الربح من الإنترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب 

الربح من الإنترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب أصبح من أهم المجالات للعمل عن بعد، فقد سمعنا الكثير عن العمل من خلال المنزل والحصول على العديد من الأموال من خلال مشاهدة العديد من الإعلانات والفيديوهات المتواجدة عبر مواقع الإنترنت المختلفة، لذا تأتي طرق الربح من الإنترنت خلال موقع صناع المال.

الربح من الإنترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب 

أصبح الآن من الممكن الحصول على الأموال من خلال العمل عبر الإنترنت وأن نستغل مشاهدة الفيديوهات ومشاهدة الإعلانات المتواجدة عبر مواقع الإنترنت بشكل إيجابي.. الأمر لا يتطلب العديد من المجهود سوى بضع ثواني للحصول على الربح.

الهدف الرئيسي للربح من خلال هذه التطبيقات والمواقع والقنوات هو زيادة عدد المستخدمين لهذا التطبيق، وفي الوقت نفسه يربح التطبيقات العديد من المشاهدين سواء عن طريق المواقع أو تحميل التطبيقات.

اقرأ أيضًا: الربح من الإنترنت عن طريق الهاتف 

1- موقع Swagbuck

في الفترة الأخيرة حقق موقع Swagbuck شهرة عالية في فترة قليلة، وساعد هذا الموقع على الربح من الإنترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، إلى الوقت الحالي دفع الموقع للمستخدمين وأرباحهم وصلت إلى 434 مليون دولار.

حيث يعتبر موقع Swagbuck من المواقع السهلة في الاستخدام وسهل الحصول على أرباح من خلال مشاهدة الفيديوهات الاعلانية الموجودة من خلالها، الأخبار والفيديوهات الموجودة على هذا الموقع هي أخبار عالمية، رياضية، أو أخبار تاريخية.

فيكون الربح من خلال استخدام هذا الموقع هو مشاهدة دعاية الإعلانات الموجودة عليه إلى الآخر، أيضًا يمكن الربح من خلال هذا الموقع عن طريق استخدامه على الويب كمتصفح رسمي.

يربح المستهلك عند المشاركة في التسوق أو إبداء الرأي في الاستطلاعات عبر الموقع، إذا وصل أرباح المستخدم للحد الأدنى يحصل المستخدم على بطاقات شراء من الإنترنت أو التحويل من خلال PayPal.

2- موقع InboxDollars

يأتي موقع Inbox Dollars في المرتبة الثانية الربح من الإنترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب بعد موقع Swagbuck، يصل هذا الموقع لدفع أرباح للمستخدمين يصل إلى حوالي 400 دولار.

يوفر الموقع العديد من الخدمات ويميز هذا الموقع عن باقي المواقع أنه يمكنك الربح 5% عند عمل فقط حساب شخصي على هذا الموقع، ويمكنك ربح الكثير من الأرباح من خلال معرفة الخدمات الترويجية للموقع ومشاهدة الفيديوهات.

الأرباح تكون من خلال مشاهدة الفيديوهات الموجودة، ويعد من المواقع التي لها إعلانات قصيرة، الفيديوهات الموجودة في هذا الموقع متنوعة في الكثير من المجالات والفيديوهات مختلفة عن بعضها البعض.

ليست فقط الربح من خلال هذا الموقع من خلال مشاهدة الإعلانات الموجودة بالموقع فقط، ولكن من خلال الرد على الرسائل الإلكترونية على الموقع، كما أيضًا يمكن الربح من خلال الاستطلاعات الموجودة عبر الموقع وإجراء عمليات البحث.

3- تطبيق NCP

كيف يمكننا الربح من الإنترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب عبر فيديوهات NCP، هي تعتبر اختصار لكلمة National Consumer Panel

هي الهيئة الوطنية للمستهلكين حيث تستهدف هذه المنظمة أنها نعمل على جمع آراء المستخدمين لمواضيع مختلفة، الهدف الرئيسي لها عرض المنتجات وبعد أن يقوم المستخدم بالتصويت على الفيديو الخاص بالمنتج المفضل شرائه عبر الإنترنت، تعرض هذه الفيديوهات على حملات إعلانية لمعرفة آراء الجمهور عبر موقع التسويق الإلكتروني.

4- فيديوهات Netflix

تعتبر Netflix هي السبب الرئيسي للربح من خلال مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت، حيث تعتمد على جمع آراء المستخدمين من خلال مشاهدتهم للفيديوهات والأفلام والمسلسلات، ذلك لمعرفة أفضل الأفلام والمسلسلات التي حصلت على مشاهدة الكثير من المشتركين في خدمة Netflix.

