كيف أحصل على تخفيض الخطوط السعودية للطلاب

كيف أحصل على تخفيض الخطوط السعودية للطلاب؟ وما هي عروض الخطوط السعودية؟ وصلت تخفيضات شبكة الخطوط الجوية السعودية إلى النصف، حيث أجريت تخفيضات عديدة بهدف دعم الطلبة المبتعثين للدارسة، ومازال السؤال يتردد حول إمكانية الحصول على التخفيض والشروط المطلوبة، وهذا ما نعرضه لكم من خلال موقع صناع المال.

كيف أحصل على تخفيض الخطوط السعودية للطلاب

الواقع أنه لا يوجد خصم حقيقي للطلاب، حيث توجه أحد المستفيدين بالسؤال إلى حساب الخطوط السعودية الرسمي على تويتر عن حقيقة التخفيض المفروض للطلاب، فأجاب الحساب.

لا يوجد تخفيض للطلبة على رحلات السعودية، ويمكنك الاستفادة من الأسعار المخفضة عبر الحجز مبكرًا من موقعنا“.

جاء ذلك منذ ثلاثة سنوات بصدد أزمة فايروس كورونا، وقد تم رفع تعليق الرحلات منذ حينها بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني وغيرها من الجهات.

اقرأ أيضًا: أرقام مقاعد الطائرة الخطوط السعودية a320

خصم الخطوط الجوية السعودية

أعلنت الخطوط الجوية عن عرض ساري بتخفيض بنسبة 50% خلال العام الجاري وحتى الشتاء، وتستطيع الحجز من خلال موقع الخدمة من هنا.
كيف أحصل على تخفيض الخطوط السعودية للطلاب

يجب عليك تحديد نقطة البداية والوجهة التي تود الذهاب إليها، ثم تخصيص خيارات إدارة الحجز، وإتمام إجراءات السفر بكتابة البيانات الشخصية من أجل الحصول على رقم الرحلة وتاريخ المغادرة.

اقرأ أيضًا: مواعيد دوام مكتب الخطوط السعودية في حي المروج

قنوات التواصل مع فريق العناية بسفر الطلاب

تشرف خطوط السعودية للطيران على برامج خادم الحرمين الشريفين المختصة بالابتعاث الخارجي للدراسة، ويستطيع الطلبة التواصل مع الفريق للاطلاع على كافة تفاصيل الحجز والاستعلام عن إصدار التذاكر وخدمات ما بعد البيع.

  • الواتساب: 920022222
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الهاتف: 920020828
  • تويتر: من هنا.

اقرأ أيضًا: تعديل بيانات المسافر الخطوط السعودية 

طريقة الاطلاع على مكاتب السعودية للطيران

للتواصل بشكل مباشر من الطلبة المبتعثين فيمكنك استعمال محرك بحث الموقع الرسمي لمعرفة مكاتب المؤسسة المتاحة، كل ما عليك هو الذهاب إلى رابط الخدمة من هنا، وتحديد نوعية المكتب وتحديد المدينة.
كيف أحصل على تخفيض الخطوط السعودية للطلاب

https://ajel.sa/local/xspdjf

الإجابة عن كيف احصل على تخفيض الخطوط السعودية للطلاب نجد أن خطوط السعودية توفر مركز للدعم الفني خاص بالطلاب يجيب على أسئلتهم ويطلعهم على كل جديد يخص عروض السفر المتاحة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.