رقم شركة النايفات الجديد

رقم شركة النايفات الجديد يتساءل عليها الكثير من الناس الذين يريدون أخذ قرض مالي، وهي من أهم شركات التمويل في المملكة العربية السعودية، وتتميز هذه الشركة بخصائص متعددة تجعلها الخيار الأول لأصحاب المشروعات، ومن خلال موقع صناع المال يتم معرفة طرق التواصل مع شركة النايفات.

رقم شركة النايفات الجديد

هي شركة تم تأسيسها في عام 2002 ومنذ ذلك الوقت وهي تسعى لتقديم خدماتها في جميع أنحاء المملكة السعودية وتلبية كافة متطلبات المواطنين، وهي من إحدى الشركات التابعة للبنك المركزي السعودي من حيث القواعد والتعليمات والأنظمة المتبعة داخلها، بالإضافة إلى أحكام الشريعة الإسلامية.

فتعطي الشركة الأريحية للعميل لسداد الأقساط خلال خمس سنين ولكنها للأسف تضع نسبة فائدة عالية تصل إلى 50%، مُضاف إلى ذلك كل التسهيلات لإمكانية السداد في فترة أقصر، حيث يتسنى للمواطن الحصول على رقم شركة النايفات الجديد.

  • رقم شركة النايفات خارج السعودية 920035666.
  • رقم شركة النايفات الجديد المجاني: 8001000088.
  • خط ساخن: 920035666.
  • رقم المنشآت المتوسطة والمنشآت الصغيرة: 8001111020.
  • البريد الإلكتروني من هنـــــا

تتيح شركة النايفات عدة أرقام لتسهل على العملاء طريقة التواصل ولإتاحة تقديم الشكاوى والاستفسارات، بالإضافة إلى أنها تعمل من الساعة الثامنة صباحًا.

اقرأ أيضًا: مكاتب تسليف فلوس في مصر والسعودية 2023

الخدمات التي تقدمها شركة النايفات

منذ إنشاء شركة النايفات وهي تسعى إلى نشر خداماتها جميع أنحاء المملكة؛ لزيادة عجلة الإنتاج ومساعدة الناس من حيث تقديم تسهيلات عديدة.

  • تمويل مشاريع صغيرة ومتوسطة للأفراد والمؤسسات، وتساهم في توسيع نطاق الماكينات المصرفية في جميع أنحاء المملكة لتوفير الجهد على العميل، وتقدم تسهيلات مختلفة للمستهلكين.
  • إتاحة كل خدماتها وفق أحكام الشريعة الإسلامية في قواعدها ونظامها المتبع.
  • عقد إتفاقية مع شركة فيزا انترناشيونال للحصول على بطاقة الائتمان الخاصة بالشركة.
  • تقديم تمويل خاص يتبع نظام بطاقات الائتمان المختلفة ومنها بطاقات التسويقية التي تساعد على تقديم خدمات العملاء وتسهيلات.

اقرأ أيضًا: شركات الخدمات اللوجستية في السعودية

طرق سداد شركة النايفات

تقدم شركة النايفات العديد من طرق السداد للأقساط، حيث إنه من الممكن السداد بأكثر من طريقة سواء الذهاب إلى إحدى الفروع الخاصة بالشركة، ويمكنك السداد أيضًا عن طريق حسابك الخاص في البنك عبر الإنترنت.

تعد شركة النايفات من الشركات الأشهر في المملكة حيث تدعم المشروعات والأشخاص بشكل مستمر دون الحاجة إلى مزيد من الضمانات.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.