ارخص برنامج توصيل مشاوير

ارخص برنامج توصيل مشاوير يُساعد على توفير أكبر الوسائل المُمكنة لراحة العميل، وهُمّا السُرعة، والأمان، والراحة.. بعدما تقدمت التكنولوجيا واجتاحت حياتنا، وظهرت تطبيقات كثيرة مُسهلة لمهامنّا، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع صناع المال.

ارخص برنامج توصيل مشاوير

تتنافس كل تطبيقات وسائل توصيل المشاوير فيما بينها حول من يُمكنه أن يوفر أسهل وأسرع وأرخص وسيلة؛ كونه الطلب الدائم للعُملاء، لذا تعددت البرامج.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء شركة دي دي

1- تطبيق وصلني

يتوفر هذا التطبيق في مُحافظتي القاهرة والجيزة، فيُساعد على الوصول إلى الجهة المُستهدفة بشكل أسرع وبأقل تكلفة ممكنة، ويُعد ارخص برنامج توصيل مشاوير لأنه يعرض معلومات عن أسعار تكلفة المشاوير، والوقت المُستغرق للوصول، فقط يتم تحميلُه وتسجيل الدخول واستخدامه بسهولة.

2- تطبيق SWVL

ارخص برنامج توصيل مشاوير

يختلف هذا التطبيق عن غيره، حيث إنه مخصص للتوصيل الجماعي، فينقل أكثر من شخص لنفس الوجهة.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني

3- تطبيق أوبر Uber

ارخص برنامج توصيل مشاوير

أمّا عن هذا التطبيق فيُعد ارخص برنامج توصيل مشاوير لما له من شعبية كبيرة حول العالم، ووفرّ حاليًا أنواع مختلفة من وسائل التوصيل.

  • السيارة العادية كسيارة الأجرة، والتي تعد الأشهر بين الجميع، وتكون بأسعار مناسبة أمام نظيراتها من التطبيقات الأخرى.
  • السكوتر، ويلجأ إليه البعض من أجل سهولة حركته وسرعته، لأنه الأرخص بين الجميع.
  • السيارة الفاخرة، وهذه الميزة ينفرد بها عن غيره من التطبيقات المنافسة، لكن ما يؤخذ على هذا النوع هو غلاء سعره مقارنةً بغيرة، إلا أنه يضمن أفضل خدمة.

يُسهل التطبيق إمكانية الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، أو الدفع نقدًا، أو عن طريق PayPal، ثُمَّ تجد السيارة في خدمتك، ويُمكن الحجز المسبق، بتحديد تاريخًا محددًا للرحلة، حتى لا تأخذ وقتًا في انتظار السيارة.

4- تطبيق Indriver

ارخص برنامج توصيل مشاوير

يعدّ أحد أشهر التطبيقات التي توفر وسيلة توصيل مريحة وبسعر مناسب، ويمتاز التطبيق بسرعته براحة دون التعرض للزحام، ويعرض خدمة تحديد الأسعار، فيمكنك تدوين السعر الذي تريد دفعه في الرحلة قبل بدايتها، وإذا رأى السائق أن هذا السعر مناسبًا، فإنه يوافق على الرحلة.

يوفر التطبيق خدمة إضافية وهي الركوب الجماعي، بأن يختار العميل الركوب مع أفراد آخرين متجهين إلى نفس الواجهة، ويفيد هذا في كونه أرخص من حيث السعر.

5- تطبيق إيزي تاكسي Easy Taxi Driver

ارخص برنامج توصيل مشاوير

هذا التطبيق يُعدّ وكيلًا بين السائق والعميل الراغب في خدمة التوصيل، وبالتالي فإن سائق التاكسي لا يرغم على تقديم خدمات النقل في الشوارع، والعميل لن ينتظر في الشارع للحصول على الخدمة الذي يريدها، كل ما عليك فعله النظر إلى المعلومات الشخصية، وتتبع خط سير السيارة.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 تطبيقات توصيل سعودية مربحة لزيادة الدخل الشهري

6- تطبيق سكك حديد مصر

إن هذا التطبيق من التطبيقات النافعة لمستخدمي القطار في مصر، ذلك أنه يعد من أفضل التطبيقات التي تقدم العديد من الخدمات للعميل، فإنه يوفر كافة المعلومات التي قد يحتاج إليها العميل.

  • معرفة مواعيد الرحلة.
  • معرفة تكلفة الرحلة.
  • إمكانية الحجز المسبق.
  • كما يمكن حجز المقاعد التي يريدها.

من خلال هذا التطبيق يحصل العميل على رحلة مريحة، لما يشتمل عليه القطار من مكيفات ومقاعد مريحة، ويحصل كذلك على رحلة سريعة وبأقل جهد ومال، ومن أجل ذلك فإنه قد نال شهرة واسعة في وقت قصير، فكل ما عليك فعله بعد أن تمد التطبيق ببيانات عن اسم الراكب، وتاريخ السفر، والدرجة المرادة.

كما يوجد ميزة حجز التذاكر بشكل مسبق أونلاين، ويمكن ذلك عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان، سيطلب الاسم والرقم القومي ثم يتم الدفع، إلا أن ذلك لا يتم إلا في غضون 24 ساعة قبل موعد تحرك القطار، ولا يمكن الحجز قبل ذلك، وعند الدفع اونلاين لابد من إحضار بطاقة الرقم القومي لأنها بمثابة تذكرة الدخول إلى القطار.

ويسمى التطبيق على أجهزة آيفون باسم مواعيد قطارات مصر، وعلى أجهزة الأندرويد باسم سكك حديد مصر.

أصبحت الآن خدمات التوصيل الإلكترونية وسيلة متداولة بين الناس، ذلك أنه عن طريق تلك التطبيقات يمكن الحصول على السعر الذي تريد دون المراوغات التي تحدث بين سائق الأجرة والراكب عادةً.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. رفيقة جباوي يقول

    لو سمحتي بدي سجل عندكن على مساعادي مالية الوضع كتير سياء