بعد استطلاع آراء مستخدمين Netflix تقوم إدارة الموقع بالعمل على ترشيح المسلسلات والأفلام الحاصلة على أعلى تقييم من مستخدمي Netflix، لكن ذلك يتطلب الكثير من الوقت ومشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات من خلاله.

اقرأ أيضًا: برامج الربح من المشي

5- تطبيق  Viggle

يمكن زيارة تطبيق Viggle من هنــــــا للأندرويد، وتطبيق Viggle من هنــــا للأيفون، حيث يعد من أشهر التطبيقات للربح من خلال مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت لأنه يعطى للمستخدم 1$ عند مشاهدة الإعلان الواحد فيعمل على تجميع عدد من النقاط.

يوجد الكثير ممن يربحون حوالي 50$ يوميًا من خلال هذا التطبيق لأنه سهل الاستخدام، ويعمل على تجميع عدد النقاط فعند مشاهدة الفيديو الواحد لمدة دقيقة يحصل المستخدم على 10 نقط، وعند التجميع 100 نقطة يحصل المستخدم على مبلغ 1 دولار.

يوجد أيضًا به العديد من الألعاب التي يمكن من خلالها الحصول على عدد كبير من النقاط، وبعد الحصول على النقاط سواء من خلال مشاهدة الفيديوهات أو الألعاب يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقة إلكترونية لشراء أي منتج عبر الإنترنت أو من خلال PayPal.

6- موقع My Points

موقع My Points من مواقع الربح من الإنترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب ولا يوجد الكثير من الاختلافات بينها وبين موقع Swagbuck، وما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع أنه يعطى 10% هدية أو ترحيب للمستخدم.

يشبه موقع Swagbuck تمامًا من خلال طريقة الربح عبر مشاهدة الفيديوهات، ولكن في هذا الموقع لن تتم طريقة الربح إلا بعد مشاهدة جميع الفيديوهات التي يرشحها لك الموقع من بداية استخدامه حتى النهاية وبعد إنهاء الفيديوهات يمكنك الحصول على النقاط من الموقع

يمكن سحب الارباح من موقع My Points عن طريق التحويل لحسابك الشخصي البنكي أو من خلال PayPal.

7- موقع Nielsen

يعتبر هذا الموقع هو حلقة الوصل بين مستخدمين الإنترنت والأشخاص الذين لا يعتمدون على معرفة الأخبار من خلال البحث عبر الإنترنت، للتسجيل في هذا الموقع يجب القيام ببعض الخطوات البسيطة.

  1. التوجه إلى موقع Nielsen من هنــــا.
  2. تسجيل حساب جديد خاص بك على الموقع.
  3. يعرض لك الموقع الفيديوهات التي يجب مشاهدتها، والربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات وبعد الانتهاء منها.

9- تطبيق Slidjoy

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع الربح من الإنترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب، حيث إنه يعمل على الربح من الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات التي يعرضها الموقع وعند التفاعل معها تحصل على العمولة.

الفيديوهات تكون عبارة عن فيديوهات من اليوتيوب أو الإعلانات على المواقع الإلكترونية، يتحقق الربح من خلال كثرة مشاهدة الفيديوهات المعلنة.

9- موقع Quik Rewards

هذا الموقع من المواقع المشهورة عالميًا ومن أفضل المواقع للربح من خلال مشاهدة الفيديوهات، يفضله الكثير من الناس في العالم لأنه مُتاح للدول العربية والأجنبية، ويمكن الربح بسهولة من خلال استخدام هذا الموقع من خلال عمل ثلاثة استطلاعات يوميًا على الأقل من خلال الموقع.

يمكن الربح من على الموقع من خلال فتح رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك وهي رسائل ترويجية للمنتجات، ويمكن الحصول على النقاط واستبدالها من على الموقع من خلال PayPal أو الحصول على رصيد وهدايا.

اقرأ أيضًا: الربح من تطبيق kwai

10- موقع KashKick

يختلف هذا الموقع عن كل مواقع الربح السابقة، من حيث أنه يفرض على المستخدم بتسجيل الدخول وعمل تسجيل حساب جديد في الفيديوهات التي تمت مشاهدتها.

الربح من الإنترنت أصبح الطرق الأسهل للكثير لإمكانية تكوين ثروة مالية ضخمة دون بذل مزيد من الجهد.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.