انشاء حساب باي بال في العراق

انشاء حساب باي بال في العراق يتم من خلال خطوات بسيطة، بعد أن كان الموضوع معقدًا، نظرًا لتهافت العملاء على خدمات باي بال، فهو من أشهر البنوك الإلكترونية الأمريكية؛ والذي يقدم خدمات تحويل الأموال إلى أي حساب بنكي حول العالم؛ فما هي طريقة فتح حساب في باي بال العراق؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع صُناع المال.

انشاء حساب باي بال في العراق

يعمل الكثير في العراق في خدمات التجارة الإلكترونية والعمل عبر الإنترنت؛ وتدعم العراق أغلب المواقع الإلكترونية ومجالات العمل أون لاين، يدور الكثير في أذهاننا عن موقع باي بال؛ كيف يمكننا استخدام باي بال؟ هل يمكننا سحب الأموال إلكترونيًا في العراق عبر موقع باي بال؟

في الحقيقة.. من الصعب انشاء حساب باي بال في العراق لأنه من الدول المحظورة من خدمات موقع باي بال؛ على الرغم من أن موقع باي بال من مواقع البنوك الإلكترونية عبر الإنترنت يعمل على التحويل البنكي لتسليم الأرباح إلكترونيًا، لكنه على الرغم من ذلك يمنع استخدامه في العديد من الدول العربية ومنهم العراق، وعند استخدامه لابد من تأمينه بشكل جيد.

لكن هناك أكثر من طريقة فعالة لإنشاء حساب باي بال في العراق عن طريق ربط البطاقة المصرفية ماستر كارد مع حساب باي بال، من خلال انشاء حساب مصرفي بنك بايونير الأمريكي؛ هناك شراكة بين باي بال وبنك بايونير، فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها عند عمل حساب على موقع باي بال:

  1. الدخول على موقع باي بال من خلال الضغط .
  2. الانتقال إلى تسجيل الاشتراك.
  3. الضغط على حساب شخصي أو حساب أعمال والنقر على زر التالي.

التحويل من بنك سامبا إلى الأهلي كم يستغرق

  1. سيظهر لك قائمة لاختيار البلد اختر الولايات المتحدة الأمريكية (لأنها من البلاد غير المدعومة).
  2. ادخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.. اختر كلمة مرور قوية لعدم وصول أي شخص آخر لحساب باي بال الخاص بك.. تأكد من إدخال بريدك الإلكتروني الصالح للتحقق من حسابك.

انشاء حساب باي بال في العراق

  1. اختيار عنوان صالح لأي بلد يعمل بها باي بال لأنه لا يعمل في العراق.
  2. املأ البيانات المطلوبة الخاصة بك لإنشاء حساب باي بال.

انشاء حساب باي بال في العراق

  1. بعد ملء بياناتك تأكد من بريدك الإلكتروني؛ إن لم تتمكن منه لا تستطيع الحصول على الأرباح؛ اذهب إلى بريدك الإلكتروني وانقر على رسالة نعم هذا بريدي الإلكتروني للتأكيد.

اقرأ أيضًا: طريقة انشاء حساب باي بال مجانا

طريقة ربط حساب باي بال بحساب بايونير

لكي تتمكن من انشاء حساب باي بال في العراق، يجب أن تقوم أولًا بربط حساب باي بال بحساب بنك بايونير، ويمكن ذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. من محرك البحث google نفتح الموقع الالكتروني paypal من هنــــــــا.
  2. الانتقال إلى تسجيل الاشتراك.
  3. التسجيل لإنشاء حساب جديد في باي بال واختيار حساب شخصي أو حساب أعمال حسب احتياجك للحساب على موقع بايونير ثم أنقر التالي
  4. من محرك البحث جوجل ندخل إلى موقع فيا بوكس؛ وتسجيل الدخول للحصول على منزل أمريكى.
  5. نقوم بتنزيل تطبيق تيكست ناو من هنــــا للأندرويد من هنـــا والأيفون؛ ونضغط تسجيل الدخول للحصول على هاتف أمريكي.
  6. بعد عمل الحساب نفعل حساب بايونير ونملأ البيانات الشخصية لاستلام بطاقة الماستر كارد.
  7. عند استلام بطاقة الماستر كارد نفعل حساب باي بال عند وضع رقم بطاقة الماستر كارد المكون من 16 رقم.

اقرأ أيضًا: كيفية فتح حساب باي بال تجاري

خدمات باي بال في العراق

شركة باي بال من أكبر وأشهر الشركات التي تعمل في التجارة الإلكترونية؛ فهي بمثابة بنك إلكتروني عبر الإنترنت لتسهيل التعامل بين التجار على مستوى العالم.

يوفر باي بال للجميع بإنشاء حساب عليه من الموقع الرسمي وربطه ببطاقة بنك مصرفية؛ يمكن للمستخدمين باي بال إجراء تحويلات مالية إلى حسابات أخرى على مستوى العالم بالتأكيد من الهوية الشخصية، يوفر باي بال للمستخدمين العديد من الإمكانيات والمميزات التي تميزه عن الكثير من التطبيقات:

  • خصوصية الحساب لأنه من أكثر المواقع أمانًا وخصوصية في العالم لضمان حفاظ الأموال في المحافظ الإلكترونية؛ يحفظ السجلات من خلال حفظ جميع التحويلات واستلامها من العميل ويمكن استرجاعها في أي وقت؛ وقبولها على الإنترنت وأغلب المواقع الإلكترونية تدعم تطبيق باي بال.
  • يمكن للعميل استرداد أمواله عند إثبات الخطأ عند حدوث أي مشكلة لأنه يتميز بالشراء الأمن؛ والمرونة للعاملين ويتيح للبائعين الاستلام من العملاء بسهولة وبسرعة حيث تحويل الأموال من أي بنك في العالم يحتاج الى 24 ساعة.
  • منخفضة التكاليف حيث رسوم تحويل المبلغ المالي يحتاج إلى 3% فقط من إجمالي المبلغ المراد تحويله ويضاف إليه 30 سنتًا لكل عملية.

اقرأ أيضًا: حساب باي بال وهمي جاهز

مشاكل باي بال في العراق

يمكن إنشاء أكثر من حساب على باي بال لكن لا ننصح بذلك لعدم حدوث مشكلة في تحويل الأموال من حساب إلى آخر؛ عند اغلاق الحساب في باي بال يمكن عمل حساب آخر باتباع التسجيل بالطريقة الصحيحة؛ كما يمكن استرجاع الحساب لكنه من الصعب الحصول على ذلك.

إذا غلق الحساب ويوجد به الكثير من الأموال لابد وأن تتواصل مع الدعم لحل هذه المشكلة والمساعدة في استرجاع الحساب؛ أما إذا كان يحتوي على القليل من النقود فالأفضل تركه وعمل حساب جديد.

شحن باي بال في العراق يتم من خلال الكثير من الوسطاء تدفع لهم عن طريق الهاتف أو حسب الاتفاق بين العملاء أو من خلال الماستر كارد التي أضفتها عند التسجيل في باي بال؛ ويطلب منه رقم الهوية أو رقم جواز السفر أو الهاتف العراقي وأي اختبار أمنى لا يسبب مشكلة لأنه حساب حقيقي لمستخدم فعال.

أصبحت التجارة الإلكترونية من السهل التعامل معها والحصول على الأرباح من خلال باي بال وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة لإنشاء حساب باي بال في العراق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.