكسب المال، وذلك ما يشير إلى موقع صناع المال.

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox لهواتف الأندرويد

هذه اللعبة انتشرت مؤخرًا بين المراهقين والأطفال وحتى الشباب بداية عام 2017 وذلك بسبب تهافت مستخدمي الجوال على تحميلها، وقد وصل عدد المستخدمين لها أكثر من نصف مليون شخص في عامها الأول، ما يشير إلى نجاح كبير.

من أكثر المميزات التي جعلت مستخدمين الجوال ينجذبون إليها أن الفائدة من هذه اللعبة لا يقتصر على المتعة أثناء اللعب وجمع النقاط والعملات الافتراضية بداخل اللعبة فقط، بل يمكنك أيضًا جني النقود الحقيقية.

بدلًا من تضييع الوقت أمام الجوال لأوقات طويلة بلا فائدة يمكنك الآن الاستفادة من العروض التي تقدمها بعض شركات الألعاب، والتي تمكنك من جني الأرباح وذلك بأهداف تسويقية لتتمكن الشركة المطورة لهذه اللعبة من الترويج والدعاية في فترة قصيرة وجذب الشباب والمراهقين بطريقة مبتكرة ومن أشهر هذه الألعاب لعبة roblox.

يجب التنويه أن فكرة الربح من لعبة roblox تقوم على جمع robux وبيعها نظير مبلغ نقدي، ولكن عليك في البداية اتباع بعض الخطوات لتتمكن من أن تجيب فلوس مجانًا في roblox

  1. فالبداية عليك أن تحميل لعبة roblox على الهاتف الأندرويد من هنــا
  2. الضغط على تثبيت.
  3. فتح اللعبة وتثبيت الأفتار الخاص بحسابك، ثم قم باختيار الأفتار المناسب لشخصيتك والذي تحب أن يمثلك داخل اللعبة.
  4. الضغط على كلمة المزيد.
  5. تظهر مجموعة من خيارات اللعب اختر المجموعات.
  6. البحث عن Shameless guys داخل المجموعات.
  7. تظهر مجموعة من النتائج قم بالانضمام إلى هذه المجموعة ثم أعد تحميل اللعبة مجددًا.
  8. عند التأكد من إتمام التحميل قم بفتح اللعبة وانتظر قليلًا حتى يصل التحميل إلى 75 %، والتي يمكن بعد ذلك أن تقوم بتحويلها إلى واحد robux.
  9. بعدها يمكنك بيع الوحدة لأحد الأشخاص المهتمين باللعب مقابل المال.

إذا أردت المزيد من المال ما عليك إلا تكرر هذه الخطوات لأكثر من مرة وذلك لزيادة أرباحك من وحدات الألماس داخل اللعبة، والتي يمكنك من خلالها تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال بأسهل طريقة.

اقرأ أيضًا: طرق الربح من تطبيقات الجوال 

خطوات الربح في roblox للجوال لنظام الايفون

إليك طريقة أخري تمكنك من الربح من هذه اللعبة الرائعة بأقل مجهود بجانب المتعة التي تغمرك أثناء المنافسة واللعب، كل ما عليك هو اتباع عدة خطوات.

  1. تنزيل تطبيق probox dig & mine من هنــا.
  2. تثبيت التطبيق وفتحه.
  3. يظهر تنويه ليخبرك أن بإمكانك أن تربح 10000 ماسة وتستبدلها 1
  4. الضغط على البدء في التعيين.
  5. عند التأكد من جمع العملات الرقمية قم بالضغط علىdig+20.

كلما تمكنت من جمع العملات الرقمية كلما تمكنت من استبدالها بالمال، حيث يساعدك هذا التطبيق في عرض عدة خيارات، والتي بدورها تمكنك من جني المزيد من الأرباح.

