تجربتي مع منصة بينانس

تجربتي مع منصة بينانس من التجارب التي يجدر بك الاطلاع عليها في خطوة سابقة لبدء التداول، فيوجد الكثير من المنصات الخاصة بالتداول هذه الأيام، إلا أنه ليس جميعها يوفر خدمة ممتازة، لذا فمن خلال موقع صناع المال نقدم لك العديد من التجارب التي تمكنك من تقييم العمل في هذه المنصة بشيء من التفصيل.

تجربتي مع منصة بينانس

لم أسمع من قبل عما يسمى بالتداول، لكن مع بداية جائحة كورونا بدأت الشركة التي أعمل فيها في تخفيض العمالة التي لديها حتى تقلل من النفقات، فالعمل لم يصبح مثل السابق وعليها أن تفكر في الغد، لذا صرت جالسًا في البيت بلا عمل.

هنا لم أجد أمامي إلا الهاتف المحول أجلس عليه، وفي أثناء التصفح على الأنترنت، وجدت إعلانًا عن أحد المنصات للتداول، وكان مكتوب في الإعلان أنه يمكنني زيادة مقدار عملاتي إلى مئة ضعف، كان الأمر مجازفة بالنسبة لي، لكن لن يكن أمامي خيار آخر، فبدأت في التداول بمبلغ 200 دولار.

بدأت ببعض العملات غير المعروفة، ومن ثم في ثلاث أيام خسرت كثيرًا حتى وصل المبلغ الذي في حوزتي إلى 53 دولار، فقررت سحب المبلغ وعدم تكرار الأمر من جديد، ولكن في الحقيقة لم يبقى شيء لأفعله، فأنا كنت وقتها لازلت بلا عمل.

لهذا السبب قررت أن أعيد الكرة، لكنني حاولت العثور على منصة ذات طابع تعليمي فوجدت منصة بينانس التي كانت العملات بها معروفة، ليس كسابقتها، وبدأت بالمبلغ الذي انتهيت به المرة الماضية، وفي خلال ثلاثة أيام صار في حوزتي 159 دولار.

السبب الذي جعلني أجني المال هذه المرة أني تعلمت من المنصة وقت صعود العملات ووقت هبوطها، كما أنني تعلمت ألا أكون مجازفًا في البيع ولا في الشراء، وهذا ما جعلني في هذه المرحلة، حتى صار في وقت قصير في حوزتي 2500 دولار، وبعد سنة من التداول فإن تجربتي مع منصة بينانس كانت فعلًا ممتازة فبفضلها تعلمت من أخطائي، وتخطيت الأزمة المالية التي كنت فيها بمنتهى الثبات.

اقرأ أيضًا: هل منصة بينانس معتمدة في السعودية

تجربة فاشلة مع بينانس

في الحقيقة كنت أنوي أن أجرب التداول من خلال هذه المنصة، لكن تحتاج إلى التحويل بالدولار حتى تبدأ فيها، المشكلة لم تتوقف هنا، فالحد الأدنى من التداول في هذه المنصة هو 10 دولارات، لكن حين رغبت في تحويله بعملة بلدي لم يكن المبلغ صغيرًا على الإطلاق.

كما أنه لم يكن هناك أي رقم لخدمة العملاء حتى أتمكن من التواصل معهم حين واجهتني بعض المشاكل في التسجيل، وعلى الرغم من أني أدخلت الحد الأدنى من المبلغ إلا أنني خسرت كثيرًا، لذا فمن خلال تجربتي مع منصة بينانس عليك أن تعلم أن الأمر يحتاج إلى رأس المال الذي لا يكفي وحده بل يجب أن تجاوره الخبرة.

اقرأ أيضًا: هل منصة بينانس موثوقة

تجربة سيدة ناجحة مع بينانس

في الحقيقة أنا لا عمل لي، فأنا ربة منزل، وأعيش في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من انتشار الأخبار عن عدم امتلاك بينانس ترخيصًا في السعودية، إلا أنني قررت أن أجرب التداول من خلالها لما سمعته عن الأرباح الهائلة التي تجنيها.

كنت أظن في البداية أن الأمر لا يتطلب الكثير من المعلومات، وبدأت في التداول لكنني خسرت كثيرًا، لذا سألت إحدى صديقاتي، فأخبرتني أن التداول ليس أن أضع المال في أحد التطبيقات وأنتظر منه أن يتضاعف، لذا قررت أن أذهب لأتعلم في البداية، ثم أعيد الكرة في المحاولة.

بالفعل قضيت فترة ليست قصيرة أبدًا أتعلم بها أصول التداول، ومن ثم عدت إلى بينانس، وبالفعل تمكنت من البيع والشراء بحكمة أكثر من ذي قبل، وجنيت الكثير من المال في فترة قصيرة، لذا من خلال تجربتي مع منصة بينانس أنصحكم جميعًا بتعلم التداول أولًا قبل البدء به حتى لا تخسروا الكثير من المال مثلي.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب الأموال من منصة بينانس Binance b

التداول من خلال منصة بينانس يبدو ناجحًا، إلا أنك تحتاج إلى ترتيب أولوياتك، كما تحتاج إلى الاهتمام بالتعلم في البداية.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.