رقم مستشفى العسكري بتبوك

رقم مستشفى العسكري بتبوك يمكن كثير من الأشخاص من التواصل مع المستشفى، سواء للاستفسار عن أمر، أو تقديم شكوى، وتقوم المستشفى العسكري بتقديم الرعاية الفائقة للأفراد.. حيث إنها تشتمل على كثير من الأقسام التي تساعد في الوقاية وعلاج كثير من الأمراض، بها تقنيات عالية الجودة من الأجهزة والمُعدات، لذا يفضلها الكثير عن غيرها، نوافيكم بيان لك عبر موقع صناع المال.

رقم مستشفى العسكري بتبوك

يُطلق على المستشفى اسم مستشفى الملك خالد العسكري، وتحتوي على كافة أنواع الرعاية العلاجية للمرضى، وتضم مع ذلك رعاية الزوار للشخص المريض، كما أنها توفر عدة طرق للتواصل منها رقم الهاتف، وهي على النحو التالي:

الهاتف +966144411088
العنوان 5485 طريق الملك عبدالعزيز، 7461، الهضيبة، تبوك 47914، المملكة العربية السعودية.
الواتس آب 0144411088

0144411056

اقرأ أيضًا: حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط

الأقسام الطبية في المستشفى العسكري بتبوك

تتضمن المستشفى العسكري كثير من الأقسام الطبية المتنوعة، وذلك من أجل تلبية المهام اللازمة من أجل الزوار سواء كانوا مرضى أو من المواطنين العاديين.

  • قسم الإسعاف والطوارئ: من أهم مميزات هذا القسم أنه يحتوي على أكثر من 70 سرير؛ من أجل استقبال كافة الحالات الطارئة التي تحتاج إلى مساعدة سريعة.
  • قسم أمراض العيون والسمع: يختص هذا القسم بتوفير الأجهزة عالية الجودة من أجل المشاكل الخاصة بضعف السمع أو البصر.
  • قسم أمراض الباطنة: يختص بمعالجة كافة الأمراض الباطنية، ويُساعد هذا القسم على معالجة الأمراض الناتجة عن العدوى أيًا كانت العدوى التي أُصيب بها المريض.
  • قسم الاستقبال: يعمل بشكل كبير على توفير سبل المساعدة الخاصة بالمرضى، وكذلك الإسعافات الأولية، وتحديدًا الحالات الطارئة، مثل ضحايا الحوادث التي تحدث على الطريق، وتضم أيضًا الأشخاص المصابين بنوبات التشنج وكثير من الحالات الأخرى التي تحتاج إلى تدخل سريع.
  • قسم العيادات التخصصية: يوجد بهذا القسم غرف كثيرة تتجاوز 30 غرفة، كل غرفة مخصصة بقسم خاص بها.
  • قسم العمليات الجراحية: يعتبر قسم العمليات الجراحية من أكثر الأقسام فاعلية في المستشفى، حيث يحتوي على أكثر من عشر غرف تم تحديدهم للعمل بقسم العمليات الجراحية بمختلف أنماطها، كما يوجد غرف خاصة بالعمليات الخاصة مثل عمليات التقويم والتجميل وأكثر من ذلك بكثير.
  • قسم الاسنان: يحمل هذا القسم أهمية كبيرة ضمن أقسام المستشفى، حيث إنه لديه العديد من الأطباء المتخصصين، والعديد من الأجهزة الحديثة التي تمنح هذا القسم ازدهارًا بين باقي الأقسام.
  • قسم العلاج التنفسي: يقدم الرعاية الطبية الفائقة، وذلك في علاج الكثير من الاضطرابات التي تكمن في القفص الصدري، ويختص بالأمراض الخاصة بالجهاز التنفسي بمختلف أنماطها.
  • قسم العظام والكسور: يقوم هذا القسم بتقديم العديد من الخدمات التي تخص العظام سواء كانت تخص الكسور التي قد تصيب العظام أو أي مرض آخر يتعلق بالعظام، مثل الالتهابات التي تصيب الخلايا الكامنة أو الأعصاب في العظام.
  • قسم الأمراض الجلدية: يمتاز هذا القسم بأنه مختص بالكشف على جميع الحالات التي لديها مشاكل في الجلد، كما يشتهر ببراعة أطبائه في التشخيص، حيث إنهم يقومون بالتشخيص على نحو فائق الجودة.

اقرأ أيضًا: كيف أحجز موعد في المستشفى العسكري عن طريق الجوال

مواعيد عمل أقسام المستشفى العسكري بتبوك

تختلف مواعيد الأقسام في المستشفى العسكري عن بعضها، لذا قد يحتاج البعض رقم مستشفى العسكري بتبوك؛ لأجل الاستفسار عن عمل الأقسام، وهي على النحو التالي:

  • قسم الأسنان: هذا القسم من أقوى الأقسام في المستشفى، يبدأ العمل فيه من الساعة السابعة والنصف صباحًا، وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً، فيما يعادل 15 ساعة عمل.
  • عيادة الأنف والأذن والحنجرة: تعتبر آخر الأقسام في بدأ العمل، وأقصرهم في الوقت، حيث يبدأ العمل فيها من الساعة الثانية والنصف ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءً، لتصبح أوقات العمل لهذا القسم 4 ساعات.
  • قسم الباطنة والأمراض المعدية البكتيرية والفيروسية: يعتبر هذا القسم ضمن الأقسام التي يكون عليها الاقبال شديد؛ لذلك تم تحديد ميعاد لها يبدأ من الساعة السادسة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الرابعة ونصف مساءً فيما يعادل 10 ساعات يوميًا.
  • قسم الأمراض الجلدية: قسم الجلدية يبدأ العمل فيه من الساعة السادسة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، ليبلغ عدد ساعات العمل فيه 10 ساعات.

أغلب ما يشغل بال وفكر كل مريض هو المشفى التي سيتلقى فيها العلاج، وحتى يطمئن.. يجب أن يبحث عن مشفى جيد، ويعتبر المشفى العسكري الموجود بمدينة تبوك أحد أبرز المستشفيات وأفضلها من حيث الجودة والرعاية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.