اقرأ أيضًا: ارخص محل العاب اطفال في جدة

مميزات لعبة roblox

يمكن لهذه اللعبة أن تمكنك من ان تجيب فلوس مجانا في وذلك عن طريق اللعب وإنجاز المهام بسهولة وبيع العملات الرقمية الموجودة بها؛ مما يعد من أسهل الطرق للربح عن طريق الإنترنت.

من الأسباب التي جعلت هذه اللعبة لاقت رواجًا أخيرًا في السنين الأخيرة؛ هي أنها لعبة مميزة ومبتكرة والتي حرص مطوروها على تقديم ما يسعى إليه الأطفال والمراهقين وحتى الشباب في ألعاب الفيديو، الذي بدوره جعل منها الاختيار الأول لدى كثير من مستخدمي الجوال.

تتميز بإمكانية ممارستها من خلال أي نوع جوال آيفون أو أندرويد أو حتى على الحاسوب الشخصي بالمنزل، والذي يعمل بنظام تشغيل الويندوز.. وحققت لعبة roblox شهرة كبيرة وذلك بسبب تصميمها الفريد والمميز بحيث تناسب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 إلى 18 عام.

إلا أنها قد تمكنت أيضًا من جذب الكبار نسبيًا غير أنها تحمل نظام تشغيل متطور تحاول من خلاله أن يبدأ الطفل في تشكيل هويته المستقلة على اللعبة، وتمكن الأطفال من تطوير ذاتهم في اللعبة وذلك دون الاعتماد على أحد وبدون الشركة المطورة.

جدير بالذكر أن لعبة roblox من الألعاب السهلة في تحميلها وتعلمها على جميع الأعمار ودون أي تكلفة حيث يمكنك أن تحملها مجانًا والذي يعد ميزة كبيرة، حيث أن معظم الألعاب المبتكرة الآن أصبحت مدفوعة.

اقرأ أيضًا: كيف تربح شركات الألعاب الالكترونية

طرق الربح من ألعاب الإنترنت

تجد الألعاب الإلكترونية انتشارًا واسعًا، فمع توافر التكنولوجيا حاول اللاعبون تحويلها إلى مصدر دخل وليس مصدر إلهاء فقط، فقد أصبحت من أهم وسائل الترفيه والتي لا تتطلب الكثير من الإمكانيات؛ فمن خلال هاتفك الجوال تستطيع اللعب وربح المال أيضًا في أي زمان ومكان.

1- المشاركة في مسابقات الألعاب

إذا كنت متميزًا في أحد الألعاب وترى أنك تخطيت مستوى الهاوي ووصلت إلى الاحترافية، فعليك أن تشارك في إحدى مسابقات الألعاب الرقمية لتربح المال.. حيث تنظم الكثير من الشركات الدولية مسابقات في بعض الألعاب الشهيرة والتنافسية مثل ببجي، فيفا، فري فاير، فيفا وغيرها.

تكون جوائز هذه المسابقات بقيمة مادية كبيرة حتى وإن كانت عينية، وتكون طريقة الاشتراك من خلال البحث عن موعد هذه المسابقات وشروط الالتحاق على محركات البحث.

تقام المسابقات سواء في مقر الشركة أو مكان تابع لها وأحيانًا تكون المنافسات عبر الإنترنت وتسلم الجوائز علنيًا.

2- بيع حساب اللعبة

معظم الألعاب الحالية تطلب منك حسابًا على اللعبة أو الاشتراك عن طريق حساب جوجل للألعاب؛ لتكون بمثابة هويتك الإلكترونية ولتمكنك من حفظ تقدمك في اللعبة.

كثير من الهواة والمحترفين يبيعون هذا الحساب بعد ملئه بالإنجازات فعند عرضه على المواقع المختصة بذلك؛ يلقى إقبالًا كبيرًا من المهتمين مما يشكل مصدر دخل كبير للاعبين المحترفين.

تعددت مصادر الدخل في الآونة الأخيرة عن السابق فلم يصبح العمل التقليدي فقط هو مصدر الدخل الوحيد، فمع تطور التكنولوجيا وانتشارها تعددت مصادر الدخل الإلكترونية والرقمية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.